• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • شركات نقل نهري

النتائج لأجل

شركات نقل نهري

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. LES GRANDS BATEAUX DE PROVENCE PROVENCE G B P - LE MIREILLE

    فرنسا

    المؤسسة LES GRANDS BATEAUX DE PROVENCE PROVENCE G B P - LE MIREILLE, وتعمل في قطاع نقل نهري. كما تعمل في قطاعات شركات نقل نهري, مستأجرو سفن نهرية, بورصات نقل نهري, شركات نقل نهري, مستأجرو سفن نهرية, و بورصات نقل نهري. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  2. MT TRANSPORTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2019، أصبحت شركة MT Transports خبيرة في مجال النقل في فرنسا وخارجها، وتتعاون مع العديد من الشركات التي تعهد إلينا بالوثائق، الطرود، المنصات أو البضائع. مُتاحون على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع لضمان جمع، نقل، تتبع وتسليم المستندات أو الطرود أو المنصات في الوقت المحدد. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول خدماتنا، أو للحصول على طلب اقتباس. يُسعدنا الإجابة عليكم بأسرع وقت.

  3. LPT LOGISTIQUE INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2016 ، تخصصت شركة LPT LOGISTIQUE INTERNATIONAL لوجيسْتيكْ أنترناصيونالْ في النقل البحري للبضائع، بما في ذلك الزيوت (زيت عباد الشمس، زيت النخيل، زيت بذور اللفت ، وما إلى ذلك)، المشروبات، ولكن أيضًا المنتجات المجمدة مثل المأكولات البحرية، الأسماك واللحوم. تعمل الشركة في قطاع النقل على الصعيد الدولي و بشكل رئيسي في جنوب شرق آسيا ، الشرق الأوسط وغرب إفريقيا. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  4. ALLODEMENAGEUR.FR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    موقع ALLODEMENAGEUR.FR هو موقع لربط شركات نقل الأثاث القريبة منك، مما يسمح لك بتقدير تكلفة نقل أثاثك. بفضل منصتنا، يمكنك: - طلب عرض أسعار عبر الإنترنت مجانا، - الحصول على ما يصل إلى 5 عروض أسعار مجانية، - تبسيط بحثك وتوفير الوقت والمال، - البحث عن شركات نقل أثاث محترفة وموثوقة، - التخطيط لنقل أثاثك براحة بال تامة. نحن نقدم أنماطا مختلفة: - نقل الأثاث بطريقة اقتصادية لنقل غير مكلف، - نقل الأثاث بطريقة قياسية من أجل قيمة جذابة للغاية مقابل المال، - نقل الأثاث بطريقة السعر الشامل لخدمة كاملة، - نقل الأثاث بطريقة فاخرة وخالية من التوتر مع خدمات راقية. تمكننا سمعتنا من تنفيذ عمليات نقل أثاث فائقة الجودة على المستوى الوطني والدولي. نضمن خدمات فائقة الجودة لإرضاء عملائنا.

  5. EXPLOITATION PORT DE LA RAGUE

    فرنسا

    المؤسسة EXPLOITATION PORT DE LA RAGUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل نهري. كما تعمل في قطاعات قطر نهري, و قطر نهري. ومقرها في Mandelieu La Napoule, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SOCORAIL

    فرنسا

  2. BOLUDA BOULOGNE

    فرنسا

    المؤسسة BOLUDA BOULOGNE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل نهري. كما تعمل في قطاعات قطر نهري, و قطر نهري. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. LTI - LOGISTIQUE TRANSPORT INFORMATIQUE

    فرنسا

    المؤسسة LTI - LOGISTIQUE TRANSPORT INFORMATIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, نقل بري متخصص, نقل بري للبضائع, نقل سريع, و شركة نقل. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. NOUVELLE UNIPORT

    فرنسا

    المؤسسة NOUVELLE UNIPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات وسطاء استئجار سفن, ملاحة، مستأجرو سفن, مستأجرو سفن نهرية, وكالات بحرية، مستأجرو سفن, وسطاء استئجار سفن, ملاحة، مستأجرو سفن, مستأجرو سفن نهرية, و وكالات بحرية، مستأجرو سفن. ومقرها في Marseille, فرنسا.