• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نقل مكاتب

النتائج لأجل

نقل مكاتب

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. NOMADE MOVERS

    فرنسا

    المؤسسة NOMADE MOVERS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. كما تعمل في قطاعات نقل مكاتب, و إزالات للشركات. ومقرها في Lancon-Provence, فرنسا.

  2. BOVIS ESCOLAN

    فرنسا

    المؤسسة BOVIS ESCOLAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل مكاتب ومصانع. كما تعمل في قطاعات نقل أغراض مصانع, و نقل أغراض مصانع. ومقرها في Rousset Cedex, فرنسا.

  3. BOVIS COTE D'AZUR

    فرنسا

    المؤسسة BOVIS COTE D'AZUR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل مكاتب ومصانع. ومقرها في Carros, فرنسا.

  4. S . I . B

    فرنسا

    المؤسسة S . I . B, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نقل مكاتب ومصانع. ومقرها في St Paul De Vence, فرنسا.

  5. PRESSIRESSORT

    فرنسا

    دراسة وتصميم وتصنيع وتسويق جميع أنواع الزنبركات للصناعة والطيرات والميكانيكا والنقل والزنبركات لإصلاح المراكب والبتروكيماويات والصناعات الزراعية الغذائية والطب. كما تتعامل أيضاً شركةPRESSIRESSORT في الحواجز المائية الكهربائية. نحن نقترح انتاج زنبركات حسب المقاس وتصميم بمساعدة الحاسب الآلي. شد زنبركات. تصنيع المشابك والدبابيس بيتا والأسلات والزنبركات الحلزونية والزنبركات السلكية أو الأوراق المُشكلة. المواد : الصلب وغير القابل للصدأ والإنكونل والبرونز الفوسفوري والنحاس والبيريليوم ومواد أخرى. تصنيع حلول من الزنبركات ذات الدرجة التكنولوجية المرتفعة بحساب النماذج الأولية أو القطع للمجموعات الصغيرة والكبيرة، مشترونا وخبرائنا التقنيون ومهندسو مكاتب الدراسات لديهم معرفة متخصصة فيما يتعلق بتصميم المنتجات وتخيل الحلول المبتكرة. : من الوحدة الواحدة وحتى المجموعات الكبيرة من الأسلاك من 0, 2 حتى 50 mm.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TESS FRANCE

    فرنسا

    برنامج ROAD MANAGER TMS هو برنامج نقل قامت بتطويره شركة Trans-Europe Software Services (TESS فرنسا) وهي شركة أروروبية متخصصة في تطوير حلول برمجية لصناعة النقل داخل أوروبا. شركة TESS لها مكاتب تمثيل في كل من فرنسا وبلجيكا والمملكة المتحدة ولكسمبورج وشمال أفريقيا. شركة TESSقوية بما لديها من خبرة تبلغ أكثر من 15 عاماً في هذا المجال وهي تقوم بتوزيع برامجها الخاصة بالنقل (TMS) Road Manager لشركات النقل البري ومتعهدي النقل في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي وشمال أفريقيا، مع مراكز دعم وتدريب في كل من بريطانيا وإقليم ألب كوت دازور وبوردو ولياج والدار البيضاء. وظائف البرنامج كاملة وتقوم بإدارة الشركات من جميع الأحجام : شركات نقل حمولات كاملة وكبيرة الحجم ونقل بالمنصات النقالة وتوزيع وسيارات ونفايات صناعية وجملة وبراميل ونبيذ ومنتجات طازجة ومجمدة ومشروبات وتوابر وبضائع عامة.