• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خدمات الشركات

النتائج لأجل

خدمات الشركات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. PHOTOPACA

    فرنسا

    المؤسسة PHOTOPACA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صور، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات خدمات الشركات للشركات. ومقرها في Le Beausset, فرنسا.

  2. ALTERNATIVE TRADUCTION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Alternative Traduction ليست وكالة ترجمة، ولكنها متخصصة مستقلة تقدم خدمات الترجمة من اللغات الإيطالية والإنجليزية والألمانية والترجمة إلى الإيطالية لعملائها دون وسطاء. خبير في الترجمة التحريرية والشفهية باللغة الإيطالية لدى محكمة الاستئناف في إيكس أون بروفانس Aix-en-Provence، كما يمكن أن أُحلّف على كافة مستنداتك. التعاون المباشر مع عملائي يضفي قيمة إنسانية على خدماتي دون تكلفة إضافية.

  3. SUPER DEBARRAS.FR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SUPER DEBARRAS.FR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. ومقرها في Cagnes-Sur-Mer, فرنسا.

  4. CORIMA HEALTH BEAUTY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CORIMA HEALTH BEAUTY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ضبط وشهادات جودة. كما تعمل في قطاعات أمن غذائي. ومقرها في Nice, فرنسا.

  5. GMT CLEAN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GMT CLEAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات أعمال نظافة صغيرة, خدمة تنظيف الأرضيات, تنظيف الأثاث, و خدمات تنظيف المكاتب. ومقرها في Marseille, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. NETTOYAGE TIME

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة NETTOYAGE TIME, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات أعمال نظافة صغيرة, خدمات النظافة للجمعيات, تنظيف الأثاث, و تنظيف السجادات. ومقرها في La Garde, فرنسا.

  2. C&S DEMARCHES ET +

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة C&S DEMARCHES ET +, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات مساعة في الشؤؤن الإدارية, خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, مستندات معالجة, مساعة في الشؤؤن الإدارية, خدمات للاستشارات الإدارية, و خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. ومقرها في Arles, فرنسا.

  3. PIRINOLI AVOCATS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PIRINOLI AVOCATS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات مكتب المحامي, محامي, و إدارة دعاوى الشركة. ومقرها في Le Cannet, فرنسا.

  4. DEV SÉCURITÉ

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DEV SÉCURITÉ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حريق، خدمات حماية. كما تعمل في قطاعات خدمات حماية ممتلكات, الأمن - خدمات, حماية وأمن، خدمات, خدمات حماية ممتلكات, الأمن - خدمات, حماية وأمن، خدمات, و أمان الحرائق. ومقرها في Montfavet, فرنسا.

  5. PHYTOSEM

    فرنسا

    شركة PHYTOSEM هي شركة متخصصة في إنتاج وجمع البذور البرية وتطوير خلائط محددة للأزهار في المناطق الحضرية أو إعادة تأهيل مواقع متدهورة باستخدام الحياة البرية القائمة. Phytosem هي شركة فرنسية رائدة في إنتاج وتصنيع وتسويق بذور الأنواع البرية لإعادة الغطاء النباتي وهي الآن قادرة على ضمان الجودة المهنية، سواء في تصميم وتنفيذ خلطات البذور المناسبة، أو في مستوى المساعدة والمشورة والتعاون التقني. وتستند خبرتها الى 25 عاما من الممارسة واستخدام الأنواع المختلفة، والى سرعة التفاعل والتصرف وهي مشهورة ومعترف بها من قبل المهنيين البيئيين.

  1. PROCAMEX

    فرنسا

    شركة بروكامكس تساعد الشركات المحلية في التطوير الدولي من خلال اجتماعات ذات موضوع واحد ومهمات في الخارج ومعارض وكذلك أربعة برامج للمصاحبة. مجموعة كبيرة من الأعمال والمساعدات للشركات لتدخل مجال التصدير وزيادة مبيعاتها وتنويع الأسواق وتنفيذ إجراءات إيجابية والاستمرار في وضع تنافسي. نحن نقدم للشركات استشارات للدخول في الأسواق العالمية.

  2. SEANERGY

    فرنسا

    SEANERGY متخصصة في الصيانة الصناعية لمحرِّكات سفن الترفيه البحرية والصناعات الحساسة (في عرض البحر، المناجم، العسكرية، البحرية). نضمن على وجه الخصوص صيانة منشآت الديزل ومنشآت توليد للطاقة وأنظمة الدفع. صيانة وإصلاح وتجديد محرِّكات الدفع والعواكس ومجموعات توليد الطاقة وقاذفات المياه والأنظمة المساعدة بالسفن؛ وأيضا: الصيانة الوقائية والعلاجية وإصلاح الأعطال والتجديد الميكانيكي ومنضدة الاختبار والخبرات والاختبارات البحرية.

  1. PACA RTP MAINTENANCE INDUSTRIELLE

    فرنسا

    المؤسسة PACA RTP MAINTENANCE INDUSTRIELLE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, تنظيف صناعي, تنظيف، خدمات, و تنظيف صناعي. ومقرها في Martigues, فرنسا.

  2. DEVARCHI - PHILIPPE LEMAITRE

    فرنسا

    المؤسسة DEVARCHI - PHILIPPE LEMAITRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات إنترفون، نظم, آليات منزلية, التحكم في الدخول بالـ ip, إنترفون، نظم, أنظمة التشغيل الآلي للمنزل, و آليات منزلية. ومقرها في Vedene, فرنسا.

  3. AZ DÉBARRAS - NETTOYAGE CANNES

    فرنسا

    المؤسسة AZ DÉBARRAS - NETTOYAGE CANNES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات إفراغ المكاتب والمستودعات والمحلات. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  4. ALLIAS-CONSEIL

    فرنسا

    المؤسسة ALLIAS-CONSEIL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكتب توظيف. كما تعمل في قطاعات موارد بشرية، إدارة خارجية, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, استشارات موارد بشرية, موارد بشرية، إدارة خارجية, الاستعانة مصادر خارجية لخدمات الشركات, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Belgentier, فرنسا.

  5. PROJETECHNIQUE

    فرنسا

    المؤسسة PROJETECHNIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات دراسات تقنية. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  6. WORLDWIDE VINEYARDS

    فرنسا

    المؤسسة WORLDWIDE VINEYARDS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع زراعة، خدمات. كما تعمل في قطاعات أشعال للتطعيم, قلم الكتاب, مؤسسات عاملة في مجال زراعة الكروم, و أشجار كروم. ومقرها في Carnoules, فرنسا.

  7. ITBS FORMATION SÉCURITÉ & SANTÉ AU TRAVAIL

    فرنسا

    المؤسسة ITBS FORMATION SÉCURITÉ & SANTÉ AU TRAVAIL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. ومقرها في Mandelieu La Napoule, فرنسا.

  8. ENVOLL

    فرنسا

    المؤسسة ENVOLL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  1. OFFICE NOTARIAL DU FORT

    فرنسا

    المؤسسة OFFICE NOTARIAL DU FORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. ومقرها في Six-Fours-Les-Plages, فرنسا.

  2. HERMETYS

    فرنسا

    المؤسسة HERMETYS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  3. OFFICE NOTARIAL DE LA MANDA

    فرنسا

    المؤسسة OFFICE NOTARIAL DE LA MANDA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. ومقرها في Colomars, فرنسا.

  4. FABIEN MOLCO

    فرنسا

    المؤسسة FABIEN MOLCO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. COMPTOIR DES ACHATS

    فرنسا

    المؤسسة COMPTOIR DES ACHATS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات استشارات واستراتيجيات نظم المعلومات, و مساعدة كمبيوتر للشركات الصغيرة والمتوسطة. ومقرها في Vence, فرنسا.

  6. POLY 3000

    فرنسا

    المؤسسة POLY 3000, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات شركات نظافة. ومقرها في Villeneuve-Loubet, فرنسا.

  7. HALECO

    فرنسا

    المؤسسة HALECO, هي الموزع, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. ومقرها في Sorgues, فرنسا.

  8. MARTINA KULISOVA - TRADUCTION TCHÈQUE ET TRADUCTION SLOVAQUE

    فرنسا

    المؤسسة MARTINA KULISOVA - TRADUCTION TCHÈQUE ET TRADUCTION SLOVAQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ترجمة. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  9. AVOCAT THIERRY BEN SAMOUN

    فرنسا

    المؤسسة AVOCAT THIERRY BEN SAMOUN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات استشارات مالية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  10. GSE

    فرنسا

    المؤسسة GSE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و تصميم مباني. ومقرها في Avignon Cedex 1, فرنسا.