• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خدمات لوجستية

النتائج لأجل

خدمات لوجستية

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. IDYL

    فرنسا

    المؤسسة IDYL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فاكهة وخضار، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات خدمات لوجستية. ومقرها في Châteaurenard Cedex, فرنسا.

  2. COMBIPASS

    فرنسا

    مِهنيُون في مجال تأجير مُعدات النقل المتعدد الوسائط، مُوحدة و مُتنوعة و كذلك معدات التخزين المُتنقِلة، معدات الشحن، النقل والخدمات اللوجستية مُدعمة بدرايتِنا و خِبرتِنا المُخصصة لتطوير حلول النقل البديلة إلى "كل الطرق». . أكثر من 25 عاما من الخبرة في طليعة التكنولوجيا وتملك إمكانيات استثمارية كبيرة، نحن نقدم مجموعة مختارة من المواد ذات الجودة العالية التي تلبي أعلى المتطلبات و بما يتطابق مع أحدث المعاييراليوم نحن نمثل أكبر شركة لتأجير المعدات، نقدم معدات لنقل المنتجات السائبة (بترو) الكيميائية الصلبة ،المواد الغذائية، المعادن، الضخمة و الوسائط البلاستيكِية. نحن موجودون في أكثر من 20 بلدا، بشبكة من ورشات العمل.

  3. MARPORTS

    فرنسا

    منذ عام 1932 بدأت شركة ماربو شركة نقل دولي للبضائع نشاطها بمدينة مارسيليا التي تعتبر محور رئيسي لحركة التجارة والتجارة العابرة الدولية. تقدم الشركة إلى عملائها الفرنسيين والأجانب السلسلة الكاملة للنقل والخدمات اللوجستية : ميزة رائعة للشركات والمصنعين وكبار الموزعين الباحثين اليوم عن شريك مؤتمن وقادر على الأداء بمخازنه وأسطوله القوي من المركبات ونظام حاسب آلي على أحدث طراز..

  4. MT TRANSPORTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2019، أصبحت شركة MT Transports خبيرة في مجال النقل في فرنسا وخارجها، وتتعاون مع العديد من الشركات التي تعهد إلينا بالوثائق، الطرود، المنصات أو البضائع. مُتاحون على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع لضمان جمع، نقل، تتبع وتسليم المستندات أو الطرود أو المنصات في الوقت المحدد. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول خدماتنا، أو للحصول على طلب اقتباس. يُسعدنا الإجابة عليكم بأسرع وقت.

  5. LOGTRANS SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة LOGTRANS SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات نقل دولي للعفش المنزلي, و نقل دولي للعفش المنزلي. ومقرها في Marignane, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ISET SUP

    فرنسا

    المؤسسة ISET SUP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات أبحاث وتطوير في قطاع توفير ونقل المياه. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. ONE TOO

    فرنسا

    المؤسسة ONE TOO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، منتجات لصناعة وسائط النقل. كما تعمل في قطاعات نقل بري، خدمات لوجستية, قياس وضبط، أجهزة وأدوات, نقل بري، خدمات لوجستية, و قياس وضبط، أجهزة وأدوات. ومقرها في Saint-jeannet Les Plans, فرنسا.

  3. FRANCE COLIS EXPRESS

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE COLIS EXPRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل بري، خدمات لوجستية, و نقل بري، خدمات لوجستية. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. ALLO TAXI CANNES

    فرنسا

    المؤسسة ALLO TAXI CANNES, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل بري، خدمات لوجستية, و نقل بري، خدمات لوجستية. ومقرها في Le Cannet, فرنسا.

  5. TRANSPORTS FAURE

    فرنسا

    المؤسسة TRANSPORTS FAURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل بري، خدمات لوجستية, و نقل بري، خدمات لوجستية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. SA CHARVIN TRANSPORTS

    فرنسا

  2. GARRASSIN TRANSPORTS

    فرنسا

  1. MENOTTI INVESTISSEMENTS

    فرنسا

  2. GARAGE FOURRIERE MARSEILLE

    فرنسا

  3. ST CHARLES SERVICE

    فرنسا

  4. STE NOUV EXPL GARAGE AUTOROUTE

    فرنسا

  5. ABS EUROPE LTD

    فرنسا

  6. DULAC STE D'EXPLOITATION DES ETS

    فرنسا

  7. PLAZA AUTOMOBILE SERVICES

    فرنسا

  8. SARL PROVENCE PARACHEVEMENT

    فرنسا

  1. PROVENCE AUTOS

    فرنسا

  2. TRANSPORT STOCKAGE TOUT VEHICULE

    فرنسا