• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حلوى

النتائج لأجل

حلوى

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. NOUGAT TOLLERON

    فرنسا

    Verified by europages badge

    يقع مصنع TOLLERON للنوجا في قرية CRESTET الجميلة في فوكلوز، وهو متخصص في تصنيع النوجا الناعمة باستخدام خبرة الأجداد. نحن نصنع النوجا بطريقة حرفية، يدويًا، ونقدم لك مجموعة كاملة من النوجا اللذيذة. نحن نحرص بشكل خاص على اختيار المكونات. نقدم لكم مجموعة واسعة من النوغات اللذيذة. يمكنكم طلب نوجاتنا اللذيذة عبر الإنترنت على موقعنا .

  2. BLOOM&CIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BLOOM&CIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بسكويت وغاتو مجفف. كما تعمل في قطاعات حلوى, شيكولاتة, كعكة, و بسكويت. ومقرها في Nice, فرنسا.

  3. SARL MANON

    فرنسا

    حلواني ومصنع شيكولاتة MANON يقوم بتصنيع المنتجات بطرق حرفية 100% يتم استخدام الشيكولاتة الخاصة بنا من زبد الكاكاو النقي في أكثر من 100 صنف شهي. الوصفات والتقنيات لا تزال تقليدية . الكاليسون هو الاحتفال باللوز في بروفانس. حساسيتها و دِقتها جعلتها واحدة من دكاكين الحلويات الأكثر شعبية في بروفانس. كاليسوناتُنا، الصغيرة، التقليدية، العنبية، بالجينيبي ... حلوى النوغا تحضى بالدقة بتناسق اللوز البروفانسي مع عسل الخزامى.

  4. NOUGATS LAURMAR

    فرنسا

    المؤسسة NOUGATS LAURMAR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوغة. كما تعمل في قطاعات عسل, لوز, حلويات, و عسل. ومقرها في Caumont Sur Durance, فرنسا.

  5. NOUGAT SILVAIN

    فرنسا

    المؤسسة NOUGAT SILVAIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوغة. كما تعمل في قطاعات بسكويت وغاتو مجفف, أغذية، استيراد وتصدير, بسكويت وغاتو مجفف, حلويات, و أغذية، استيراد وتصدير. ومقرها في Saint Didier, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CONFISERIE AZUREENNE STE NOUVELLE

    فرنسا

    المؤسسة CONFISERIE AZUREENNE STE NOUVELLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كاكاو وشوكولا. كما تعمل في قطاعات حلوى بدون شوكولا, حلوى بدون شوكولا, كريمة الكستناء, مارون جلاسيه, و حلويات. ومقرها في Collobrieres, فرنسا.

  2. CONFISERIE FRUIDORAIX

    فرنسا

    المؤسسة CONFISERIE FRUIDORAIX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مصانع بسكويت. كما تعمل في قطاعات حلويات. ومقرها في Eguilles, فرنسا.

  3. JEAN GAZIGNAIRE S.A.S.

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة GAZIGNAIRE مُصنِّع منذ عام 1865 للخلاصات العطرية المركّزة والعطور الطبيعية أو الحيوية، مع الإنتاج كمتخصص لخلاصات الفانيليا وخلاصات الكاكاو وخلاصات القهوة وخلاصات فول تونكا. منذ أكثر من قرن، يتم تصدير منتجاتنا في أرجاء العالم لعملائنا بصناعة العطور أو الصناعات الزراعية الغذائية أو مستحضرات التجميل أو موزِّعي المكونات أيضا، بدءا من 5 كج حتى عدة أطنان.

  4. SPIRIT BEAUTIES CONSULTING

    فرنسا

    Verified by europages badge

    رجل أعمال منذ عام 2020، أسس أليكس بونع Alexis Vuong شركة Spirit Beauties سْبيريتْ بوتي، بعد مسيرة مهنية دولية استمرت 26 عامًا ضمن مجموعة Pernod Ricard بيرنود ريچارد. عند Spirit Beauties ، نفهم التحديات الفريدة التي تواجهها شركات المشروبات الروحية الصغيرة والكبيرة عند إطلاقها على الساحة الدولية. لذا، نحن هنا من أجل تقديم إرشادات ونصائح في كل خطوة من خطوات مسيرتكم سواءًا كنت تتطلع إلى التوسع في أسواق جديدة أو تعزيز تواجدك العالمي. نحن ملتزمون بدعمكم بطريقة مُوفِرة للوقت، أكثر كفاءة من خلال تسخير شبكتنا الواسعة وخبرتنا التسويقية الإستراتيجية ومعرفتنا المتعمقة بالأسواق الدولية. سنعمل كشريك حقيقي. مهمتنا هي مساعدتك في جعل المستهلكين يهتزون بعلاماتك التجارية. انضم إلينا& دعونا نخب نجاحك!

  5. BISCOTTES ROGER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    روجي سارت، إبن الخباز، إنتاج البسكُوت و قبل كل شيء هو توفير و إهداء الشعور بالنِسيان،بالمُتعة قبل سنوات من الحرمان، التجرؤ مجددًا على التلذذ و الإستمتاع اليومي. بعد سنة ،روجي دائمًا موجود،زبائنه،مخلِص للجودة،تَطَور و الإنتاج الحِرفي تَضَخَّم بدون فقدان أي مِعيار من معايير الجودة. نقوم بالتصنيع للعلامات التجارية للموزع MDD. تصميم منتجات خدمة كاملة.

  1. APIOR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة APIOR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات بيع السكاكر. كما تعمل في قطاعات حلوى الفادج, مصاصات, و ملبس خالي من السكر. ومقرها في Valensole, فرنسا.

  2. MIC MAC PÂTISSERIE

    فرنسا

    المؤسسة MIC MAC PÂTISSERIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال يدوية. كما تعمل في قطاعات حلوى باللوز، معكرون. ومقرها في Carros, فرنسا.

  1. MOCHIRI

    فرنسا

    المؤسسة MOCHIRI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آيس كريم وأشربة. كما تعمل في قطاعات حلوى آيس كريم للذواقة, آيس كريم للتحلية, أواني طهي آسيوية, و أغذية مجمدة - انتاج. ومقرها في La Ciotat, فرنسا.

  2. TEXIFRANCE AVG

    فرنسا

    المؤسسة TEXIFRANCE AVG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منكهات طعام نكهات غذائية. كما تعمل في قطاعات خلاصة الفانيلا, روائح طبيعية لصناعة الحلوى, و نكهة غمد حبوب الفانيلا. ومقرها في Montfavet, فرنسا.

  3. OUI OUI BUNNY

    فرنسا

    المؤسسة OUI OUI BUNNY, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع أدوات دمغ وأختام. كما تعمل في قطاعات نظارات شخصية, قبعة من قشّ, تزيين الحلويات, و مقوسات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. CHOCOLATERIE LE MOULIN DU CACAOEYNARD

    فرنسا

    المؤسسة CHOCOLATERIE LE MOULIN DU CACAOEYNARD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كاكاو وشوكولا. كما تعمل في قطاعات حلويات شيكولاتة مصنوعة يدوياً. ومقرها في Venelles, فرنسا.

  5. LA CHOCOLATIÈRE DE MARSEILLE

    فرنسا

    المؤسسة LA CHOCOLATIÈRE DE MARSEILLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حلوى بالشوكولا. كما تعمل في قطاعات حلويات شيكولاتة مصنوعة يدوياً. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  6. KAOKA

    فرنسا

    المؤسسة KAOKA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عضوي، غذاء. كما تعمل في قطاعات كاكاو وشوكولا, شوكولا صافية, حلوى بالشوكولا, كاكاو وشوكولا, شوكولا صافية, و حلوى بالشوكولا. ومقرها في Carpentras, فرنسا.

  7. CONFISERIE FORAINE

    فرنسا

    المؤسسة CONFISERIE FORAINE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات بيع السكاكر. كما تعمل في قطاعات شراب السكر للحلوى المثلّجة. ومقرها في Brignoles, فرنسا.

  8. DS DESSERT

    فرنسا

    المؤسسة DS DESSERT, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع حلويات بالحليب. كما تعمل في قطاعات خلطات حلوى محضرة للمؤسسات, و انتاج ومبيعات بالجملة. ومقرها في La Seyne-Sur-Mer, فرنسا.

  1. EXIOR NUTRITION

    فرنسا

    المؤسسة EXIOR NUTRITION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طحين وسميد. كما تعمل في قطاعات دقيق, صناعة الطعام, أغذية خالية من الجلوتون, و بطاطا حلوة. ومقرها في Bollene, فرنسا.

  2. LES MACARONS DE FRANE

    فرنسا

    المؤسسة LES MACARONS DE FRANE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معجنات. كما تعمل في قطاعات مصانع بسكويت, حلوى باللوز، معكرون, حلويات بالطريقة التقليدية, مصانع بسكويت, و بسكويت بدون جلوتن. ومقرها في Arles Cedex, فرنسا.

  3. CEPASCO

    فرنسا

    المؤسسة CEPASCO, وتعمل في قطاع فلفل حلو وفليفلة. كما تعمل في قطاعات نباتات عطرية, توابل وعصائر وبهارات, نباتات عطرية, و توابل وعصائر وبهارات. ومقرها في Gémenos Cedex, فرنسا.

  4. CASDA

    فرنسا

    المؤسسة CASDA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع حلويات بالحليب. كما تعمل في قطاعات خبز ومعجنات, جبن ماسكاربون, حلوى التيراميسو, و خبز ومعجنات. ومقرها في Le Luc, فرنسا.

  5. PMS

    فرنسا

    المؤسسة PMS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معجنات. كما تعمل في قطاعات حلويات مجمدة. ومقرها في LE THOR, فرنسا.

  6. JP PACI

    فرنسا

    المؤسسة JP PACI, وتعمل في قطاع كاكاو وشوكولا. كما تعمل في قطاعات حلوى بدون شوكولا, و حلوى بدون شوكولا. ومقرها في Nice, فرنسا.

  7. LE MOULIN BLEU F.EYMERY

    فرنسا

    المؤسسة LE MOULIN BLEU F.EYMERY, وتعمل في قطاع كاكاو وشوكولا. كما تعمل في قطاعات حلوى بدون شوكولا, و حلوى بدون شوكولا. ومقرها في Allauch, فرنسا.

  8. CORSIGLIA FACOR

    فرنسا

    المؤسسة CORSIGLIA FACOR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حلوى بدون شوكولا. كما تعمل في قطاعات كاكاو وشوكولا, و كاكاو وشوكولا. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  9. BABY DELICE

    فرنسا

    المؤسسة BABY DELICE, وتعمل في قطاع حلوى بدون شوكولا. ومقرها في Saint Victoret, فرنسا.

  10. SOCIETE INDUSTRIELLE DE CONFISERIE

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE INDUSTRIELLE DE CONFISERIE, وتعمل في قطاع حلوى بدون شوكولا. ومقرها في Contes, فرنسا.