• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حقائب

النتائج لأجل

حقائب

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. SAS ENSOLEILLADE

    فرنسا

    أونسوليلاد L’Ensoleillade هي شركة عائلية متخصصة في تصنيع وتجهيز الأقمشة، الذي تأسس عام 1996. نقدم مجموعة واسعة من المنتجات المنزلية ، خاصة تلك المتعلقة بالمائدة ، مثل مفارش المائدة وإكسسوارات المائدة. نحن نقدم مجموعة متنوعة من المجموعات، بدءًا من أحدث الاتجاهات إلى النماذج الكلاسيكية والإقليمية ، بحيث يمكن للجميع العثور على ما يبحثون عنه. جميع منتجاتنا مصنوعة في جنوب فرنسا ، في قلب بروفانس ، بالقرب من Gorges du Verdon الرائعة. يُقدم كتالوجنا مجموعة واسعة من أغطية الطاولة وإكسسوارات المطبخ والديكور وحتى الملابس المُصممة من قماش بروفنسال. لدينا أيضًا مجموعة منتجات حفظ الأمتعة الصغيرة و المبطنة. لا تترددوا في الاتصال بفريقنا!

  2. ASIA ATLANTIC GROUPE

    فرنسا

    المؤسسة ASIA ATLANTIC GROUPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نسيج، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات حقائب, منتجات جلدية, أحزمة, و مظلات. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  3. SARL KRUT DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة SARL KRUT DISTRIBUTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع حقائب. كما تعمل في قطاعات تغليف حسب الطلب، شركات, و تغليف حسب الطلب، شركات. ومقرها في Carnoux En Provence, فرنسا.

  4. VIVAGENCE

    فرنسا

    المؤسسة VIVAGENCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع لافتات وإعلانات ضوئية. كما تعمل في قطاعات حقائب, وكالات دعاية وإعلان, خدمة تصوير, تغليف سلع، تصميم, حقائب, و وكالات دعاية وإعلان. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  5. PALLAS CUIR

    فرنسا

    المؤسسة PALLAS CUIR, هي الموزع, وتعمل في قطاع ملابس جلدية وملابس من جلد الغزال. كما تعمل في قطاعات أحذية للرجال والسيدات, مصنوعات جلدية وحقائب, قمصان جلدية, و معطف فرو. ومقرها في Saint Étienne Du Grès, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LES P'TITES BOMBES

    فرنسا

    المؤسسة LES P'TITES BOMBES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية. كما تعمل في قطاعات ثياب، استيراد وتصدير, ملابس نسائية, أحذية, حقائب يد, ثياب، استيراد وتصدير, ملابس نسائية, أحذية, و حقائب يد. ومقرها في La Ciotat, فرنسا.

  2. BERNARD RAFFI DIFFUSION SARL

    فرنسا

    المؤسسة BERNARD RAFFI DIFFUSION SARL, وتعمل في قطاع حقائب وصناديق صغيرة وحقائب يد. كما تعمل في قطاعات أحذية, ملابس رجالية, ملابس نسائية, ملابس جلدية وملابس من جلد الغزال, أحذية, ملابس رجالية, ملابس نسائية, و ملابس جلدية وملابس من جلد الغزال. ومقرها في Meyreuil, فرنسا.

  3. CREATIONJS

    فرنسا

    المؤسسة CREATIONJS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع إكسسوارات ملابس. كما تعمل في قطاعات طاقيّات, شرائط, حقائب ظهر, و قماش لصناعة الوسادات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. VARCUIR

    فرنسا

    المؤسسة VARCUIR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سلع جلدية دقيقة. كما تعمل في قطاعات حقائب وصناديق صغيرة وحقائب يد, أدوات سفر, حقائب وصناديق صغيرة وحقائب يد, و أدوات سفر. ومقرها في Barjols, فرنسا.

  5. SAMSONITE BY 4MN

    فرنسا

    المؤسسة SAMSONITE BY 4MN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات سفر. كما تعمل في قطاعات حقائب سفر مسطحة, مجموعة حقائب سفر, و حقائب سفر مسطحة. ومقرها في Nice, فرنسا.

  1. GROLLES SA

    فرنسا

    المؤسسة GROLLES SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع حقائب وصناديق صغيرة وحقائب يد. كما تعمل في قطاعات سلع جلدية دقيقة, و سلع جلدية دقيقة. ومقرها في Draguignan, فرنسا.

  2. ROME 6

    فرنسا

  1. SARL INCA

    فرنسا