• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حقائب

النتائج لأجل

حقائب

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورتاجر الجملة
  1. SARL KRUT DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة SARL KRUT DISTRIBUTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع حقائب. كما تعمل في قطاعات تغليف حسب الطلب، شركات, و تغليف حسب الطلب، شركات. ومقرها في Carnoux En Provence, فرنسا.

  2. VIVAGENCE

    فرنسا

    المؤسسة VIVAGENCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع لافتات وإعلانات ضوئية. كما تعمل في قطاعات حقائب, وكالات دعاية وإعلان, خدمة تصوير, تغليف سلع، تصميم, حقائب, و وكالات دعاية وإعلان. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  3. ASIA ATLANTIC GROUPE

    فرنسا

    المؤسسة ASIA ATLANTIC GROUPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نسيج، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات حقائب, منتجات جلدية, أحزمة, و مظلات. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  4. CREATIONJS

    فرنسا

    المؤسسة CREATIONJS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع إكسسوارات ملابس. كما تعمل في قطاعات طاقيّات, شرائط, حقائب ظهر, و قماش لصناعة الوسادات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. SAMSONITE BY 4MN

    فرنسا

    المؤسسة SAMSONITE BY 4MN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات سفر. كما تعمل في قطاعات حقائب سفر مسطحة, مجموعة حقائب سفر, و حقائب سفر مسطحة. ومقرها في Nice, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GROLLES SA

    فرنسا

    المؤسسة GROLLES SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع حقائب وصناديق صغيرة وحقائب يد. كما تعمل في قطاعات سلع جلدية دقيقة, و سلع جلدية دقيقة. ومقرها في Draguignan, فرنسا.

  2. SARL INCA

    فرنسا

  3. ROME 6

    فرنسا