• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • جودة، شهادات

النتائج لأجل

جودة، شهادات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. SPECTROCHROM

    فرنسا

    المؤسسة SPECTROCHROM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جودة، شهادات. ومقرها في Bouc Bel Air, فرنسا.

  2. STRATEGIK

    فرنسا

    المؤسسة STRATEGIK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جودة، شهادات. ومقرها في La Ciotat, فرنسا.

  3. HMT CERTIFICATION®

    فرنسا

    المؤسسة HMT CERTIFICATION®, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جودة، شهادات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. INSTIT EUROP NORMES TELECOMMUNICATION

    فرنسا

  5. SMILYYY

    فرنسا

    Smilyyy Dental هو فاعل رئيسي في مجال توزيع منتجات طب الأسنان. لقد أصبحنا مصنّعين ونعمل في تعاون وثيق مع شركائنا في جميع أنحاء العالم من أجل تقديم أفضل المنتجات بأفضل جودة ونسب أسعار. نُقدم تشكيلة كاملة من منتجات CFAO بالإضافة إلى مجموعة واسعة من أسنان الأكريليك و الشموع المخصصة لمختبرات طب الأسنان. جميع منتجاتنا معتمدة حاصلة على شهادة CE ومعايير الجودة الأوروبية.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CORIMA HEALTH BEAUTY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CORIMA HEALTH BEAUTY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ضبط وشهادات جودة. كما تعمل في قطاعات أمن غذائي. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. PIB INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة PIB INTERNATIONAL, وتعمل في قطاع ضبط وشهادات جودة. ومقرها في Port De Bouc, فرنسا.

  3. INSTITUT MEDECINE REPRODUCTION

    فرنسا

  4. EXPORT LINE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ExportLine تقوم بالتصنيع لحساب الغير المنتجات من مستحضرات التجميل عالية الجودة والعضوية والطبيعية والمصنوعة في فرنسا وتقدم لكم معملها ومصنعها في جنوب فرنسا . الشركة لديها 35 عاماً من الخبرة وحاصلة على شهادة CosmeBio، وتقدم لعملائها العمليات الآتية : تحضير التركيبة والتصنيع والتغليف والشحن. يمكنكم الاستفادة من سيطرتنا الكاملة على جميع مراحل العملية من الاستشارات إلى المصاحبة لتحصلوا بلا عناء على اللاصق BIO على منتجاتكم. وبفضل أدوات انتاجنا المرنة وذات السعة، يمكننا تقديم التصنيع والتغليف للكميات الصغيرة ولكن أيضاً للمجموعات الكبيرة. كما يمكننا أيضاً أن نأتي لكم بخبرتنا في التسويق لعلاماتكم التجارية وفي اختيار المكونات لمنتجاتكم المستقبلية

  5. LABORATOIRE ROSIER DAVENNE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عدة سنوات يقوم معملنا ومقره قرب مدينة أفينيون في جنوب فرنسا بدراسة الأنشطة العضوية للزيوت العطرية. المعمل يقدم لكم امكانية تطوير تركيبة عطرية طبيعية أو أكثر حسب المواصفات المطلوبة. نقوم بتوزيع الزيوت العطرية لصناعات مواد التجميل والأدوية والمواد البيطرية وكذلك الصيدليات. كما نقوم بتنفيذ أيضاً تركيبات الزيوت العطرية التي يمكنها الجمع بين التأثيرات العضوية المطلوبة (التخسيس أو التهدئة أو الترطيب... ) مع أشكال عطرية جذابة. كما يمكننا حسب طلبكم تحضير تركيبات خاصة (بدون مسببات تحسس واضحة وحاصلة على شهادة Ecocert, ...). نحن مجهزون داخليا للقيام بالمراقبة الفيزيائية مثل قياسات الكثافة ومعامل التكسر والحياد البصري... كل المواصفات الفيزيائية للزيوت العطرية. كما لدينا كروماتوغرافيا في الحالة الغازية يتبعها مطياف الكتلة للتعرف على الجزيئات. نحن نعمل مع العالم أجمع فيما يتعلق بزيوتنا العطرية البيولوجية والعادية ؛ في كل من جنوب افريقيا وكندا والصين واندونيسيا. والهدف بالنسبة لنا هو أن نجد المادة الخام ذات الجودة.

  1. COSMÉTIC PROVENCE INDUSTRY

    فرنسا

    شركة Algovital متخصصة في تصنيع منتجات العناية والتجميل البيولوجية مثل الجِل والكريم أو الزيوت. الشركة لديها 40 عاماً من الخبرة مما يجعلها جديرة بثقة مُصنعي الزيوت العطرية في فرنسا والعالم أجمع، فنحن نقدم تشكيلة كبيرة من الزيوت الأساسية الطبيعية 100% والنقية والحاصلة على شهادات بيولوجيا لتلبية احتياجاتكم. منتجاتنا يتم تكييفها على التطبيقات المختلفة مثل مواد التجميل والمُكمِلات الغذائية ومشروبات الطاقة والأدوية والعطور والعلاج العطري. زيوتنا مُعبئة في صهاريج معدنية من 1 كجم إلى 1 طن. نحن مُورد معروف ويمكننا مصاحبتكم على مدى عمليات التصنيع بدءاً من الدراسات الأولية وحتى مراقبة الجودة الصارمة. شركة ALGOVITAL تولي عناية بكل شئ بدءاً من المواد الأولية وحتى المنتج النهائي. معامل الأبحاث والتطوير لدينا تضع كل خبرتها تحت تصرفكم لتقوم بصياغة منتجات ذات جودة حسب الطلب.