SMILYYY - Fabricant de produits et fournitures dentaires

فرنسا

Warehouse icon تاجر الجملة

SMILYYY
Web icon

من كتالوج المنتجات

فرنسا

إن HT White عبارة عن زركونيا أسنان تتمتع بمقاومة شديدة الانحناء (1100 ميغا باسكال) وشفافية متوسطة (42%). ويتضمن هذا الدستور مؤشرا أمثل على إنتاج الترميم الأحادي والتقليص تشريحيا للأسنان والجسور الأحادية. وتؤثر نوعية المواد اللينة للقرص تأثيرا إيجابيا على حياة القاطع وتكفل الانفصال السهل والعلاج اللاحق. بسبب هذه الخصائص ، HT وايت يجلب فوائد اقتصادية لمستخدمي المختبر.

طلب عرض أسعار

فرنسا

تقنيات تصنيع أقراصنا ، تضمن لكم العمل مع شفافية عالية ومع زركونيا جميلة. إن ST color عبارة عن زركونيا أسنان ذات شحة عالية (43%) ومقاومة انحناء عالية (1100 ميغا باسكال). وهو يتضمن خصائص عرقلة جيدة ، وقيم ملمع عالية ، وشفافية مثلى لجلب جماليات ملحوظة لكل من التصالحات الأمامية والخلفية. وتتيح الخصائص الميكانيكية الجيدة مجموعة واسعة من المؤشرات.

طلب عرض أسعار

فرنسا

عمليات تصنيع أقراصنا تضمن لكم دقة العمل والمظهر الطبيعي للأسنان. الابتسامة تضمن العمل الدقيق وتأثير الأسنان الطبيعية. القرص مصنوع من زركونيوم الأسنان. وسيمكنكم من تقديم تعزيزات أو تاج أمامي في الجسور بسبب مقاومته البالغ 1100 ميغا باسكال. مجموعة الأقراص البيضاء محايدة. المنتج سيضمن لكم السيطرة الكاملة على تكييف الصلصة. ويمكن الحصول على 16 ظلال فيتا مع سائل مبتسم قبل الأذى. مع سائل ابتسامتنا من الممكن تغطية كامل نطاق ظلال فيتا. يتم تثبيت الصبغ بشكل نهائي أثناء طهي الآلام. سمك قرصنا يتراوح بين 10 مم و 25 مم.

طلب عرض أسعار

فرنسا

ومن الجوانب الجمالية والطبيعية: 3D متعدد الطبقات هو الزركونيا السنية متعددة الطبقات ، ذات اللون الطبيعي ، فإن التدرج الشفاف هو طبقة مقاومة عالية الانحناء (عمود عنق الرحم 1100 ميغا باسكال ، 600 ميغا باسكال). وتتيح هذه السمات صنع عمليات تصليح متكاملة متناسقة للغاية لفرادى الأسنان والجسور في المناطق الأمامية والخلفية. ويتم تعديل معامل التدرج الشفاف بشكل خاص ، ويكفل تغطية جيدة لمنطقة عنق الرحم ، ويزيد من شفافية منطقة التقييم. كما يضمن هذا التدرج اللوني الإنتاج الفعال للشكل الطبيعي. سمك قرصنا يتراوح بين 16 مم و 20 مم.

طلب عرض أسعار
English شاهد منتجات 11 Deutsch شاهد منتجات 11 Español شاهد منتجات 11 Français شاهد منتجات 11 Italiano شاهد منتجات 11 Nederlands شاهد منتجات 11 Polski شاهد منتجات 11 Português شاهد منتجات 11 Română شاهد منتجات 11 Pусский شاهد منتجات 11 Svenska شاهد منتجات 11 Türkçe شاهد منتجات 11 繁體 شاهد منتجات 11

Smilyyy Dental هو فاعل رئيسي في مجال توزيع منتجات طب الأسنان. لقد أصبحنا مصنّعين ونعمل في تعاون وثيق مع شركائنا في جميع أنحاء العالم من أجل تقديم أفضل المنتجات بأفضل جودة ونسب أسعار. نُقدم تشكيلة كاملة من منتجات CFAO بالإضافة إلى مجموعة واسعة من أسنان الأكريليك و الشموع المخصصة لمختبرات طب الأسنان. جميع منتجاتنا معتمدة حاصلة على شهادة CE ومعايير الجودة الأوروبية.

مستندات

Domain icon تاجر الجملة

SMILYYY

16 boulevard des chênes

13009 Marseille - فرنسا

رقم الضرائب
اتصل

معلومات الشركات

الأرقام المهمة

  • فعال
    1 – 10

شركة

  • النشاط الرئيسي
    تاجر الجملة

أنشطة SMILYYY

  • طب أسنان، مؤن
  • منتجات أسنان
Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.