• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مشروبات

النتائج لأجل

مشروبات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالمُصنع/المنتج
  1. SOMEXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تم إنشاء SOMEXPORT في عام 1994. نوفر مراكز الشراء، إعادة التزود بالوقود، في إفريقيا، جزر الهند الغربية، زبائن المحيط الهندي، المحيط الهادئ وأخيراً الشرق الأوسط. نحن شركة استيراد وتصدير المنتجات الجافة، الطازجة والمجمدة ، نعمل مع أكثر من 300 مورد فرنسي وأوروبي. نحن متخصصون في المنتجات الغذائية الزراعية التالية: منتجات الألبان (الجبن، الزبادي، الحليب والقشدة وغيرها)، اللحوم الباردة، اللحوم المقددة، المعجنات، المرطبات، منتجات الحلال، البقالة، المأكولات البحرية، الأطعمة المجمدة. يمكننا أن نقدم لكم تشكيلات مختلفة من المنتجات الغذائية. SOMEXPORT هو شريككم في مجال التصدير. في الواقع، نحن ندعمكم لمساعدتكم لاكتشاف أفضل المنتجات الخاصة بكل منطقة في العالم و التي تلبي احتياجاتكم ومتطلبات عملائكم. منذ أكثر من 20 عامًا ، سافرنا حول العالم بحثًا عن المنتجات الإقليمية والتخصصات المحلية والوصفات التقليدية. نقوم كذلك بتصدير مكونات ومنتجات وفقًا لمتطلبات عملائنا. كل هذا بفضل الاجتماعات مع المنتجين، المربين، الطهاة، الموزعين، المستهلكين والعديد من الجهات الفاعلة الأخرى في قطاعي الزراعة والأغذية الزراعية. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  2. BIOPAILLE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    BIOPAILLE, شركة فرنسية صديقة للبيئة، متخصصة في تصميم وتصنيع الشفاطات المصنوعة من الألياف النباتية. شفاطاتنا صديقة للبيئة ومسؤولة وقابلة للتحلل البيولوجي بنسبة 100%. جميع المصاصات العضوية لدينا مصنوعة في مصنعنا الخاص. منذ تأسيسنا، سعينا باستمرار لإيجاد حلول جديدة حتى تكون BIOPAILLE مثالاً للمسؤولية البيئية.. نبيع مجموعة واسعة من الشفاطات التي تحترم كوكبنا بنسبة 100%. BIOPAILLE هي المورد والشركة المصنعة للقش القابل للتحلل للمحترفين: المقاهي والحانات والمطاعم والنوادي والمراقص... الذين يرغبون في الاستهلاك بشكل أكثر مسؤولية. يمكنك أيضًا تخصيص القش العضوي الخاص بك عن طريق إضافة شعارك أو اسم علامتك التجارية.

  3. EVOKUP

    فرنسا

    المؤسسة EVOKUP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مشروبات. كما تعمل في قطاعات دوارق مخصصة. ومقرها في Maussane-Les-Alpilles, فرنسا.

  4. KAUKANI

    فرنسا

    المؤسسة KAUKANI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة بيولوجية. كما تعمل في قطاعات مشروبات غير كحولية, زنجبيل, شراب سكري, مشروبات, و مشروبات غير كحولية. ومقرها في Lourmarin, فرنسا.

  5. GIROLATO SAS

    فرنسا

    المؤسسة GIROLATO SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آيس كريم وأشربة. كما تعمل في قطاعات مشروبات, و ترميمات صغيرة. ومقرها في La Turbie, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MIAMISOUL

    فرنسا

    المؤسسة MIAMISOUL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مشروبات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. JEAN GAZIGNAIRE S.A.S.

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة GAZIGNAIRE مُصنِّع منذ عام 1865 للخلاصات العطرية المركّزة والعطور الطبيعية أو الحيوية، مع الإنتاج كمتخصص لخلاصات الفانيليا وخلاصات الكاكاو وخلاصات القهوة وخلاصات فول تونكا. منذ أكثر من قرن، يتم تصدير منتجاتنا في أرجاء العالم لعملائنا بصناعة العطور أو الصناعات الزراعية الغذائية أو مستحضرات التجميل أو موزِّعي المكونات أيضا، بدءا من 5 كج حتى عدة أطنان.

  3. SÉLECTARÔME

    فرنسا

    Verified by europages badge

    SELECTAROME سيليكتاروم متخصصة في إنتاج المنكهات الغذائية منذ أكثر من 30 عامًا. نقدم تشكيلة واسعة من المنكهات الطبيعية الغذائية السائلة أو على شكل المساحيق، الملونات الغذائية، نكهات السوائل الإلكترونية بالإضافة إلى الإضافات وغيرها من التركيبات. نقوم بتوفير الموزعات للخبازين، طهاة المعجنات، محلات الآيس كريم، مطاعم الوجبات الجاهزة، المطاعم أو الشركات المصنعة الذين وثقوا بنا على مر السنين. بالإضافة لذلك، قمنا بتوسيع نطاقنا وقدراتنا الإنتاجية لتلبية احتياجات عملائنا والتكيف مع توسع أعمالنا العالمية. بفضل موقعنا المثالي في مدينة Grasse جراس، تستفيد النباتات العطرية من المناخ البروفنسالي الملائم. نعلق أهمية خاصة لضوابط إجراأت التصنيع من أجل تلبية متطلبات الجودة الخاصة بأعمالنا. يضع فريقنا خبرته و معرفته في خدمتكم من أجل الرد على جميع طلباتكم في أقرب وقت ممكن.

  4. DOMAINE DE MONT-AIGU

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DOMAINE DE MONT-AIGU, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نبيذ. كما تعمل في قطاعات خمور فوارة, خمور، فرنسا, أشربة، استيراد وتصدير, ساحل الرون, خمور فوارة, نبيذ عضوي, خمور، فرنسا, أشربة، استيراد وتصدير, و مُصَدر نبيذ. ومقرها في Orange, فرنسا.

  5. COSMÉTIC PROVENCE INDUSTRY

    فرنسا

    شركة Algovital متخصصة في تصنيع منتجات العناية والتجميل البيولوجية مثل الجِل والكريم أو الزيوت. الشركة لديها 40 عاماً من الخبرة مما يجعلها جديرة بثقة مُصنعي الزيوت العطرية في فرنسا والعالم أجمع، فنحن نقدم تشكيلة كبيرة من الزيوت الأساسية الطبيعية 100% والنقية والحاصلة على شهادات بيولوجيا لتلبية احتياجاتكم. منتجاتنا يتم تكييفها على التطبيقات المختلفة مثل مواد التجميل والمُكمِلات الغذائية ومشروبات الطاقة والأدوية والعطور والعلاج العطري. زيوتنا مُعبئة في صهاريج معدنية من 1 كجم إلى 1 طن. نحن مُورد معروف ويمكننا مصاحبتكم على مدى عمليات التصنيع بدءاً من الدراسات الأولية وحتى مراقبة الجودة الصارمة. شركة ALGOVITAL تولي عناية بكل شئ بدءاً من المواد الأولية وحتى المنتج النهائي. معامل الأبحاث والتطوير لدينا تضع كل خبرتها تحت تصرفكم لتقوم بصياغة منتجات ذات جودة حسب الطلب.

  1. TEXIFRANCE AVG

    فرنسا

    المؤسسة TEXIFRANCE AVG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منكهات طعام نكهات غذائية. كما تعمل في قطاعات خلاصة الفانيلا, روائح طبيعية لصناعة الحلوى, و نكهة غمد حبوب الفانيلا. ومقرها في Montfavet, فرنسا.

  2. DAILY DOSE

    فرنسا

    المؤسسة DAILY DOSE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مشروبات غير كحولية. ومقرها في Nice, فرنسا.

  1. AZUR BIOTOPES

    فرنسا

    المؤسسة AZUR BIOTOPES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نقيع أعشاب. ومقرها في Istres, فرنسا.

  2. ETS GAYRAL SARL

    فرنسا

    المؤسسة ETS GAYRAL SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كحول ومشروبات روحية. كما تعمل في قطاعات أشربة، استيراد وتصدير, مستحضرات تجميل, أشربة، استيراد وتصدير, و مستحضرات تجميل. ومقرها في St Jean-St Nicolas, فرنسا.

  3. ARLES AGROALIMENTAIRE

    فرنسا

    المؤسسة ARLES AGROALIMENTAIRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نشاء صالح للأكل. كما تعمل في قطاعات نشاء وصموغ نشوية صناعية, مستحلبات غذائية, نشاء وصموغ نشوية صناعية, و مستحلبات غذائية. ومقرها في Rognac Cedex, فرنسا.

  4. AROMATECH

    فرنسا

    المؤسسة AROMATECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أطعمة وأشربة، مكونات. كما تعمل في قطاعات منكهات طعام نكهات غذائية, منكهات طعام نكهات غذائية, نكهات بودرة, و نكهات مستحلبة للآيس كريم. ومقرها في St Cezaire Sur Siagne, فرنسا.

  5. WATER WORLD SOLUTION (WWS) SA

    فرنسا

    المؤسسة WATER WORLD SOLUTION (WWS) SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مياه معدنية طبيعية. كما تعمل في قطاعات إنتاج الماء, ماء، منشآت ومعدات استخراج, أبحاث وتطوير في قطاع توفير ونقل المياه, امداد بمياه الشرب, إنتاج الماء, و ماء، منشآت ومعدات استخراج. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  6. EXPRESSIONS AROMATIQUES

    فرنسا

    المؤسسة EXPRESSIONS AROMATIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منكهات طعام نكهات غذائية. كما تعمل في قطاعات روائح معطرة للمطبخ. ومقرها في Mouans Sartoux, فرنسا.

  7. IPRA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة IPRA FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عصائر غذائية. كما تعمل في قطاعات مستحلبات غذائية, عطور طبيعية للصناعة الغذائية وصناعة المعلّبات, مستحلبات غذائية, و مواد مضافة، وملونات، وأصبغة لتحضير الأغذية. ومقرها في Mouans-Sartoux, فرنسا.

  8. GUILLAUMETTE

    فرنسا

    المؤسسة GUILLAUMETTE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فاتحات شهية كحولية. كما تعمل في قطاعات أشربة، استيراد وتصدير, كحول ومشروبات روحية, أشربة، استيراد وتصدير, و كحول ومشروبات روحية. ومقرها في St Jean St Nicolas, فرنسا.

  1. NATUREX

    فرنسا

    المؤسسة NATUREX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منكهات طعام نكهات غذائية. كما تعمل في قطاعات مكوِنات طبيعية. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  2. AROMATICA

    فرنسا

    المؤسسة AROMATICA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منكهات طعام نكهات غذائية. كما تعمل في قطاعات بودرة نكهة معطرة, نكهات عضوية, و عِطر التبغ الطبيعي. ومقرها في Le Bar Sur Loup, فرنسا.

  3. ARKAY DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة ARKAY DISTRIBUTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشربة فاتحة للشهية بلا كحول. ومقرها في Mougins, فرنسا.

  4. RM IMPEXP

    فرنسا

    المؤسسة RM IMPEXP, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أشربة، استيراد وتصدير. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  5. OWL BLACK

    فرنسا

    المؤسسة OWL BLACK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مشروبات غازية لاكحولية. كما تعمل في قطاعات أشربة-مركزات ومساحيق أشربة مركزة ومجففة, صودا, أشربة-مركزات ومساحيق أشربة مركزة ومجففة, و صودا. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  6. LAVIE

    فرنسا

    المؤسسة LAVIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مياه معدنية طبيعية. كما تعمل في قطاعات منقي بدون فلتر, و مصافي الماء الصالح لشرب. ومقرها في Lambesc, فرنسا.

  7. MAISON SAUGE

    فرنسا

    المؤسسة MAISON SAUGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نقيع أعشاب. ومقرها في Hyères, فرنسا.

  8. REYNAUD & FILS

    فرنسا

    المؤسسة REYNAUD & FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منكهات طعام نكهات غذائية. كما تعمل في قطاعات روائح. ومقرها في Saint Didier, فرنسا.

  9. EVD

    فرنسا

    المؤسسة EVD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منكهات طعام نكهات غذائية. كما تعمل في قطاعات إضافات الطعام. ومقرها في GARDANNE, فرنسا.

  10. SAS CARAGUM INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة SAS CARAGUM INTERNATIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد مضافة غذائية. كما تعمل في قطاعات مكوِنات طبيعية. ومقرها في Marseille, فرنسا.