• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خدمات الشركات للشركات

النتائج لأجل

خدمات الشركات للشركات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالمُصنع/المنتج
  1. PHOTOPACA

    فرنسا

    المؤسسة PHOTOPACA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صور، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات خدمات الشركات للشركات. ومقرها في Le Beausset, فرنسا.

  2. PROCAMEX

    فرنسا

    شركة بروكامكس تساعد الشركات المحلية في التطوير الدولي من خلال اجتماعات ذات موضوع واحد ومهمات في الخارج ومعارض وكذلك أربعة برامج للمصاحبة. مجموعة كبيرة من الأعمال والمساعدات للشركات لتدخل مجال التصدير وزيادة مبيعاتها وتنويع الأسواق وتنفيذ إجراءات إيجابية والاستمرار في وضع تنافسي. نحن نقدم للشركات استشارات للدخول في الأسواق العالمية.

  3. DEVARCHI - PHILIPPE LEMAITRE

    فرنسا

    المؤسسة DEVARCHI - PHILIPPE LEMAITRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات إنترفون، نظم, آليات منزلية, التحكم في الدخول بالـ ip, إنترفون، نظم, أنظمة التشغيل الآلي للمنزل, و آليات منزلية. ومقرها في Vedene, فرنسا.

  4. GSE

    فرنسا

    المؤسسة GSE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و تصميم مباني. ومقرها في Avignon Cedex 1, فرنسا.

  5. LABEL QUALITE SYSTEME

    فرنسا

    المؤسسة LABEL QUALITE SYSTEME, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و شهادة iso 9001. ومقرها في La Seyne Sur Mer, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ATN INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة ATN INTERNATIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Six-Fours-Les-Plages, فرنسا.

  2. IBIOTEC TEC INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة IBIOTEC TEC INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات مُصَنع مذيب, و ضبيبَة، قارورو مضغوطة للضخ. ومقرها في Saint-Rémy De Provence, فرنسا.

  3. NEURELEC

    فرنسا

    المؤسسة NEURELEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. كما تعمل في قطاعات أجهزة سمعية, أجهزة تبديل سمعية, أجهزة سمعية, مساعدة لسماع الهاتف, و أجهزة تبديل سمعية. ومقرها في Vallauris, فرنسا.

  4. EXPERTISES CHIMIQUES EUROPÉENNES

    فرنسا

    المؤسسة EXPERTISES CHIMIQUES EUROPÉENNES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. كما تعمل في قطاعات تشخيصات المختبرات, تحاليل كيمائية, كيتندات, و كيميائي وصيدلاني. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  5. FORASUD

    فرنسا

    المؤسسة FORASUD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات حفر وسبر، أشغال, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, حفر وسبر، أشغال, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  1. NOVOBOX

    فرنسا

    المؤسسة NOVOBOX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. كما تعمل في قطاعات مواد تعبئة خشبية, تغليف بالورق المقوى, تغليف معدني, و مواد تعبئة خشبية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. DOLZA SARL

    فرنسا

    المؤسسة DOLZA SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، خدمات. كما تعمل في قطاعات خشب خام, استثمار الغابات, خشب خام, و استثمار الغابات. ومقرها في La Barque, فرنسا.

  1. COMMERCIALISATION DE MENUISERIE INDUSTRIELLE

    فرنسا

    المؤسسة COMMERCIALISATION DE MENUISERIE INDUSTRIELLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات خبراء عقاريون، تجارة وصناعة, و خبراء عقاريون، تجارة وصناعة. ومقرها في Verquières, فرنسا.

  2. FOSELEV INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة FOSELEV INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, و تنظيف صناعي. ومقرها في Fos Sur Mer, فرنسا.

  3. SUD EST ASSAINISSEMENT

    فرنسا

    المؤسسة SUD EST ASSAINISSEMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات بيئة، خدمات, و بيئة، خدمات. ومقرها في Cagnes Sur Mer, فرنسا.

  4. PACK PLUS

    فرنسا

    المؤسسة PACK PLUS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. SCA VIGNERONS DU MONT VENTOUX

    فرنسا

    المؤسسة SCA VIGNERONS DU MONT VENTOUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جمعيات ومنظمات. ومقرها في Bedoin, فرنسا.

  6. DESIGN PROCESS

    فرنسا

    المؤسسة DESIGN PROCESS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Valreas, فرنسا.

  7. EMRJ DEMO SARL

    فرنسا

    المؤسسة EMRJ DEMO SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Les Pennes-Mirabeau, فرنسا.

  8. LOGIREM

    فرنسا

  1. ISIS CONTROL

    فرنسا

  2. ASAP MARKETING

    فرنسا

    المؤسسة ASAP MARKETING, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملصقات، مواد إعلانية. كما تعمل في قطاعات انتاج وتنفيذ حسب المقاس, خدمات هدايا الشركات, منتج بيئي, و مطرات. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  3. A2S

    فرنسا

    تُعتبر شركة A2S شركة فرنسية خبيرة في مجال الأمن الصناعي والحماية من الأجواء القابلة للانفجار. وتقوم الشركة بتصنيع وتوزيع مجموعة كبيرة من المعدات اللازمة لحماية الأشخاص والممتلكات. واستطاعت الشركة أن تفرض وجودها في فرنسا وعلي الساحة الدولية كشركة رائدة في السوق من خلال العروض المبتكرة وخدمة العملاء فائقة الجودة. مع خبرتها الفنية ومعارفها الواسعة، استطاعت شركة A2S أن تقنع وتخلص لعملائها لتحقيق المشروعات الضخمة للشركات الصناعية الدولية المُتخصصة في مجال الغاز والبتروكيماويات، والطاقة الكهربائية والتعدين والنقل و البناء.

  4. FRAGWORLD

    فرنسا

    شركة فراجوورلد تقوم بخلق وتوريد الخلطات العطرية ومركزات العطور وماء التواليت ومزيلات العرق والشمع وعطور الجو. وقد تم إنشاء الشركة في منطقة كراس الفرنسية، مهد العطور. تقع في مدينة مونتورو وتتكون البنية التحتية لشركة فراجوورلد من أكثر من 1000 متر مربع مهيئة تماماً لأنشطتنا. نحن شركة ذات بعد انساني يسودها الجودة ورد الفعل المناسب والمرونة والخدمة.