• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الكترونيات

النتائج لأجل

الكترونيات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالمُصنع/المنتج
  1. CALIBREX

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CALIBREX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات فرز ومعايرة حجوم الفواكه والخضروات. كما تعمل في قطاعات مُعايرات, معايرات متعددة الوظائف بالوزن, معايرات إلكترونِية للكُتل, معايرات إلكترونِية المِشمش, معايرات إلكترونِية التفاح, معايرات إلكترونِية الشمام, و معايرات إلكترونِية الخوخ. ومقرها في Cavaillon Cedex, فرنسا.

  2. PRASTEL FRANCE

    فرنسا

    تُعد Prastel شركة مُتخصصة في تصميم وتصنيع الأنظمة الإلكترونية للتحكم الذاتي ومراقبة الدخول والأمن. . نظراً لخبرة الشركة الكبيرة، أصبحت الشركة واحدة من الشركات الرائدة في مجال تحديد الهوية دون اتصال والبطاقات الإلكترونية. ولدي الشركة خبرة غنية ومتنوعة في مجال تصميم وتصنيع الأنظمة الإلكترونية, كما يمكن لشركة Prastel تنفيذ تطوير الحلول الخاصة بالكامل والمبتكرة بناء علي طلب عملاءها.

  3. DATAC SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة DATAC SERVICES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناديق سميكة بمفتاح إلكتروني. كما تعمل في قطاعات خزانات مصفحة, و خزانات أمان. ومقرها في Saint-Laurent-Du-Var, فرنسا.

  4. MEDIA MESURES

    فرنسا

    المؤسسة MEDIA MESURES, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تجميع وتنظيم (في قواعد) وأمن البيانات. كما تعمل في قطاعات مواد ومكونات التكنولوجيا الالكترونية, تشغيل ذاتي إلكتروني صناعي, إرشادات تتعلق بالأدوات الكهربائية والاليكترونية, و موازين صناعية. ومقرها في Bouc Bel Air, فرنسا.

  5. EQUIP'ELEC

    فرنسا

    المؤسسة EQUIP'ELEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خزائن وعلب، كهرباء. كما تعمل في قطاعات لوحات الكهرباء, تشغيل ذاتي إلكتروني صناعي, و لوحات كهربائية. ومقرها في Gap, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LOUCE CORPORATION

    فرنسا

    المؤسسة LOUCE CORPORATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير - مواد كهربائية وإلكترونية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. JOLOWEB

    فرنسا

    المؤسسة JOLOWEB, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات مرجعية طبيعية, مرجعة محركات البحث, إنشاء مواقع انترنت للتجارة الالكترونية, و تجويد مواقع إلكترونية لظهورٍ أفضل في محركات البحث (seo). ومقرها في Saint Raphaël, فرنسا.

  3. HAIMARD ANDREANI MARIE JOSÉ

    فرنسا

    المؤسسة HAIMARD ANDREANI MARIE JOSÉ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عطور. كما تعمل في قطاعات موقع تجارة الكترونية, عطور فرنسية, و تصنيع عطور. ومقرها في La Ciotat, فرنسا.

  4. WATT AND CO

    فرنسا

    المؤسسة WATT AND CO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع موصلات إلكترونية. كما تعمل في قطاعات ملحقات الكترونية. ومقرها في Chateauneuf-De-Gadagne, فرنسا.

  5. RADIATOLE

    فرنسا

    المؤسسة RADIATOLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية. كما تعمل في قطاعات مركبات خاصة، بناء وتجهيز, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, مركبات خاصة، بناء وتجهيز, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, و مركبات، إكسسوارات وتجهيزات. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  1. VISHAY SA

    فرنسا

    المؤسسة VISHAY SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. CABELVAR

    فرنسا

    المؤسسة CABELVAR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. كما تعمل في قطاعات دوائر مطبوعة رقيقة الغشاء, و دوائر مطبوعة رقيقة الغشاء. ومقرها في La Farlede, فرنسا.

  1. SYNERGIE CAD PROBE

    فرنسا

    المؤسسة SYNERGIE CAD PROBE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. كما تعمل في قطاعات بطاقات ائتمان وبطاقات تعريف (هوية)، إنتاج, و بطاقات ائتمان وبطاقات تعريف (هوية)، إنتاج. ومقرها في Meyreuil, فرنسا.

  2. ASK FABRICANT CARTES TICKETS ÉTIQUETTES RFID

    فرنسا

    المؤسسة ASK FABRICANT CARTES TICKETS ÉTIQUETTES RFID, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بطاقات برقاقة إلكترونية. ومقرها في Sophia Antipolis Cedex, فرنسا.

  3. EASYTECH

    فرنسا

    المؤسسة EASYTECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بطاقات ائتمان وبطاقات تعريف (هوية)، إنتاج. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  4. STAYMATEL

    فرنسا

    المؤسسة STAYMATEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في St Raphael, فرنسا.

  5. ROUSSET STMICROELECTRONICS

    فرنسا

  6. STE MONTAGE ET CABLAGE ELECTRONIQUE

    فرنسا