• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الكترونيات

النتائج لأجل

الكترونيات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. CALIBREX

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CALIBREX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات فرز ومعايرة حجوم الفواكه والخضروات. كما تعمل في قطاعات مُعايرات, معايرات متعددة الوظائف بالوزن, معايرات إلكترونِية للكُتل, معايرات إلكترونِية المِشمش, معايرات إلكترونِية التفاح, معايرات إلكترونِية الشمام, و معايرات إلكترونِية الخوخ. ومقرها في Cavaillon Cedex, فرنسا.

  2. INTERPAUL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة INTERPAUL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات مرجعة محركات البحث, إنشاء مواقع انترنت للتجارة الالكترونية, تصميم وإدارة مواقع إلكترونية, و وكالة اتصالات. ومقرها في La Crau, فرنسا.

  3. ADGENCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ADGENCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطوير انترنت. كما تعمل في قطاعات وكالة انترنت, مواقع على الانترنت, موقع تجارة الكترونية, و إنشاء موقع بيع على الانترنت. ومقرها في Vedène, فرنسا.

  4. ARIAH CONCEPT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ARIAH CONCEPT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات استشارات في استراتيجية التسويق, خدمات معلوماتية, تطبيقات إدارة العلاقة مع الزبون (CRM), تحسين نتائج محركات البحث, صيانة مساعدة الكمبيوتر, استشارات في استراتيجية التسويق, استشارات وخدمات تسويق مباشر, استشارات واستراتيجة التسويق الالكتروني, و مراكز مساعدة العملاء. ومقرها في Nice, فرنسا.

  5. PRASTEL FRANCE

    فرنسا

    تُعد Prastel شركة مُتخصصة في تصميم وتصنيع الأنظمة الإلكترونية للتحكم الذاتي ومراقبة الدخول والأمن. . نظراً لخبرة الشركة الكبيرة، أصبحت الشركة واحدة من الشركات الرائدة في مجال تحديد الهوية دون اتصال والبطاقات الإلكترونية. ولدي الشركة خبرة غنية ومتنوعة في مجال تصميم وتصنيع الأنظمة الإلكترونية, كما يمكن لشركة Prastel تنفيذ تطوير الحلول الخاصة بالكامل والمبتكرة بناء علي طلب عملاءها.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TILT CRÉATIVE

    فرنسا

    المؤسسة TILT CRÉATIVE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم وتنفيذ رسوم. كما تعمل في قطاعات بطاقة تعريفية للعمل, نشرات دعائية قابلة للطي, موقع تجارة الكترونية, و تنسيق الصفحات. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  2. IT'S WEB

    فرنسا

    المؤسسة IT'S WEB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات موقع تجارة الكترونية, و مواقع عرض. ومقرها في Mazan, فرنسا.

  3. MAISON BRODERIE

    فرنسا

    المؤسسة MAISON BRODERIE, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات خياطة وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات آلة تطريز, ماكينات تطريز, آلات ومعدات التطريز والدانتيل والشبك والتُل, و ماكنات الكترونية للطرازة. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  4. UNIVERSALESOFT

    فرنسا

    المؤسسة UNIVERSALESOFT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات إنشاء مواقع انترنت, تصميم انترنت, مرجعية المواقع, و تصميم وإدارة مواقع إلكترونية. ومقرها في Vedène, فرنسا.

  5. ANNEXIAL

    فرنسا

    المؤسسة ANNEXIAL, هي الموزع, وتعمل في قطاع كتب إلكترونية. ومقرها في Nice, فرنسا.

  1. GRAPHIQUEONE

    فرنسا

    المؤسسة GRAPHIQUEONE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات خدمة تصوير, تصميم شعارات, تصميم موقع انترنت, و تصميم وإدارة مواقع إلكترونية. ومقرها في Istres, فرنسا.

  2. YANTRAM ANIMATION STUDIO

    فرنسا

    المؤسسة YANTRAM ANIMATION STUDIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تحريك الكتروني - معدات ولوازم. ومقرها في Nice, فرنسا.

  1. WIZISHOP

    فرنسا

    المؤسسة WIZISHOP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تجارة إلكترونية، خدمات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. PHOCEE COMPOSANTS AUTOMATISMES

    فرنسا

    المؤسسة PHOCEE COMPOSANTS AUTOMATISMES, هي الموزع, وتعمل في قطاع خزائن وعلب، كهرباء. كما تعمل في قطاعات تشغيل ذاتي إلكتروني صناعي. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. OPTIMA MONETIQUE SYSTEMES

    فرنسا

    المؤسسة OPTIMA MONETIQUE SYSTEMES, هي الموزع, وتعمل في قطاع صناديق دفع مسجلة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية فعالة, و مكونات إلكترونية فعالة. ومقرها في Valbonne, فرنسا.

  4. CUISINE AU TOP

    فرنسا

    المؤسسة CUISINE AU TOP, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع تجارة إلكترونية، خدمات. ومقرها في Miramas, فرنسا.

  5. MEI - MÉDICAL EQUIPEMENT INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة MEI - MÉDICAL EQUIPEMENT INTERNATIONAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أجهزة ومعدات إعادة تأهيل. كما تعمل في قطاعات إلكترونيات طبية، تجهيزات ومعدات, و إلكترونيات طبية، تجهيزات ومعدات. ومقرها في La Farlède, فرنسا.

  6. DATAC SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة DATAC SERVICES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناديق سميكة بمفتاح إلكتروني. كما تعمل في قطاعات خزانات مصفحة, و خزانات أمان. ومقرها في Saint-Laurent-Du-Var, فرنسا.

  7. KEVMECASPEED83

    فرنسا

    المؤسسة KEVMECASPEED83, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية. كما تعمل في قطاعات كماليات وقطع متفرقة, كماليات السيارات, كماليات ولوازم للدراجات البخارية, و كماليات ومعدات للمراكب والسفن. ومقرها في Vidauban, فرنسا.

  8. ALEXANDRE FUCHS WEB

    فرنسا

    المؤسسة ALEXANDRE FUCHS WEB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطوير انترنت. كما تعمل في قطاعات تجويد مواقع إلكترونية لظهورٍ أفضل في محركات البحث (seo), إنشاء مواقع انترنت للتجارة الالكترونية, تصميم انترنت, و إنشاء موقع بيع على الانترنت. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  1. TENBAT

    فرنسا

    المؤسسة TENBAT, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية صغيرة. كما تعمل في قطاعات تجارية الكترونية. ومقرها في Saint Cannat, فرنسا.

  2. GLOBAL STORE AND LOGISTICS

    فرنسا

    المؤسسة GLOBAL STORE AND LOGISTICS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لوجستيات مستودعات. كما تعمل في قطاعات تجارية الكترونية, تحضير أوامر شراء, نقل خفيف, و مستودع جمركي. ومقرها في Peypin, فرنسا.

  3. PC FIRST INFOMATIQUE

    فرنسا

    المؤسسة PC FIRST INFOMATIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات رقابة خاصة, إرشادات في المعلوماتية, ترتيبات قاعات السينما, و ملقم إلكتروني. ومقرها في Saint-Maximin-La-Sainte-Baume, فرنسا.

  4. L'AGENCE BY LOMÉ

    فرنسا

    المؤسسة L'AGENCE BY LOMÉ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات إنشاء مواقع انترنت, إنشاء مواقع انترنت للتجارة الالكترونية, إنشاء مواقع انترنت من الشركات للشركات, و تصميم وإدارة مواقع إلكترونية. ومقرها في Saint Rémy De Provence, فرنسا.

  5. MEDIA MESURES

    فرنسا

    المؤسسة MEDIA MESURES, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تجميع وتنظيم (في قواعد) وأمن البيانات. كما تعمل في قطاعات مواد ومكونات التكنولوجيا الالكترونية, تشغيل ذاتي إلكتروني صناعي, إرشادات تتعلق بالأدوات الكهربائية والاليكترونية, و موازين صناعية. ومقرها في Bouc Bel Air, فرنسا.

  6. EQUIP'ELEC

    فرنسا

    المؤسسة EQUIP'ELEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خزائن وعلب، كهرباء. كما تعمل في قطاعات لوحات الكهرباء, تشغيل ذاتي إلكتروني صناعي, و لوحات كهربائية. ومقرها في Gap, فرنسا.

  7. SUD ENSEIGNE

    فرنسا

    المؤسسة SUD ENSEIGNE, وتعمل في قطاع تجهيزات مغناطيسية. كما تعمل في قطاعات أسوار وبوابات, عرض إلكتروني، لوحات وشاشات, محولات وقالبات توتر ومقومات, شواحن بطاريات, أسوار وبوابات, عرض إلكتروني، لوحات وشاشات, محولات وقالبات توتر ومقومات, و شواحن بطاريات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  8. SAS KALI

    فرنسا

    المؤسسة SAS KALI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. كما تعمل في قطاعات برامج - تصميم, تجويد مواقع إلكترونية لظهورٍ أفضل في محركات البحث (seo), و برمجة مواقع إلكترونية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  9. MEDICAL EYE TEC

    فرنسا

    المؤسسة MEDICAL EYE TEC, هي الموزع, وتعمل في قطاع إلكترونيات طبية، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات ماكنات للتخطيط الصوري بالصدى, التصوير خلال الموجات فوق الصوتية, و تصوير داخل الرحم. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  10. SENSO DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة SENSO DIFFUSION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تجارة إلكترونية، خدمات. كما تعمل في قطاعات عطور للمنزل, و زيوت أساسية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

المؤسسة

النتائج لأجل

الكترونيات

عدد النتائج

138 شركة