• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أجهزة طبية

النتائج لأجل

أجهزة طبية

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. SYNAPSYS

    فرنسا

    المؤسسة SYNAPSYS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جراحة طبية، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات أجهزة طبية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. HORIZANE SANTE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    هورايزان سانتي Horizane Santé هو مختبر يقع في جنوب فرنسا، أنشأه طبيب منذ أكثر من 25 عامًا. مهمتنا هي تصميم، ترويج وتوزيع الأجهزة الطبية والمنتجات الصحية. تُركز حلولنا على صحة العين، الأذن، نظافة الجسم ويتم توزيعها في الصيدليات و المواقع الصيدلانية في فرنسا وعبر شبكة من الموزعين في الخارج. نسعى جاهدين لتلبية احتياجات المستهلكين من خلال المنتجات المبتكرة المعروضة بأسعار محسوبة ووفقًا للمتطلبات المهنية لشبكة الصيدليات. نحن جزء من عالم الصحة وقد كنا دائما نعطي الأولوية لموثوقية منتجاتنا أكثر من السعر. جميع منتجاتنا التي تحمل علامة CE وهي مختبرة بشكل رئيسي من قِبل معامل تحليل فرنسية. نظرًا لحساسيتنا للتأثيرات البيئية، نقوم بقدر الإمكان بتطوير منتجات ذات عبوات قابلة للتحلل البيولوجي وتركز منتجاتنا على صفتين أساسيتين ألا و هما الطبيعية والاستدامة.

  3. ATROW

    فرنسا

    تخصصنا هو دراسة وتنفيذ الأجزاء الملحومة في شكل جوانب دقيقة مثل وقاية أجهزة الإضاءة والأجزاء المتحركة والعناصر المسخّنة. مكوِّنات الأجهزة الطبية والمعامل إضافة إلى العناصر المتحركة. أيضا، وحدات العرض للحانات، ووحدات العرض من الصفائح المثقوبة، ووحدات العرض المعيارية ووحدات العرض وحيدة الكتلة المخصصة لخطوط التوزيع الكبير للمتاجر وأيضا للقطاع الصناعي.

  4. DENTALEF

    فرنسا

  5. SMILYYY

    فرنسا

    Smilyyy Dental هو فاعل رئيسي في مجال توزيع منتجات طب الأسنان. لقد أصبحنا مصنّعين ونعمل في تعاون وثيق مع شركائنا في جميع أنحاء العالم من أجل تقديم أفضل المنتجات بأفضل جودة ونسب أسعار. نُقدم تشكيلة كاملة من منتجات CFAO بالإضافة إلى مجموعة واسعة من أسنان الأكريليك و الشموع المخصصة لمختبرات طب الأسنان. جميع منتجاتنا معتمدة حاصلة على شهادة CE ومعايير الجودة الأوروبية.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MONDRAGON ASSEMBLY

    فرنسا

    المؤسسة MONDRAGON ASSEMBLY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع روبوتات تجميع. كما تعمل في قطاعات تصميم الأجهزة الطبية. ومقرها في ORANGE, فرنسا.

  2. MEDIAN TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة MEDIAN TECHNOLOGIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. كما تعمل في قطاعات تصوير طبي، أجهزة وأدوات, تصوير طبي، أجهزة وأدوات, و معدات التصوير الطبي. ومقرها في Valbonne, فرنسا.

  3. CENTRE AZUREEN DE TOMODENSITOMETRIE

    فرنسا

    المؤسسة CENTRE AZUREEN DE TOMODENSITOMETRIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جراحة طبية، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات تصوير طبي، أجهزة وأدوات, و تصوير طبي، أجهزة وأدوات. ومقرها في St Laurent Du Var, فرنسا.