• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معدن

النتائج لأجل

معدن

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهمقدم الخدمة
  1. CHAUDRON POINTU SARL

    فرنسا

    المؤسسة CHAUDRON POINTU SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط. كما تعمل في قطاعات تقطيع الشرائح المعدنية, تصميم بمساعدة الكمبيوتر, مقاولون من الباطن ولحام ميكانيكي, و أشعة الرمال بمقابل مادي. ومقرها في Genech, فرنسا.

  2. BREDLAK SAS

    فرنسا

    المؤسسة BREDLAK SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معالجة مواد البلاستيك. كما تعمل في قطاعات إعادة تدوير البلاستيك, مخلّفات معدنية غبر حديدية, استصلاح الحتات المعدني, و إعادة تدوير الكرتون والورق. ومقرها في Lille, فرنسا.

  3. CHAUDRAM

    فرنسا

    المؤسسة CHAUDRAM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال صفائح معدنية صناعية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة ثقيلة, نِحاسة ثقيلة, تقطيع الصفائح المعدنية, ألواح تقطيع بلازما صلب لا يصدأ, و قصاصات مقطّعة بالليزر. ومقرها في Rosult, فرنسا.

  4. PLIBAT

    فرنسا

    المؤسسة PLIBAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال صفائح معدنية صناعية. كما تعمل في قطاعات تمليس المعادن, برادة معادن, تثقيب, و عمل لوح دقيق. ومقرها في Mouvaux, فرنسا.

  5. WANDOOR SAS NORD/PAS DE CALAIS

    فرنسا

    المؤسسة WANDOOR SAS NORD/PAS DE CALAIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أبواب كاراجات. كما تعمل في قطاعات أبواب صناعية قابلة للفك, ستائر معدنية, أبواب صناعية قابلة للفك, و ستائر معدنية. ومقرها في Sallaumines, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. OPTIMUM ÉQUIPEMENT INDUSTRIEL O E I

    فرنسا

    المؤسسة OPTIMUM ÉQUIPEMENT INDUSTRIEL O E I, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات ستائر معدنية, تصميم الأرصفة, أبواب باجزاء, ستائر معدنية, و أبواب غلق سريع. ومقرها في Calonne Sur La Lys, فرنسا.

  2. VUXA

    فرنسا

    المؤسسة VUXA, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع شرفات معدنية. كما تعمل في قطاعات مظلة سيارة. ومقرها في Saint-Nicolas, فرنسا.

  3. PULVERIS

    فرنسا

    المؤسسة PULVERIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عناصر معدنية ومركبات. كما تعمل في قطاعات جرش, و تنعيم. ومقرها في Aniche, فرنسا.

  4. MECANIQUE SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة MECANIQUE SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنابيب صناعية. كما تعمل في قطاعات أشغال صفائح معدنية صناعية, صيانة صناعية, أشغال صفائح معدنية صناعية, و صيانة صناعية. ومقرها في Sin Le Noble, فرنسا.

  5. RESTORE ALU

    فرنسا

  1. CE UMICORE CALAIS

    فرنسا

  2. JACQUEMART BEHAL

    فرنسا

  1. METALYS

    فرنسا