• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معدن

النتائج لأجل

معدن

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. ROSSINI PIERRE SARL

    فرنسا

    المؤسسة ROSSINI PIERRE SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وشائع كهربائية. كما تعمل في قطاعات مضخات صناعية, معدنة, و بكرات للمحركات الكهربائية. ومقرها في Sequedin, فرنسا.

  2. CFE FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    CFE تُقدم المشورة و الحلول فيما يتعلق ببيع معدات ضخ السوائل المشحونة، اللزجة، الكاشطة، المسببة للتآكل، الحساسة ، المُعجَنة و الخطيرة… الهدف هو تحسين التكلفة الإجمالية لعمليات الضخ مع مراعاة مختلف المعايير: تكلفة الشراء، تكلفة التوقف عن الإنتاج، تكلفة الصيانة، تكلفة الطاقة. (ISO, ATEX, CE, FDA, EHEDG, USDA…). من خلال احترام المعايير واللوائح المعمول بهاCFE ترافقكم في دراستكم، لحساب، أبعاد الأنابيب (عند الشفط والتفريغ) من خلال حساب انخفاض الضغط مع مراعاة الخصائص الفيزيائية والكيميائية والريولوجية ( Newtonienنيوتن ، Rhéofluidifiantريوثينينج ، Thixotropeمتغيرة الانسيابية ، إلخ).لتجنب المشاكل مثل: المطرقة المائية ، التجويف ، التمدد الحراري ، النبض ، قص المنتجات. نحن نقدم خبرتنا و درايتنا في تحقيق مجموعات كاملة، مع المعدات الطرفية للمضخة (مقاييس التدفق، المرشحات، بنادق التعبئة، مضادات النبضات، التحكم في التدفق، الخراطيم والبكرات).

  3. CORNILLE SA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CORNILLE SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وصلات مانعة للتسرب. كما تعمل في قطاعات سدادت غير نفاذة للهواء للحرارة العالية, سدادات الاستومر, حواشي ptfe, و جوانات معدنية. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  4. ECONOX

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ECONOX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حاويات. كما تعمل في قطاعات حاويات معدنية, و حاويات معدنية. ومقرها في Bierne, فرنسا.

  5. CHAUDRON POINTU SARL

    فرنسا

    المؤسسة CHAUDRON POINTU SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط. كما تعمل في قطاعات تقطيع الشرائح المعدنية, تصميم بمساعدة الكمبيوتر, مقاولون من الباطن ولحام ميكانيكي, و أشعة الرمال بمقابل مادي. ومقرها في Genech, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CHIC BOISSONS

    فرنسا

    المؤسسة CHIC BOISSONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مشروبات غازية لاكحولية. كما تعمل في قطاعات علب معدنية مخصصة, و علب معدنية دعائية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. BHC SARL

    فرنسا

    المؤسسة BHC SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مشروبات غازية لاكحولية. كما تعمل في قطاعات مشروب, علب معدنية مخصصة, و علب معدنية دعائية. ومقرها في Wambrechies, فرنسا.

  3. N.C.S. - NORDTOLE CONTENEURS ET SYSTÈMES

    فرنسا

    المؤسسة N.C.S. - NORDTOLE CONTENEURS ET SYSTÈMES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حاويات معدنية. كما تعمل في قطاعات خلاطات للسوائل, و غسيل أوعية. ومقرها في Saint Amand Les Eaux, فرنسا.

  4. SFAM - GROUPE METALIANS

    فرنسا

    المؤسسة SFAM - GROUPE METALIANS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خطافات معدنية. كما تعمل في قطاعات عمل الأشرطة المعدنية, أغراض الأسلاك المعدنية, أوتاد معدنية, و عمدان دوران معدنية للتثبيت. ومقرها في La Chapelle D'Armentières, فرنسا.

  5. BREDLAK SAS

    فرنسا

    المؤسسة BREDLAK SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معالجة مواد البلاستيك. كما تعمل في قطاعات إعادة تدوير البلاستيك, مخلّفات معدنية غبر حديدية, استصلاح الحتات المعدني, و إعادة تدوير الكرتون والورق. ومقرها في Lille, فرنسا.

  1. PIL INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة PIL INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال صفائح معدنية صناعية. ومقرها في Sailly-Sur-La-Lys, فرنسا.

  2. DUVAL COUVERTURES

    فرنسا

    المؤسسة DUVAL COUVERTURES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ألواح معدنية. كما تعمل في قطاعات كتامة وعزل، مقاولون, تسقيف، أشغال, كتامة وعزل، مقاولون, تسقيف، أشغال, و نوافذ في السقوف. ومقرها في Lomme, فرنسا.

  1. HOUZET LOHEZ SARL

    فرنسا

    المؤسسة HOUZET LOHEZ SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أثاث، مؤن وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات مباني، خردوات معدنية, و اكسسوارات للمفروشات. ومقرها في Lallaing, فرنسا.

  2. NORAIL

    فرنسا

    المؤسسة NORAIL, هي الموزع, وتعمل في قطاع مثبتات، خردوات معدنية. كما تعمل في قطاعات تسليع, و مسامير لولبية. ومقرها في Le-Cateau, فرنسا.

  3. NIDAPLAST

    فرنسا

    المؤسسة NIDAPLAST, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات ألواح مركبة. ومقرها في Thiant, فرنسا.

  4. BRILLARD ET CHOIN INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة BRILLARD ET CHOIN INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل معدنية ثقيلة. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, و تشييد المباني الصناعية. ومقرها في Busigny, فرنسا.

  5. CHAUDRAM

    فرنسا

    المؤسسة CHAUDRAM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال صفائح معدنية صناعية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة ثقيلة, نِحاسة ثقيلة, تقطيع الصفائح المعدنية, ألواح تقطيع بلازما صلب لا يصدأ, و قصاصات مقطّعة بالليزر. ومقرها في Rosult, فرنسا.

  6. FERRONNERIE LENGLART

    فرنسا

    المؤسسة FERRONNERIE LENGLART, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات سلالم معدنية, بوّابات, سياجات, و سلالم معدنية. ومقرها في Estaires, فرنسا.

  7. ETABLISSEMENTS DELEMAZURE

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS DELEMAZURE, هي الموزع, وتعمل في قطاع التعدين وصناعة الحديد، آلات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات مثبتات، خردوات معدنية, لوازم صناعية, منتجات حديديّة, و مثبتات، خردوات معدنية. ومقرها في Haisnes, فرنسا.

  8. EQUIP RAYONNAGE

    فرنسا

    المؤسسة EQUIP RAYONNAGE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع رفوف تخزين. كما تعمل في قطاعات رفوف للعرض, تقسيمات معدنية للمتاجر, و رفوف صناعية. ومقرها في Pérenchies, فرنسا.

  1. FLOURET ET FILS SARL

    فرنسا

    المؤسسة FLOURET ET FILS SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات أقفال ومغالق ومفاتيح, أقفال ومغالق ومفاتيح, بوّابات, نوافذ, و شرفات. ومقرها في Saint-Etienne-Au-Mont, فرنسا.

  2. SA CRESSENT

    فرنسا

    المؤسسة SA CRESSENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال نحاسية مقاومة للصدأ. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أحواض معدنية, نِحاسة, أحواض معدنية, و قوالب وأشكال وهياكل للأشياء المصنعة من الخرسانة المسلحة والخرسانة. ومقرها في Sains-En-Gohelle, فرنسا.

  3. LELEU

    فرنسا

    المؤسسة LELEU, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات خيوط معدنية دقيقة. ومقرها في La-Gorgue, فرنسا.

  4. DAUSSY CONSTRUCTIONS MÉTALLIQUES

    فرنسا

    المؤسسة DAUSSY CONSTRUCTIONS MÉTALLIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات هيكل معدني, هياكل معدنية محمولة للبناء, و إنشاءات معدنية معيارية. ومقرها في Sin-Le-Noble, فرنسا.

  5. GALVAKIT

    فرنسا

    المؤسسة GALVAKIT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, ألواح معدنية, إنشاءات معدنية خفيفة, هيكل معدني, ألواح معدنية, و صناعة أقفال معدنية. ومقرها في Saint-Omer, فرنسا.

  6. ETS PATFOORT BATIMENT

    فرنسا

    المؤسسة ETS PATFOORT BATIMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, و هندسة مدنية. ومقرها في Curgies, فرنسا.

  7. ENTREPRISE DUJARDIN

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE DUJARDIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, مصاعد تليسكوبية موجهة ذاتية الدفع, و مصاعد رصيف. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  8. LAVOGEZ

    فرنسا

    المؤسسة LAVOGEZ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات نوافذ, سلالم, نجارة, و أبواب. ومقرها في Preures, فرنسا.

  9. SARL ALUSTYLE

    فرنسا

    المؤسسة SARL ALUSTYLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات أقفال ومغالق ومفاتيح, شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, أقفال ومغالق ومفاتيح, شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, نجارة, و بوابات. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  10. CLOTURES FRANCE METAL

    فرنسا

    المؤسسة CLOTURES FRANCE METAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, سياجات, بوّابات, شبكات, و نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Flers-En-Escrebieux, فرنسا.