• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صناعة زراعية غذائية

النتائج لأجل

صناعة زراعية غذائية

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. VARLET MACHINES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Varlet Machines هي شركة فرنسية مقرها في بولوني سور مير، متخصصة في تصميم وتصنيع وبيع آلات تجهيز الأسماك واللحوم والدواجن. تم تصميم جميع أجهزتنا من مواد قوية ويتم تصنيعها في فرنسا في ورش العمل الخاصة بنا. يسافر الفنيون لدينا لتسليم أجهزتكم وتركيبها في الموقع. مع أكثر من 80 عامًا من الخبرة، نقوم بتصميم آلات مبتكرة من خلال اختيار كل مكوناتها وموادها بعناية من أجل تلبية الاحتياجات المحددة للجهات الفاعلة في صناعة المواد الغذائية: - التجار، - الحرفيون، - الصناعيون. تنتج فرقنا أكثر من 200 آلة في موقع إنتاجنا كل عام، أكثر من 50% منها مخصصة للتصدير. تتواجد الشركة في أكثر من 30 دولة حول العالم وتعتمد على شبكة كبيرة من الشركاء والموزعين والوكلاء الموثوقين. نمت Varlet لخدمة عملائها في جميع أنحاء العالم. Varlet هي الشركة الفرنسية الرائدة في مجال تصنيع آلات تحضير وتجهيز الأسماك واللحوم والدواجن.

  2. LA BONNE ÉPICE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    اكتشف التميز في مجال التوابل الخاصة بعملك! في لا بون إيبيس "La Bonne Épice"، نفخر بتقديم مزيج التوابل الاستثنائي، المصمم لتعزيز نكهات منتجاتك. وكشركة مصنعة متخصصة في صنع خلطات التوابل الممتازة، نقدم لك فرصة فريدة للابتكار في مجال عملك. لماذا ننصحك باختيار "La Bonne Épice" في مجال عملك؟ خلطات فريدة من نوعها: زود منتجاتك بالطاقة من خلال مزيج التوابل الحصري الخاص بنا، والذي تم إنشاؤه لجذب الأذواق وتمييز عرضك في السوق. ضمان الجودة: خلطاتنا مصنوعة بعناية من مكونات ممتازة، مما يوفر جودة متسقة تلبي أعلى المتطلبات. الشراكة بين الشركات: من خلال التعاون مع "La Bonne Épice"، استفد من شراكة قوية تهدف إلى تعزيز إبداعاتك في الطهي وتعزيز مكانتك في السوق. خيارات مخصصة: القدرة على التكيف هي جوهر شعارنا. نحن نقدم خيارات مخصصة لتلبية احتياجاتك واحتياجات عملائك على وجه التحديد. الالتزام المستدام: نحن نقدر الممارسات المستدامة في عملية التصنيع لدينا، مما يسمح لك بتلبية التوقعات المتزايدة للمستهلكين المسؤولين بيئيًا. اتصل بنا اليوم لمناقشة كيف يمكن لـ "La Bonne Épice" أن تضفي لمسة استثنائية على عملك. معًا، دعونا نخلق تجارب للتذوق.

  3. CHUT YPTM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CHUT YPTM, هي الموزع, وتعمل في قطاع مشروبات غير كحولية. كما تعمل في قطاعات طعام للحيوانات المنزلية, طعام للحيوانات المنزلية, توزيع أغذية, توزيع في القطاع الغذائي, و مواد غذائية بالجملة. ومقرها في Le Touquet-Paris-Plage, فرنسا.

  4. BRASSERIE DE VAUCELLES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BRASSERIE DE VAUCELLES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بيرة. كما تعمل في قطاعات مشروبات, أشربة، استيراد وتصدير, مآكل، مميزة, صناعة البيرة اليدوية, بيرة سمراء, بيرات في براميل, مشروبات كحولية, مشروبات, و أشربة، استيراد وتصدير. ومقرها في Les Rues-Des-Vignes, فرنسا.

  5. LES DOUCEURS DE LOUIS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LES DOUCEURS DE LOUIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حلوى بالشوكولا. كما تعمل في قطاعات كاكاو وشوكولا, شيكولاتة, شيكولاتة بالبندق, كاكاو وشوكولا, و شيكولاتة مصنعة بالطرق التقليدية. ومقرها في Etaples, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. STRAWBIO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة STRAWBIO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إمدادات للمطاعم. كما تعمل في قطاعات مشروبات, عصائر فاكهة, شراب العنب المجفّف, مشروبات, عصائر فاكهة, و إكسسوارات للبار. ومقرها في Calais, فرنسا.

  2. CHOCOLATSTEHLE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CHOCOLATSTEHLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كاكاو وشوكولا. كما تعمل في قطاعات شيكولاتة, شيكولاتة مصنعة بالطرق التقليدية, شوكولا تقليدية مصنوعة يدوياً, و كاكاو. ومقرها في Wingles, فرنسا.

  3. BRASSERIE CÉDILLE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BRASSERIE CÉDILLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بيرة. كما تعمل في قطاعات مآكل، مميزة, كحول ومشروبات روحية, مآكل، مميزة, كحول ومشروبات روحية, صناعة البيرة اليدوية, و مشروبات بالجملة. ومقرها في Flines-Lès-Mortagne, فرنسا.

  4. SERENITY LE CANDY BAR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SERENITY LE CANDY BAR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات بيع السكاكر. كما تعمل في قطاعات حلوى بدون شوكولا, شكلاطة, حلوى, بونبون صغير, و حلوى بدون شوكولا. ومقرها في Airon-Saint-Vaast, فرنسا.

  5. GUILLAUME VINCENT CHOCOLATIER

    فرنسا

    المؤسسة GUILLAUME VINCENT CHOCOLATIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كاكاو وشوكولا. ومقرها في Lille, فرنسا.

  1. TURRÓN D'ARNOULD

    فرنسا

    المؤسسة TURRÓN D'ARNOULD, هي الموزع, وتعمل في قطاع كاكاو وشوكولا. كما تعمل في قطاعات كعك محلّى, نوغة, كعك محلّى, فانيليا, نوغة, و حلوى الشيكولاتة. ومقرها في Englos, فرنسا.

  2. EURL TD DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة EURL TD DIFFUSION, وتعمل في قطاع أطعمة وأشربة، مكونات. ومقرها في Calais, فرنسا.

  1. CHIC BOISSONS

    فرنسا

    المؤسسة CHIC BOISSONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مشروبات غازية لاكحولية. كما تعمل في قطاعات علب معدنية مخصصة, و علب معدنية دعائية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. BHC SARL

    فرنسا

    المؤسسة BHC SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مشروبات غازية لاكحولية. كما تعمل في قطاعات مشروب, علب معدنية مخصصة, و علب معدنية دعائية. ومقرها في Wambrechies, فرنسا.

  3. CHUQUES DU NORD

    فرنسا

    المؤسسة CHUQUES DU NORD, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع حلوى بدون شوكولا. ومقرها في Lambersart, فرنسا.

  4. ORINSO

    فرنسا

    المؤسسة ORINSO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مساحيق معدنية. كما تعمل في قطاعات علف للمواشي, علف للمواشي, و أغذية طبيعية للحيوانات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  5. ETIKA SPIRULINA

    فرنسا

    المؤسسة ETIKA SPIRULINA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أغذية حمية وأغذية عضوية. ومقرها في Villeneuve D'ascq, فرنسا.

  6. LOTUS BAKERIES FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة LOTUS BAKERIES FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بسكويت وغاتو مجفف. كما تعمل في قطاعات مصانع بسكويت, مصانع بسكويت, وافل, رغيف قرصي, و حلويات. ومقرها في Comines, فرنسا.

  7. CUVELIER & FAUVARQUE

    فرنسا

    المؤسسة CUVELIER & FAUVARQUE, هي الموزع, وتعمل في قطاع نبيذ. كما تعمل في قطاعات شهادات جودة, أول قطفة, و حصاد نبيذ بورجوا. ومقرها في Haubourdin, فرنسا.

  8. EPICÉA

    فرنسا

    المؤسسة EPICÉA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع توابل وعصائر وبهارات. كما تعمل في قطاعات منكهات طعام نكهات غذائية, عوادم الطعم والتوابل, منكهات طعام نكهات غذائية, و توابل للطعام. ومقرها في Cuincy, فرنسا.

  1. KERR FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة KERR FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع منتجات الألبان. ومقرها في Halluin, فرنسا.

  2. D'ARNOULD

    فرنسا

    المؤسسة D'ARNOULD, هي الموزع, وتعمل في قطاع كاكاو وشوكولا. كما تعمل في قطاعات أغذية، استيراد وتصدير, و أغذية، استيراد وتصدير. ومقرها في Englos, فرنسا.

  3. LES DELICES DES 7 VALLEES

    فرنسا

    المؤسسة LES DELICES DES 7 VALLEES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خبز ومعجنات. كما تعمل في قطاعات منتجات المخابز الآلية (خبز), و منتجات المخابز الآلية (خبز). ومقرها في Aubigny En Artois, فرنسا.

  4. EUROVANILLE

    فرنسا

    المؤسسة EUROVANILLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع توابل وعصائر وبهارات. كما تعمل في قطاعات فانيليا, مُصَنع مستخرج الفانيليا, مستخلض فانيليا خالص, و نكهة فانيلا طبيعية. ومقرها في Gouy Saint André, فرنسا.

  5. CHOCMOD - LES TRUFFETTES DE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة CHOCMOD - LES TRUFFETTES DE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كاكاو وشوكولا. كما تعمل في قطاعات شيكولاتة رفيعة. ومقرها في Roncq, فرنسا.

  6. LESAGE ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة LESAGE ET FILS, هي الموزع, وتعمل في قطاع لحوم وتوابعها. ومقرها في Chemy, فرنسا.

  7. TEREOS SA

    فرنسا

    المؤسسة TEREOS SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات صناعة السكر، آلات وتجهيزات, سكر, صناعة السكر، آلات وتجهيزات, سكر, و كحول. ومقرها في Lille, فرنسا.

  8. FRANCE CAKE TRADITION

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE CAKE TRADITION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بسكويت وغاتو مجفف. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  9. GELPASS GROUP

    فرنسا

    المؤسسة GELPASS GROUP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أغذية مثلجة ومجمدة. كما تعمل في قطاعات خضار مثلجة ومجمدة, فواكه مثلجة ومجمدة, خضار مثلجة ومجمدة, و فواكه مثلجة ومجمدة. ومقرها في Armentières, فرنسا.

  10. DAWN FOOD FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة DAWN FOOD FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تخصص في بعض الاكلات. كما تعمل في قطاعات خبز ومعجنات, و خبز ومعجنات. ومقرها في Erquinghem-Lys, فرنسا.