• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صناعة زراعية غذائية

النتائج لأجل

صناعة زراعية غذائية

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهالموزع
  1. CHUT YPTM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CHUT YPTM, هي الموزع, وتعمل في قطاع مشروبات غير كحولية. كما تعمل في قطاعات طعام للحيوانات المنزلية, طعام للحيوانات المنزلية, توزيع أغذية, توزيع في القطاع الغذائي, و مواد غذائية بالجملة. ومقرها في Le Touquet-Paris-Plage, فرنسا.

  2. TURRÓN D'ARNOULD

    فرنسا

    المؤسسة TURRÓN D'ARNOULD, هي الموزع, وتعمل في قطاع كاكاو وشوكولا. كما تعمل في قطاعات كعك محلّى, نوغة, كعك محلّى, فانيليا, نوغة, و حلوى الشيكولاتة. ومقرها في Englos, فرنسا.

  3. LESAGE ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة LESAGE ET FILS, هي الموزع, وتعمل في قطاع لحوم وتوابعها. ومقرها في Chemy, فرنسا.

  4. DAWN FOOD FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة DAWN FOOD FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تخصص في بعض الاكلات. كما تعمل في قطاعات خبز ومعجنات, و خبز ومعجنات. ومقرها في Erquinghem-Lys, فرنسا.

  5. CUVELIER & FAUVARQUE

    فرنسا

    المؤسسة CUVELIER & FAUVARQUE, هي الموزع, وتعمل في قطاع نبيذ. كما تعمل في قطاعات شهادات جودة, أول قطفة, و حصاد نبيذ بورجوا. ومقرها في Haubourdin, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LOTUS BAKERIES FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة LOTUS BAKERIES FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بسكويت وغاتو مجفف. كما تعمل في قطاعات مصانع بسكويت, مصانع بسكويت, وافل, رغيف قرصي, و حلويات. ومقرها في Comines, فرنسا.

  2. D'ARNOULD

    فرنسا

    المؤسسة D'ARNOULD, هي الموزع, وتعمل في قطاع كاكاو وشوكولا. كما تعمل في قطاعات أغذية، استيراد وتصدير, و أغذية، استيراد وتصدير. ومقرها في Englos, فرنسا.

  3. KERR FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة KERR FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع منتجات الألبان. ومقرها في Halluin, فرنسا.

  4. SA PIDY PRODUCTION

    فرنسا

    المؤسسة SA PIDY PRODUCTION, هي الموزع, وتعمل في قطاع بسكويت وغاتو مجفف. كما تعمل في قطاعات بسكويت مملح ومشروبات فاتحة للشهية, و بسكويت مملح ومشروبات فاتحة للشهية. ومقرها في Halluin, فرنسا.

  5. LE LAPIN D'ARTOIS

    فرنسا

    المؤسسة LE LAPIN D'ARTOIS, هي الموزع, وتعمل في قطاع لحوم ذبائح ودواجن طازجة. كما تعمل في قطاعات لحم أرانب طازج, و لحم أرانب طازج. ومقرها في Lillers, فرنسا.

  1. SAS IDELYS

    فرنسا