• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الإشغال

النتائج لأجل

الإشغال

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهتاجر الجملة
  1. STOCKLEAR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة STOCKLEAR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية كبيرة. كما تعمل في قطاعات بضائع على منصات نقالة, تصفية مخزونات لتجار الأسعار المخفضة, بيع وتصفية مخزون بأسعار مخفضة, نظم تخزين واسترجاع مؤتمتة, مواد كهرومنزلية بالجملة, أجهزة منزلية, ملحقات الكترونية, الكترونيات, و الهاتف وتوابعه. ومقرها في Villeneuve D'ascq, فرنسا.

  2. 4MEPRO

    فرنسا

    المؤسسة 4MEPRO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Lille, فرنسا.

  3. MAXMARINE

    فرنسا

    المؤسسة MAXMARINE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع قوارب متعة. كما تعمل في قطاعات أشغال عُلوية, صيانة محركات بحرية, تاجر رسمي, و أشغال عُلوية. ومقرها في Le Portel, فرنسا.

  4. SARL ROBERTO

    فرنسا

    المؤسسة SARL ROBERTO, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أرضيات صناعية, و خرسانة للتزيين. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  5. AMH PRODUCTION

    فرنسا

    المؤسسة AMH PRODUCTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, ثقب، أدوات آلية, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, ثقب، أدوات آلية, صنفرة للمعدن, و لوازم صناعية. ومقرها في Thiant, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DEPITRE DEVELOPPEMENT

    فرنسا

    المؤسسة DEPITRE DEVELOPPEMENT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات نجارة وهياكل، أشغال, و نجارة وهياكل، أشغال. ومقرها في Teteghem, فرنسا.

  2. EUROVIA STR

    فرنسا

    المؤسسة EUROVIA STR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Dunkerque, فرنسا.

  3. ACCART

    فرنسا

    المؤسسة ACCART, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Hermaville, فرنسا.

  4. CHRETIEN ISQUES

    فرنسا

    المؤسسة CHRETIEN ISQUES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عدد يدوية. كما تعمل في قطاعات عدد يدوية للأشغال الفردية, و عدد يدوية للأشغال الفردية. ومقرها في Isques, فرنسا.

  5. STE PENIN MATERIAUX

    فرنسا

    المؤسسة STE PENIN MATERIAUX, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات رمال وحصى, و رمال وحصى. ومقرها في Wattrelos, فرنسا.

  1. SARL DELPORTE FRERES

    فرنسا

    المؤسسة SARL DELPORTE FRERES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, و أشغال إنهاء. ومقرها في Duisans, فرنسا.

  2. STE D ENTREPRISE GENERALE

    فرنسا

    المؤسسة STE D ENTREPRISE GENERALE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات رمال وحصى, و رمال وحصى. ومقرها في Dunkerque, فرنسا.

  1. SAS WILMART

    فرنسا

    المؤسسة SAS WILMART, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. ومقرها في Libercourt, فرنسا.

  2. LEON BRACQ ET COMPAGNIE

    فرنسا

  3. SDI SOCIETE DE DRAGAGE

    فرنسا

  4. C MENUISERIE

    فرنسا

  5. CARRIERES BAYARD

    فرنسا

  6. SA BATIR INSTALLER MODERNISER

    فرنسا

  7. SARL NORD STAFF BRICOLAGE

    فرنسا

  8. SA BOUCHER OUTIDECOR

    فرنسا

  1. REMO

    فرنسا

  2. DOURLENS GALBRUN

    فرنسا