• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الإشغال

النتائج لأجل

الإشغال

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. LA BONNE ÉPICE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    اكتشف التميز في مجال التوابل الخاصة بعملك! في لا بون إيبيس "La Bonne Épice"، نفخر بتقديم مزيج التوابل الاستثنائي، المصمم لتعزيز نكهات منتجاتك. وكشركة مصنعة متخصصة في صنع خلطات التوابل الممتازة، نقدم لك فرصة فريدة للابتكار في مجال عملك. لماذا ننصحك باختيار "La Bonne Épice" في مجال عملك؟ خلطات فريدة من نوعها: زود منتجاتك بالطاقة من خلال مزيج التوابل الحصري الخاص بنا، والذي تم إنشاؤه لجذب الأذواق وتمييز عرضك في السوق. ضمان الجودة: خلطاتنا مصنوعة بعناية من مكونات ممتازة، مما يوفر جودة متسقة تلبي أعلى المتطلبات. الشراكة بين الشركات: من خلال التعاون مع "La Bonne Épice"، استفد من شراكة قوية تهدف إلى تعزيز إبداعاتك في الطهي وتعزيز مكانتك في السوق. خيارات مخصصة: القدرة على التكيف هي جوهر شعارنا. نحن نقدم خيارات مخصصة لتلبية احتياجاتك واحتياجات عملائك على وجه التحديد. الالتزام المستدام: نحن نقدر الممارسات المستدامة في عملية التصنيع لدينا، مما يسمح لك بتلبية التوقعات المتزايدة للمستهلكين المسؤولين بيئيًا. اتصل بنا اليوم لمناقشة كيف يمكن لـ "La Bonne Épice" أن تضفي لمسة استثنائية على عملك. معًا، دعونا نخلق تجارب للتذوق.

  2. RESIWOOD FACTORY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة RESIWOOD FACTORY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال يدوية. كما تعمل في قطاعات مختبرات للنجارة, حرفية من خشب, صناعة الأثاث الفخم, و تأثيث. ومقرها في Curgies, فرنسا.

  3. STOCKLEAR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة STOCKLEAR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية كبيرة. كما تعمل في قطاعات بضائع على منصات نقالة, تصفية مخزونات لتجار الأسعار المخفضة, بيع وتصفية مخزون بأسعار مخفضة, نظم تخزين واسترجاع مؤتمتة, مواد كهرومنزلية بالجملة, أجهزة منزلية, ملحقات الكترونية, الكترونيات, و الهاتف وتوابعه. ومقرها في Villeneuve D'ascq, فرنسا.

  4. 4MEPRO

    فرنسا

    المؤسسة 4MEPRO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Lille, فرنسا.

  5. VALENCROIX

    فرنسا

    المؤسسة VALENCROIX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حقائب. كما تعمل في قطاعات أشغال يدوية, أشغال يدوية, مصنوعات جلدية وإكسسوارات, مُصَنع شنط يد, و حقائب وحقائب يد. ومقرها في Valenciennes, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MAXMARINE

    فرنسا

    المؤسسة MAXMARINE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع قوارب متعة. كما تعمل في قطاعات أشغال عُلوية, صيانة محركات بحرية, تاجر رسمي, و أشغال عُلوية. ومقرها في Le Portel, فرنسا.

  2. PIL INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة PIL INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال صفائح معدنية صناعية. ومقرها في Sailly-Sur-La-Lys, فرنسا.

  3. SA SYLVAGREG

    فرنسا

    المؤسسة SA SYLVAGREG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات إصلاح وتجديد عقارات, إنشاء صناعي، استشارات, بناء تجمعات ومساكن للعمال, إصلاح وتجديد عقارات, و إنشاء صناعي، استشارات. ومقرها في Lomme, فرنسا.

  4. SADEB

    فرنسا

    المؤسسة SADEB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, تدفئة وتكييف، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, تكييف، تجهيزات, أشغال إنهاء, تدفئة وتكييف، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, و تكييف، تجهيزات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  5. CD TECH

    فرنسا

    المؤسسة CD TECH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات هوائيات راديو وتلفزيون, هوائي مشترك أرضي وقمر صناعي, هوائيات أرضية, هوائيات راديو وتلفزيون, و هوائي أرضي وللقمر الصناعي. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  1. PARTHOS FRANCE SARL

    فرنسا

    المؤسسة PARTHOS FRANCE SARL, هي الموزع, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات نجارة وهياكل، أشغال, الصيانة - معدات وتجهيزات, نجارة وهياكل، أشغال, الصيانة - معدات وتجهيزات, و تجهيزات داخلية. ومقرها في Roncq, فرنسا.

  2. DUVAL COUVERTURES

    فرنسا

    المؤسسة DUVAL COUVERTURES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ألواح معدنية. كما تعمل في قطاعات كتامة وعزل، مقاولون, تسقيف، أشغال, كتامة وعزل، مقاولون, تسقيف، أشغال, و نوافذ في السقوف. ومقرها في Lomme, فرنسا.

  1. DIRECT ARTISANS

    فرنسا

    المؤسسة DIRECT ARTISANS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, و ستائر باسطوانة. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. MON P'TIT DÉPANNEUR

    فرنسا

    المؤسسة MON P'TIT DÉPANNEUR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Lille, فرنسا.

  3. MDK SERVICE MENUISERIE

    فرنسا

    المؤسسة MDK SERVICE MENUISERIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات نوافذ, و سدائل لفافة. ومقرها في Haubourdin, فرنسا.

  4. CAP INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة CAP INDUSTRIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صرف صحي - أشغال. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, معالجة وإعادة تدوير النفايات, نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, تنظيف صناعي, معالجة وإعادة تدوير النفايات, و نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث. ومقرها في Auchel, فرنسا.

  5. PRESTA'TECHNOLOGY

    فرنسا

    المؤسسة PRESTA'TECHNOLOGY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. كما تعمل في قطاعات تجهيز التكييف الهوائي, و صيانة تجهيزات التبريد. ومقرها في Lille, فرنسا.

  6. APPLICA BAT

    فرنسا

    المؤسسة APPLICA BAT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات مرايا أمان, و مرايا أمان. ومقرها في Wattignies, فرنسا.

  7. NORD BENNE

    فرنسا

    المؤسسة NORD BENNE, هي الموزع, وتعمل في قطاع رافعات وجسور دارجة. كما تعمل في قطاعات مقاعد سَوق رافعات وخطاطيف, مقاعد سَوق رافعات وخطاطيف, تركيب الرافعات, عربات نقل حسب المقاس, و أشغال هياكل صناعية. ومقرها في Loos Cedex, فرنسا.

  8. ACCESS FERMETURES - MENUISERIE DUNKERQUE

    فرنسا

    المؤسسة ACCESS FERMETURES - MENUISERIE DUNKERQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. ومقرها في Grande-Synthe, فرنسا.

  1. PSP DECO

    فرنسا

    المؤسسة PSP DECO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Haubourdin, فرنسا.

  2. ACCESSPROTEC

    فرنسا

    المؤسسة ACCESSPROTEC, هي الموزع, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Wasquehal, فرنسا.

  3. PLIBAT

    فرنسا

    المؤسسة PLIBAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال صفائح معدنية صناعية. كما تعمل في قطاعات تمليس المعادن, برادة معادن, تثقيب, و عمل لوح دقيق. ومقرها في Mouvaux, فرنسا.

  4. SIEM DESMET

    فرنسا

    المؤسسة SIEM DESMET, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال صفائح معدنية صناعية. كما تعمل في قطاعات تشغيل ذاتي إلكتروني صناعي, و أجهزة التنظيف بما فوق الصوتيات. ومقرها في Lambersart, فرنسا.

  5. CHAUDRAM

    فرنسا

    المؤسسة CHAUDRAM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال صفائح معدنية صناعية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة ثقيلة, نِحاسة ثقيلة, تقطيع الصفائح المعدنية, ألواح تقطيع بلازما صلب لا يصدأ, و قصاصات مقطّعة بالليزر. ومقرها في Rosult, فرنسا.

  6. BSL STEEL

    فرنسا

    المؤسسة BSL STEEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال صفائح معدنية صناعية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, قطع الفولاذ والمعادن, نِحاسة, لحام ميكانيكي, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و قطع الفولاذ والمعادن. ومقرها في Craywick, فرنسا.

  7. EQUINOX - EQUIPEMENTS INOXYDABLES

    فرنسا

    المؤسسة EQUINOX - EQUIPEMENTS INOXYDABLES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال نحاسية مقاومة للصدأ. ومقرها في Willems, فرنسا.

  8. SA CRESSENT

    فرنسا

    المؤسسة SA CRESSENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال نحاسية مقاومة للصدأ. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أحواض معدنية, نِحاسة, أحواض معدنية, و قوالب وأشكال وهياكل للأشياء المصنعة من الخرسانة المسلحة والخرسانة. ومقرها في Sains-En-Gohelle, فرنسا.

  9. MECAJET

    فرنسا

    المؤسسة MECAJET, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات تعاقد من الباطن, لحام ميكانيكي, مراكز التصنيع, و لحام آلي. ومقرها في Ligny-En-Cambrèsis, فرنسا.

  10. TACQUET INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة TACQUET INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Carvin, فرنسا.