• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الزجاج

النتائج لأجل

الزجاج

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهالمُصنع/المنتج
  1. LE KAP VERRE LITTORAL

    فرنسا

    المؤسسة LE KAP VERRE LITTORAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الزجاج. ومقرها في Calais, فرنسا.

  2. APPLICA BAT

    فرنسا

    المؤسسة APPLICA BAT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات مرايا أمان, و مرايا أمان. ومقرها في Wattignies, فرنسا.

  3. EURADIF - PORTES D'ENTREE ALU

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EURADIF - PORTES D'ENTREE ALU, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات أبواب منازل خارجية, أبواب بالزجاج, أبواب ألومنيوم, أبواب, و أبواب منازل خارجية. ومقرها في Bethune, فرنسا.

  4. FLACONNAGES DE L'ARTOIS ET BCGE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FLACONNAGES DE L'ARTOIS ET BCGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات قارورات بلاستيكية, حقائب صناعية, تعبئة بلاستيكية, صناعة الزجاجات, سلال بلاستيكية, التغليف بالبولي بروبلين, عبوات بولي إيثيلين, و التغليف بالبولي إيثيلين تيرفثالات. ومقرها في Lapugnoy, فرنسا.

  5. E-SCENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة E-SCENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل, مضخات المعايرة, منتجات صيدلانية, صحة وجمال، مستحضرات, مستحضرات تجميل, مضخات المعايرة, حلوي الموس, حلمات, و قطّارات. ومقرها في Aubry Du Hainaut, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. L'ATELIER DU VERRE CREATIONS

    فرنسا

    المؤسسة L'ATELIER DU VERRE CREATIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آنية زجاجية مجوفة. كما تعمل في قطاعات بلور ومرايا, بلور ومرايا, الحفر على الزجاج, و أبواب زجاجية. ومقرها في Toufflers, فرنسا.

  2. ARC TOOLING

    فرنسا

    المؤسسة ARC TOOLING, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع زجاج وسيراميك، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات قوالب لصنع الزجاج والكريستال, و قوالب لصنع الزجاج والكريستال. ومقرها في Aire Sur La Lys, فرنسا.

  3. MIROITERIE FERMONT SA

    فرنسا

    المؤسسة MIROITERIE FERMONT SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلور ومرايا. كما تعمل في قطاعات زجاج صناعي, و زجاج صناعي. ومقرها في Toufflers, فرنسا.

  4. COUSIN COMPOSITES

    فرنسا

    المؤسسة COUSIN COMPOSITES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. كما تعمل في قطاعات ألياف زجاجية وصوف زجاجي, و ألياف زجاجية وصوف زجاجي. ومقرها في Wervicq Sud, فرنسا.