• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الزجاج

النتائج لأجل

الزجاج

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. LE KAP VERRE LITTORAL

    فرنسا

    المؤسسة LE KAP VERRE LITTORAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الزجاج. ومقرها في Calais, فرنسا.

  2. APPLICA BAT

    فرنسا

    المؤسسة APPLICA BAT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات مرايا أمان, و مرايا أمان. ومقرها في Wattignies, فرنسا.

  3. LES SERRURIERS/VITRIERS DES HAUTS DE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة LES SERRURIERS/VITRIERS DES HAUTS DE FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع واجهات زجاجية مضاعفة. كما تعمل في قطاعات تركيب الواجهات الزجاجية, نافذة قديمة, و اسطوانة للكوالين. ومقرها في Lille, فرنسا.

  4. MYGLASS PARE-BRISE

    فرنسا

    المؤسسة MYGLASS PARE-BRISE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع واجهات زجاجية مضاعفة. كما تعمل في قطاعات تغيير زجاج السيارات. ومقرها في Wasquehal, فرنسا.

  5. MIROITERIE DUBRULLE

    فرنسا

    المؤسسة MIROITERIE DUBRULLE, وتعمل في قطاع واجهات زجاجية مضاعفة. كما تعمل في قطاعات بلور ومرايا, و بلور ومرايا. ومقرها في Villeneuve D Ascq, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. VERRERIES DE MASNIERES

    فرنسا

    المؤسسة VERRERIES DE MASNIERES, وتعمل في قطاع آنية زجاجية مجوفة. كما تعمل في قطاعات قوارير وحوجلات, و قوارير وحوجلات. ومقرها في Masnieres, فرنسا.

  2. EURADIF - PORTES D'ENTREES ALU

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EURADIF - PORTES D'ENTREES ALU, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات أبواب منازل خارجية, أبواب منازل خارجية, أبواب, أبواب ألومنيوم, و أبواب بالزجاج. ومقرها في Bethune, فرنسا.

  3. EI MINET JOH CLEAN SERVICE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EI MINET JOH CLEAN SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تظيف مباني. كما تعمل في قطاعات شركات تنظيف, شركات تنظيف, خدمات تنظيف المكاتب, خدمة تنظيف النوافذ الزجاجية, و تنظيف المواقع عند نهاية الأعمال. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  4. FLACONNAGES DE L'ARTOIS ET BCGE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FLACONNAGES DE L'ARTOIS ET BCGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات قارورات بلاستيكية, حقائب صناعية, تعبئة بلاستيكية, صناعة الزجاجات, سلال بلاستيكية, التغليف بالبولي بروبلين, عبوات بولي إيثيلين, و التغليف بالبولي إيثيلين تيرفثالات. ومقرها في Lapugnoy, فرنسا.

  5. E-SCENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة E-SCENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل, مضخات المعايرة, منتجات صيدلانية, صحة وجمال، مستحضرات, مستحضرات تجميل, مضخات المعايرة, حلوي الموس, حلمات, و قطّارات. ومقرها في Aubry Du Hainaut, فرنسا.

  1. L'ATELIER DU VERRE CREATIONS

    فرنسا

    المؤسسة L'ATELIER DU VERRE CREATIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آنية زجاجية مجوفة. كما تعمل في قطاعات بلور ومرايا, بلور ومرايا, الحفر على الزجاج, و أبواب زجاجية. ومقرها في Toufflers, فرنسا.

  2. DISCOUNTEA

    فرنسا

    المؤسسة DISCOUNTEA, هي الموزع, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات ترتيبات محلاّت بيع الأثاث, و تمثال من الراتنج الزجاجي. ومقرها في Marcq-En-Baroeul, فرنسا.

  1. EVL BRILLANT PROPRETE

    فرنسا

    المؤسسة EVL BRILLANT PROPRETE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات ضبط التلوث، تنظيف المواقع, خدمة تنظيف زجاج النوافذ, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, تنظيف مبانٍ صناعية, و خدمات النظافة للمراكز التجارية. ومقرها في Saint-Amand-Les-Eaux, فرنسا.

  2. FERLAM COMPENSATEURS

    فرنسا

    المؤسسة FERLAM COMPENSATEURS, وتعمل في قطاع قطران وزفت، مواد بناء. كما تعمل في قطاعات عزل حراري، مواد, معادن, عزل صوتي، مواد, ألياف زجاجية وصوف زجاجي, عزل حراري، مواد, معادن, عزل صوتي، مواد, و ألياف زجاجية وصوف زجاجي. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  3. DOMICILE CLEAN MAUBEUGE SAMBRE AVESNOIS

    فرنسا

    المؤسسة DOMICILE CLEAN MAUBEUGE SAMBRE AVESNOIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات خدمة تنظيف زجاج النوافذ. ومقرها في Aulnoye-Aymeries, فرنسا.

  4. FLANDRES ENROBES

    فرنسا

    المؤسسة FLANDRES ENROBES, وتعمل في قطاع معادن. كما تعمل في قطاعات عزل صوتي، مواد, عزل حراري، مواد, ألياف زجاجية وصوف زجاجي, قطران وزفت، مواد بناء, عزل صوتي، مواد, عزل حراري، مواد, ألياف زجاجية وصوف زجاجي, و قطران وزفت، مواد بناء. ومقرها في Loos, فرنسا.

  5. ARC TOOLING

    فرنسا

    المؤسسة ARC TOOLING, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع زجاج وسيراميك، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات قوالب لصنع الزجاج والكريستال, و قوالب لصنع الزجاج والكريستال. ومقرها في Aire Sur La Lys, فرنسا.

  6. SARL VOREUX

    فرنسا

    المؤسسة SARL VOREUX, وتعمل في قطاع زجاج صناعي. كما تعمل في قطاعات زجاج لصناعة وسائط النقل, و زجاج لصناعة وسائط النقل. ومقرها في Armentieres, فرنسا.

  7. MIROITERIE NOUVELLE JACQUEMIN ISAMBART

    فرنسا

    المؤسسة MIROITERIE NOUVELLE JACQUEMIN ISAMBART, وتعمل في قطاع زجاج صناعي. كما تعمل في قطاعات زجاج لصناعة وسائط النقل, و زجاج لصناعة وسائط النقل. ومقرها في St Saulve, فرنسا.

  8. MIROITERIE FERMONT SA

    فرنسا

    المؤسسة MIROITERIE FERMONT SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلور ومرايا. كما تعمل في قطاعات زجاج صناعي, و زجاج صناعي. ومقرها في Toufflers, فرنسا.

  1. (4334Z) TRAVAUX DE PEINTURE ET VITRERIE

    فرنسا

    المؤسسة (4334Z) TRAVAUX DE PEINTURE ET VITRERIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع دهان، مقاولون. كما تعمل في قطاعات تزجيج, و تركيب الواجهات الزجاجية. ومقرها في Denain, فرنسا.

  2. COUSIN COMPOSITES

    فرنسا

    المؤسسة COUSIN COMPOSITES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. كما تعمل في قطاعات ألياف زجاجية وصوف زجاجي, و ألياف زجاجية وصوف زجاجي. ومقرها في Wervicq Sud, فرنسا.

  3. PROVER SA

    فرنسا

    المؤسسة PROVER SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات زجاج، جمع وإعادة تدوير, و زجاج، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Wingles, فرنسا.

  4. STE D'APPLICATION ET DE VENTE D'ENROBES

    فرنسا

  5. STE DUNKERQUOISE DE MATERIAUX ENROBES

    فرنسا

  6. CB MINERAUX MOULUS

    فرنسا

  7. LEKAPVERRE

    فرنسا

  8. MATERIAUX ROUTIERS DU LITTORAL

    فرنسا

  9. LES ENROBES DE MARQUISE

    فرنسا

  10. LEKAPVERRE DUNKERQUE

    فرنسا