• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معدن

النتائج لأجل

معدن

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِنمقدم الخدمة
  1. CPFI - MATÉRIEL DE PROCESS D'OCCASION OU RECONDITIONNÉ

    فرنسا

    المؤسسة CPFI - MATÉRIEL DE PROCESS D'OCCASION OU RECONDITIONNÉ, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع أحواض معدنية. كما تعمل في قطاعات مضخات, خلاطة للصناعة الغذائية, مضخات, و خطوط إكساء بالبودرة. ومقرها في La Rivière De Corps, فرنسا.

  2. METAL STRUCTURES

    فرنسا

    المؤسسة METAL STRUCTURES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ألواح معدنية. كما تعمل في قطاعات تصميم الهياكل الحديدية. ومقرها في Rosières-Près-Troyes, فرنسا.

  3. FERRY CAPITAIN

    فرنسا

    المؤسسة FERRY CAPITAIN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سباكة معادن، آلات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات آلات لتصنيع السلك المعدني والكماليات المعدنية, و أفران صب القوالب بالضغط. ومقرها في Joinville Cedex, فرنسا.

  4. ETS BRUHAT GEORGES

    فرنسا

    المؤسسة ETS BRUHAT GEORGES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صفائح وشرائح حديدية. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, خردوات معدنية للمباني, و جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Vitry Le Francois, فرنسا.

  5. SA TIM

    فرنسا

    المؤسسة SA TIM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مقاطع إنشائية وقضبان غير حديدية. كما تعمل في قطاعات مقاطع إنشائية معدنية غير حديدية, و مقاطع إنشائية معدنية غير حديدية. ومقرها في Reims, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. S M F 08 SAS

    فرنسا