• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معدن

النتائج لأجل

معدن

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِن
  1. TURQUAIS BOUCLERIE

    فرنسا

    هي الشركة الفرنسية الرائدة في تصنيع المواد المعدنية القياسية منذ عام TURQUAIS BOUCLERIE 1840: أقراط ، حلقات، نرد ، خطافات، حلقات ، كابينات ، أشرطة في الصلب ، فولاذ غير قابل للصدأ ، نحاس ، أسلاك و ومشابك الشريط بتشطيبات مختلفة : المطلية بالنيكل، المطلية بالزنك، المطلية بالزنك، المطلية بالنحاس، النحاس القديم، البرونزي ،الباركر الأسود والأخضر ، والتي نقوم بإنتاجها داخل الشركة . نحن موجودون في مختلف قطاعات الأنشطة: الزراعة ، الأثاث ، متاجر الحيوانات الأليفة ، القماش المشمع ، الهياكل ، إصلاح الأحذية ، الديكور ، المعدات العسكرية ، معدات السلامة ، العزل ، السلع الجلدية ، معدات الرفع ، الأثاث الخارجي ، جراحة العظام ، السروج ، الرياضة والترفيه ، وصناعة الشراع ، إلخ. … مع أكثر من 1600 مرجع و 16.000.000 قطعة تباع سنويًا ، تُواصل شركة TURQUAIS BOUCLERIE فرض تواجدها في الأسواق العالمية عامًا بعد عام. مزيج من الخبرة و الدراية الفنية من أجل ضمان تصميم وتصنيع المكونات الخاصة بكم، كحقائب اليد، الحقائب، الأحزمة ، الأطواق ، مقاود للكلاب ، القماش المشمع ، الأشرعة ، الستائر ، معدات الحماية الشخصية ، معدات الفروسية وأجهزة تقويم العظام…

  2. DAVREUX NOIZET

    فرنسا

    المؤسسة DAVREUX NOIZET, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خطافات معدنية. كما تعمل في قطاعات دعامات تثبيت, قضبان محلزنة, رباطات من الفولاذ, دعامات تثبيت, أطواق لإحكام الخراطيم, و قضبان محلزنة. ومقرها في Thilay, فرنسا.

  3. LA FRAPPE ARDENNAISE SAS

    فرنسا

    المؤسسة LA FRAPPE ARDENNAISE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات مثبتات، خردوات معدنية, براشيم كاملة, مسامير طرقات محسوسة بالعين, أوتاد معدنية, و مثبتات، خردوات معدنية. ومقرها في Bazeilles, فرنسا.

  4. VYNEX

    فرنسا

    المؤسسة VYNEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, عزقات وبراغي, خردوات معدنية للمباني, عزقات وبراغي, أغراض للتثبيت, و مثبتات تقنية. ومقرها في Thelonne, فرنسا.

  5. POMMIER FORMETAL

    فرنسا

    المؤسسة POMMIER FORMETAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات معدنة الفولاذ والمعدن, معدنة الفولاذ والمعدن, ورشات للسيارات الصناعية, سيارات صناعية, و سيارات صناعة ثقيلة. ومقرها في Neufmanil, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FEVRE ERIC SARL

    فرنسا

    المؤسسة FEVRE ERIC SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات نجارة وهياكل، أشغال, إنشاءات معدنية خفيفة, نجارة وهياكل، أشغال, إنشاءات معدنية خفيفة, قضبان أمان, و نوافذ. ومقرها في Chaumont Cedex 9, فرنسا.

  2. ETS DEGEMBES SAS

    فرنسا

    المؤسسة ETS DEGEMBES SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, حديد مشغول, خردوات صناعية, لحام ميكانيكي, حديد مشغول, و إنارة عمومية. ومقرها في Gespunsart, فرنسا.

  3. DESGRIPPES PERE ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة DESGRIPPES PERE ET FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات سقالات وسلالم, ليّ الفولاذ والمعادن, نجارة بناء، أشغال, سقالات وسلالم, ليّ الفولاذ والمعادن, نجارة بناء، أشغال, و تنظيف وتجديد. ومقرها في Reims, فرنسا.

  4. METALLIC 80

    فرنسا

    المؤسسة METALLIC 80, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أقفال ومغالق ومفاتيح, أقفال ومغالق ومفاتيح, هيكل معدني, بطانية, و كساء بصلب لا يصدأ. ومقرها في Biesles, فرنسا.

  5. CONSTRU-METAL

    فرنسا

    المؤسسة CONSTRU-METAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, نِحاسة, إنشاءات معدنية خفيفة, هيكل معدني, أعمال صناعة الأقفال, و نِحاسة. ومقرها في Daillecourt, فرنسا.

  1. JR INDUSTRIE SARL

    فرنسا

    المؤسسة JR INDUSTRIE SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات صناديق وخزائن أمينة, شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, إنشاءات معدنية خفيفة, صناديق وخزائن أمينة, شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, و إنشاءات معدنية خفيفة. ومقرها في La-Veuve, فرنسا.

  2. CPFI - MATÉRIEL DE PROCESS D'OCCASION OU RECONDITIONNÉ

    فرنسا

    المؤسسة CPFI - MATÉRIEL DE PROCESS D'OCCASION OU RECONDITIONNÉ, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع أحواض معدنية. كما تعمل في قطاعات مضخات, خلاطة للصناعة الغذائية, مضخات, و خطوط إكساء بالبودرة. ومقرها في La Rivière De Corps, فرنسا.

  1. METALUX

    فرنسا

    المؤسسة METALUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات أقفال, أقفال, صناعة أقفال معدنية, أقفال مصاعد, و أثاث باب من الألومنيوم. ومقرها في Saint Dizier, فرنسا.

  2. NOGENT 3 ETOILES

    فرنسا

    المؤسسة NOGENT 3 ETOILES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات منزلية معدنية. كما تعمل في قطاعات فتاحات علب, أدوات قطع منزلية ومهنية, فتاحات علب, أدوات قطع منزلية ومهنية, صناع السكاكين والمقصات, و سكاكين يدوية بدون محرك. ومقرها في Biesles, فرنسا.

  3. CDE SAS

    فرنسا

    المؤسسة CDE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أحواض معدنية. كما تعمل في قطاعات خزّانات فولاذية, و غلاية صناعية. ومقرها في Saints-Geosmes, فرنسا.

  4. FONDERIE DU DER

    فرنسا

    المؤسسة FONDERIE DU DER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مداخن ومواقد تزيينية وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات مواقد, حديد صب، منتجات, مواقد, حديد صب، منتجات, سباكة, و وليجات معدنية. ومقرها في Chavanges, فرنسا.

  5. SARL D PERRIER

    فرنسا

    المؤسسة SARL D PERRIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاطع إنشائية وقضبان غير حديدية. كما تعمل في قطاعات مقاطع إنشائية معدنية غير حديدية, شرفات معدنية, مقاطع إنشائية معدنية غير حديدية, شرفات معدنية, مخازن, و نوافذ. ومقرها في Saint-Dizier, فرنسا.

  6. METAL STRUCTURES

    فرنسا

    المؤسسة METAL STRUCTURES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ألواح معدنية. كما تعمل في قطاعات تصميم الهياكل الحديدية. ومقرها في Rosières-Près-Troyes, فرنسا.

  7. BRUNO ROSTE

    فرنسا

    المؤسسة BRUNO ROSTE, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Fresnoy Le Chateau, فرنسا.

  8. PEDI FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة PEDI FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كبسولات معدنية. ومقرها في Pierry, فرنسا.

  1. SARL EMILE JACQUIER

    فرنسا

    المؤسسة SARL EMILE JACQUIER, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات خزانات معدنية, أحواض معدنية, نِحاسة دقيقة, صوامع (أهراءات) معدنية, خزانات معدنية, أحواض معدنية, نِحاسة دقيقة, و صوامع (أهراءات) معدنية. ومقرها في Frignicourt, فرنسا.

  2. ALC BEARINGS

    فرنسا

    المؤسسة ALC BEARINGS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات معدن أبيض. ومقرها في Reims, فرنسا.

  3. ALDEM

    فرنسا

    المؤسسة ALDEM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات قطع الفولاذ والمعادن, قطع الفولاذ والمعادن, تقطيع ليزر, تقطيع معادن, و أعمال ألواح معدنية. ومقرها في Vrigne Aux Bois, فرنسا.

  4. SARL SIMODE BRISSON

    فرنسا

    المؤسسة SARL SIMODE BRISSON, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Maizieres Les Brienne, فرنسا.

  5. BOYS GOBILLARD

    فرنسا

    المؤسسة BOYS GOBILLARD, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Courtisols, فرنسا.

  6. SARL CORDIER

    فرنسا

    المؤسسة SARL CORDIER, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Latrecey Ormoy Sur Aube, فرنسا.

  7. SARL ENTREPRISE COLLIN

    فرنسا

    المؤسسة SARL ENTREPRISE COLLIN, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Doulevant Le Chateau, فرنسا.

  8. MIGUEL

    فرنسا

    المؤسسة MIGUEL, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Dormans, فرنسا.

  9. SARL PERRIER JEAN-JACQUES

    فرنسا

    المؤسسة SARL PERRIER JEAN-JACQUES, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Vaux Sur Blaise, فرنسا.

  10. LES MACONS DE TROYES

    فرنسا

    المؤسسة LES MACONS DE TROYES, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في St Andre Les Vergers, فرنسا.