• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تخزين

النتائج لأجل

تخزين

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِنمقدم الخدمة
  1. KIT-BAG

    فرنسا

    المؤسسة KIT-BAG, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. كما تعمل في قطاعات الصيانة - معدات وتجهيزات, شنط للمواد بدون تغليف, الصيانة - معدات وتجهيزات, حاويات سلكية, و حلول تخزين. ومقرها في Cernay-Les-Reims, فرنسا.

  2. STOCKERSEUL - CHÂLONS EN CHAMPAGNE

    فرنسا

    المؤسسة STOCKERSEUL - CHÂLONS EN CHAMPAGNE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. كما تعمل في قطاعات تخزين ذاتي, تأجير صناديق للموبيليا, و خدمة التخزين. ومقرها في Chalons En Champagne, فرنسا.

  3. STTI TRANSIT

    فرنسا

    المؤسسة STTI TRANSIT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وسطاء (مخلصون) جمركيون. كما تعمل في قطاعات مستودعات تحت إدارة الجمارك, وكالة جمارك عبور غير مباشر, موظف ووكيل جمارك, مستودعات تحت إدارة الجمارك, و عمولة جمارك. ومقرها في Rosières-Près-Troyes, فرنسا.

  4. SPACEBOX

    فرنسا

    المؤسسة SPACEBOX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. كما تعمل في قطاعات خدمة التخزين. ومقرها في Norgent Sur Seine, فرنسا.

  5. ETS LARBALETIER MICHEL

    فرنسا

    المؤسسة ETS LARBALETIER MICHEL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أرصفة تحميل ومستودعات. كما تعمل في قطاعات خزن واستيداع، خدمات, و خزن واستيداع، خدمات. ومقرها في Fontaine Les Gres, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BELLE DES CHAMPS SARL

    فرنسا

  2. AGS TROYES

    فرنسا

    المؤسسة AGS TROYES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. كما تعمل في قطاعات تخزين أثاث, و نقل المتاع الدولي. ومقرها في Troyes, فرنسا.

  3. MEDIACO ZEIMETT

    فرنسا

    المؤسسة MEDIACO ZEIMETT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عربات آلية لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع. ومقرها في Reims, فرنسا.

  4. SARL GALLOREMA

    فرنسا

    المؤسسة SARL GALLOREMA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عربات آلية لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع. ومقرها في Sillery, فرنسا.

  5. CHAMPAGNE PALETTES

    فرنسا