• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تخزين

النتائج لأجل

تخزين

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِن
  1. KIT-BAG

    فرنسا

    المؤسسة KIT-BAG, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. كما تعمل في قطاعات الصيانة - معدات وتجهيزات, شنط للمواد بدون تغليف, الصيانة - معدات وتجهيزات, حاويات سلكية, و حلول تخزين. ومقرها في Cernay-Les-Reims, فرنسا.

  2. STOCKERSEUL - CHÂLONS EN CHAMPAGNE

    فرنسا

    المؤسسة STOCKERSEUL - CHÂLONS EN CHAMPAGNE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. كما تعمل في قطاعات تخزين ذاتي, تأجير صناديق للموبيليا, و خدمة التخزين. ومقرها في Chalons En Champagne, فرنسا.

  3. STTI TRANSIT

    فرنسا

    المؤسسة STTI TRANSIT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وسطاء (مخلصون) جمركيون. كما تعمل في قطاعات مستودعات تحت إدارة الجمارك, وكالة جمارك عبور غير مباشر, موظف ووكيل جمارك, مستودعات تحت إدارة الجمارك, و عمولة جمارك. ومقرها في Rosières-Près-Troyes, فرنسا.

  4. SPACEBOX

    فرنسا

    المؤسسة SPACEBOX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. كما تعمل في قطاعات خدمة التخزين. ومقرها في Norgent Sur Seine, فرنسا.

  5. ETS LARBALETIER MICHEL

    فرنسا

    المؤسسة ETS LARBALETIER MICHEL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أرصفة تحميل ومستودعات. كما تعمل في قطاعات خزن واستيداع، خدمات, و خزن واستيداع، خدمات. ومقرها في Fontaine Les Gres, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. HATAT

    فرنسا

  2. NEO LOG

    فرنسا

  3. FRIGO VAL DE MEUSE

    فرنسا

  4. FOY D2R

    فرنسا

  5. EUROPEENNE LOGISTIQUE SERVICE

    فرنسا

  1. BELLE DES CHAMPS SARL

    فرنسا

  2. SARL DANIEL FERON LOGISTIQUE

    فرنسا

  1. SARL GARCIA PERE & FILS

    فرنسا

  2. CO PA STOCK

    فرنسا

  3. FERRYLOG SARL

    فرنسا

  4. MECA SERVICES SARL

    فرنسا

    المؤسسة MECA SERVICES SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نقل وتخزين، تجهيزات دارجة. كما تعمل في قطاعات الدقة الهندسية, فواصل كهرومغناطيسية, غربال دائري, الدقة الهندسية, و تصميم وانتاج قطع مخصصة. ومقرها في Witry-Lès-Reims, فرنسا.

  5. FERALCO

    فرنسا

    المؤسسة FERALCO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رفوف تخزين. كما تعمل في قطاعات رفوف لتحميل الدكم, تحضير أوامر شراء, و رفوف معلّقة للتخزين. ومقرها في Sezanne, فرنسا.

  6. CIVECO

    فرنسا

    المؤسسة CIVECO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات عربات لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع, حاويات قلابة, تصنيع تروللي دوران, عربات لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع, أعمال غلايات ولحام ميكانيكي, و حاويات قلابة. ومقرها في Charleville-Mezieres, فرنسا.

  7. AGS TROYES

    فرنسا

    المؤسسة AGS TROYES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. كما تعمل في قطاعات تخزين أثاث, و نقل المتاع الدولي. ومقرها في Troyes, فرنسا.

  8. COOPÉRATIVE AGRICOLE DE JUNIVILLE

    فرنسا

    المؤسسة COOPÉRATIVE AGRICOLE DE JUNIVILLE, وتعمل في قطاع زروع وحبوب. كما تعمل في قطاعات أهراءات تخزين الحبوب. ومقرها في Juniville, فرنسا.

  1. FRANCE CHAMPAGNE EQUIPEMENT SA

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE CHAMPAGNE EQUIPEMENT SA, وتعمل في قطاع نقل وتخزين، تجهيزات دارجة. كما تعمل في قطاعات مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, و مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Chalons En Champagne, فرنسا.

  2. RICHARD MANUTENTION

    فرنسا

    المؤسسة RICHARD MANUTENTION, وتعمل في قطاع مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات عربات آلية لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع, و عربات آلية لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع. ومقرها في Chaumont, فرنسا.

  3. TECHNIPAL CHAMPAGNE

    فرنسا

    المؤسسة TECHNIPAL CHAMPAGNE, وتعمل في قطاع تخزين، تجهيزات ونظم. ومقرها في Eclaron Braucourt Sainte Livière, فرنسا.

  4. MEDIACO ZEIMETT

    فرنسا

    المؤسسة MEDIACO ZEIMETT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عربات آلية لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع. ومقرها في Reims, فرنسا.

  5. SARL GALLOREMA

    فرنسا

    المؤسسة SARL GALLOREMA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عربات آلية لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع. ومقرها في Sillery, فرنسا.

  6. SERIPAL

    فرنسا

  7. CHAMPAGNE PALETTES

    فرنسا