• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خدمة

النتائج لأجل

خدمة

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِن
  1. FREDERIC DUHAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ إنشائها، أثبتت شركة Frédéric Duhal فريديريك دوهال كشركة رائدة بلا منازع في مجال التنظيف الصناعي بالليزر. بفضل التزامنا بالابتكار والجودة، فإننا نفخر بتقديم حلول التنظيف المتطورة التي تلبي احتياجات عملائنا الأكثر تطلبًا. يجمع فريقنا ذو الخبرة بين الخبرة الفنية والشغف لتقديم خدمات التنظيف بالليزر الصناعية بأعلى جودة. بفضل الفهم المتعمق لتقنيات الليزر وتطبيقاتها، يمكننا تقديم حلول مصممة خصيصًا لمجموعة متنوعة من القطاعات الصناعية. نحن نستثمر باستمرار في أحدث تقنيات التنظيف بالليزر لضمان نتائج استثنائية لعملائنا. توفر معداتنا الحديثة كفاءة لا مثيل لها مع الحفاظ على سلامة الأسطح المعالجة، مما يقلل من تكاليف التوقف عن العمل وتكاليف الصيانة لشركائنا الصناعيين.

  2. DE L'ECRIN À L'ECRIT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DE L'ECRIN À L'ECRIT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سكرتاريا، خدمات. ومقرها في Curmont, فرنسا.

  3. KIT-BAG

    فرنسا

    المؤسسة KIT-BAG, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. كما تعمل في قطاعات الصيانة - معدات وتجهيزات, شنط للمواد بدون تغليف, الصيانة - معدات وتجهيزات, حاويات سلكية, و حلول تخزين. ومقرها في Cernay-Les-Reims, فرنسا.

  4. EXPADEX

    فرنسا

    المؤسسة EXPADEX, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع إلكترونيات، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات خدمات التفاوض على البضائع, تجارة خشب, مرافق وخدمات كهربائية وإلكترونية, و واجهات ومرايا منتجات صيانة. ومقرها في La Chapelle-Saint-Luc, فرنسا.

  5. STTI TRANSPORTS

    فرنسا

    المؤسسة STTI TRANSPORTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري دولي للبضائع. كما تعمل في قطاعات خدمات النقل, ناقلون بريون, تسليم البضائع الثقيلة, و توصيل البضائع إلى المنزل. ومقرها في Rosières-Près-Troyes, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. INDUSTRIAILES

    فرنسا

    المؤسسة INDUSTRIAILES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في مجال اتصالات الشركات. كما تعمل في قطاعات استشارات في مجال التسويق, خدمة تصوير, تسويق صناعي, و تسويق على الانترنت. ومقرها في Troyes, فرنسا.

  2. TECNOMA TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة TECNOMA TECHNOLOGIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، خدمات. كما تعمل في قطاعات استئجار وإصلاح آلات زراعية, بخاخات (مرشات) زراعية, استئجار وإصلاح آلات زراعية, مرشاش, بخاخات (مرشات) زراعية, و واقيات السواقي. ومقرها في Epernay, فرنسا.

  3. STOCKERSEUL - CHÂLONS EN CHAMPAGNE

    فرنسا

    المؤسسة STOCKERSEUL - CHÂLONS EN CHAMPAGNE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. كما تعمل في قطاعات تخزين ذاتي, تأجير صناديق للموبيليا, و خدمة التخزين. ومقرها في Chalons En Champagne, فرنسا.

  4. PRESSETAUX

    فرنسا

    المؤسسة PRESSETAUX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. ومقرها في Reims, فرنسا.

  5. E4U

    فرنسا

    المؤسسة E4U, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استشارات ملتيميديا (أوساط متعددة)، خدمات إنترنت. ومقرها في Reims, فرنسا.

  1. EURL AVS

    فرنسا

    المؤسسة EURL AVS, وتعمل في قطاع تطهير من الحشرات وإبادة القوارض، خدمات. ومقرها في Dampierre Au Temple, فرنسا.

  2. ARIES PACKAGING

    فرنسا

    المؤسسة ARIES PACKAGING, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات, تغليف وحزم، آلات وتجهيزات, مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات, و تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Rosières-Près-Troyes, فرنسا.

  1. LUCE'SCREATE COMMUNICATION

    فرنسا

    المؤسسة LUCE'SCREATE COMMUNICATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. كما تعمل في قطاعات خدمة تصوير, اتصالات مرئية, استشارات وتصميم الهوية المرئية, و استشارات واستراتيجة التسويق الالكتروني. ومقرها في Reims, فرنسا.

  2. 3 SERVICES INFORMATIQUES

    فرنسا

    المؤسسة 3 SERVICES INFORMATIQUES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. ومقرها في Troyes (troyes, France), فرنسا.

  3. OLIVEIRA FABIO - CONSEIL FORMAT AE

    فرنسا

    المؤسسة OLIVEIRA FABIO - CONSEIL FORMAT AE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سكرتاريا، خدمات. كما تعمل في قطاعات تطوير مواقع انترنت, و مستندات معالجة. ومقرها في Reims, فرنسا.

  4. GARAGE DP AUTOS

    فرنسا

    المؤسسة GARAGE DP AUTOS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مركبات، خدمات. كما تعمل في قطاعات اصلاح السيارات على الطريق. ومقرها في Balan, فرنسا.

  5. DIAZOCOPY

    فرنسا

    المؤسسة DIAZOCOPY, وتعمل في قطاع طباعة رقمية. كما تعمل في قطاعات خدمات نقل مراسيل صحفية, إرسال دعايات بالبريد, خدمات أرشفة، موثقون, خدمات نقل مراسيل صحفية, إرسال دعايات بالبريد, و خدمات أرشفة، موثقون. ومقرها في St Dizier, فرنسا.

  6. FORGEX FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة FORGEX FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سك الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات ورش لحام, و خدمة للمنازل. ومقرها في Monthermé, فرنسا.

  7. BMAN-DISTAFRIQUE (IMPORT-EXPORT)

    فرنسا

    المؤسسة BMAN-DISTAFRIQUE (IMPORT-EXPORT), هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أشربة، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات خدمات الاستيراد والتصدير, و مستودع جمركي. ومقرها في Vireux-Molhain, فرنسا.

  8. ST PROPRETÉ

    فرنسا

    المؤسسة ST PROPRETÉ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تظيف مباني. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, خدمة تنظيف الأرضيات, و تنظيف، خدمات. ومقرها في Reims, فرنسا.

  1. SPACEBOX

    فرنسا

    المؤسسة SPACEBOX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. كما تعمل في قطاعات خدمة التخزين. ومقرها في Norgent Sur Seine, فرنسا.

  2. SVP CARTE GRISE

    فرنسا

    المؤسسة SVP CARTE GRISE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Charleville-Mézières, فرنسا.

  3. TECHMA BE

    فرنسا

    المؤسسة TECHMA BE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات, مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات, تصميم بمساعدة الكمبيوتر, تصميم الآلات والأدوات, و تصنيع الآلات الخاصة. ومقرها في Charleville Mezieres, فرنسا.

  4. NOUVEAUX ARTISANS

    فرنسا

    المؤسسة NOUVEAUX ARTISANS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات رسوم كومبيوترية، خدمات إنترنت وإنترانت, وكالة اتصالات, رسوم كومبيوترية، خدمات إنترنت وإنترانت, و مصمم على شبكة الانترنت. ومقرها في Fumay, فرنسا.

  5. A.D.S. PHONE

    فرنسا

    المؤسسة A.D.S. PHONE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. كما تعمل في قطاعات خدمات سكرتاريا. ومقرها في Romilly Sur Seine, فرنسا.

  6. ASI

    فرنسا

    المؤسسة ASI, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات حماية وأمن، خدمات, مراقبة، خدمات, حماية وأمن، خدمات, و مراقبة، خدمات. ومقرها في Bucheres, فرنسا.

  7. NUMA ARCHIVAGE NUMERIQUE

    فرنسا

    المؤسسة NUMA ARCHIVAGE NUMERIQUE, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات استضافة خدمات على الشبكة, اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات, استضافة خدمات على الشبكة, و اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات. ومقرها في Reims, فرنسا.

  8. SARL TECHNIC REPRO

    فرنسا

    المؤسسة SARL TECHNIC REPRO, وتعمل في قطاع طباعة رقمية. كما تعمل في قطاعات خدمات نقل مراسيل صحفية, إرسال دعايات بالبريد, خدمات أرشفة، موثقون, خدمات نقل مراسيل صحفية, إرسال دعايات بالبريد, و خدمات أرشفة، موثقون. ومقرها في Reims, فرنسا.

  9. PM PRO

    فرنسا

    المؤسسة PM PRO, وتعمل في قطاع تراكتورات ومقطورات زراعية. كما تعمل في قطاعات زراعة، خدمات, استئجار وإصلاح آلات زراعية, زراعة، خدمات, و استئجار وإصلاح آلات زراعية. ومقرها في Pont Ste Marie, فرنسا.

  10. ACTUAL PLUS

    فرنسا

    المؤسسة ACTUAL PLUS, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات استضافة خدمات على الشبكة, اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات, استضافة خدمات على الشبكة, و اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات. ومقرها في St Julien Les Villas, فرنسا.