• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خدمة

النتائج لأجل

خدمة

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِنتاجر الجملة
  1. EXPADEX

    فرنسا

    المؤسسة EXPADEX, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع إلكترونيات، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات خدمات التفاوض على البضائع, تجارة خشب, مرافق وخدمات كهربائية وإلكترونية, و واجهات ومرايا منتجات صيانة. ومقرها في La Chapelle-Saint-Luc, فرنسا.

  2. KIT-BAG

    فرنسا

    المؤسسة KIT-BAG, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. كما تعمل في قطاعات الصيانة - معدات وتجهيزات, شنط للمواد بدون تغليف, الصيانة - معدات وتجهيزات, حاويات سلكية, و حلول تخزين. ومقرها في Cernay-Les-Reims, فرنسا.

  3. BMAN-DISTAFRIQUE (IMPORT-EXPORT)

    فرنسا

    المؤسسة BMAN-DISTAFRIQUE (IMPORT-EXPORT), هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أشربة، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات خدمات الاستيراد والتصدير, و مستودع جمركي. ومقرها في Vireux-Molhain, فرنسا.

  4. MY TACOS MY BURGER

    فرنسا

    المؤسسة MY TACOS MY BURGER, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل. كما تعمل في قطاعات ترميم سريع. ومقرها في Saint-Dizier, فرنسا.

  5. VÊTEMENT PRO

    فرنسا

    المؤسسة VÊTEMENT PRO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة، خدمات. ومقرها في Chenay, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MOTOS PASSION

    فرنسا

    المؤسسة MOTOS PASSION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع دراجات نارية. كما تعمل في قطاعات مركبات، خدمات, و مركبات، خدمات. ومقرها في Warcq, فرنسا.

  2. MARTIN MOTOS SA

    فرنسا

    المؤسسة MARTIN MOTOS SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع دراجات نارية. كما تعمل في قطاعات مركبات، خدمات, و مركبات، خدمات. ومقرها في Troyes, فرنسا.

  3. RICAR

    فرنسا