• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • المعادن - آليات ومواد

النتائج لأجل

المعادن - آليات ومواد

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِنالمُصنع/المنتج
  1. GLOBAL ASSISTANCE INDUSTRIAL APPLICATIONS

    فرنسا

    المؤسسة GLOBAL ASSISTANCE INDUSTRIAL APPLICATIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع التعدين وصناعة الحديد، آلات ومنشآت. ومقرها في Aumenancourt, فرنسا.

  2. STE HILZINGER FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة STE HILZINGER FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات شحذ، أدوات آلية, فرش للكشط, مواد كاشطة للكشط, جلي, و شحذ، أدوات آلية. ومقرها في Villenauxe La Grande, فرنسا.

  3. AFFUTAGE SERVICE PERFORMANCE SARL

    فرنسا

    المؤسسة AFFUTAGE SERVICE PERFORMANCE SARL, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات جلخ، أدوات آلية, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, جلخ، أدوات آلية, و فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. ومقرها في Haute-Amance, فرنسا.

  4. FRANCE DESHUMIDIFICATION

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE DESHUMIDIFICATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لحام مختلط، آلات ومؤن. كما تعمل في قطاعات معالجة لمقاومة الرطوبة, معدات تجفيف, مزيل لرطوبة الهواء, و ماكنات تجفيف للصناعة الغذائية. ومقرها في Esternay, فرنسا.

  5. ESTAMFOR SARL

    فرنسا

    المؤسسة ESTAMFOR SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناعة الحديد والسبك، آلات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات صهر المعادن، آلات ومنشآت, حديد مشغول، قولبة وسك, صهر المعادن، آلات ومنشآت, علم المعادن المسحوقة, تطريق المعادن, و حديد مشغول، قولبة وسك. ومقرها في Les Hautes-Rivières, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FRANCE 2000

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE 2000, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ألمنيوم، آلات وأدوات نجارة, و ألمنيوم، آلات وأدوات نجارة. ومقرها في Torvilliers, فرنسا.

  2. FABRICATION FERRONNERIE FIXATIONS

    فرنسا