• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • المعادن - آليات ومواد

النتائج لأجل

المعادن - آليات ومواد

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِن
  1. METAPROCESS+

    فرنسا

    المؤسسة METAPROCESS+, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع المعادن - آليات ومواد. كما تعمل في قطاعات آلات تشكيل الصلب, آلات-أدوات لثني الصفائح ذات تحكم رقمي, ملحقات للعدد الآلية, و أدوات مميكنة. ومقرها في St Brice Courcelles, فرنسا.

  2. MAINGAUT RECTIF

    فرنسا

    المؤسسة MAINGAUT RECTIF, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تقويم، أدوات آلية. ومقرها في Breviandes, فرنسا.

  3. GLOBAL ASSISTANCE INDUSTRIAL APPLICATIONS

    فرنسا

    المؤسسة GLOBAL ASSISTANCE INDUSTRIAL APPLICATIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع التعدين وصناعة الحديد، آلات ومنشآت. ومقرها في Aumenancourt, فرنسا.

  4. AFFUTAGE SERVICE PERFORMANCE SARL

    فرنسا

    المؤسسة AFFUTAGE SERVICE PERFORMANCE SARL, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات جلخ، أدوات آلية, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, جلخ، أدوات آلية, و فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. ومقرها في Haute-Amance, فرنسا.

  5. ESTAMFOR SARL

    فرنسا

    المؤسسة ESTAMFOR SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناعة الحديد والسبك، آلات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات صهر المعادن، آلات ومنشآت, حديد مشغول، قولبة وسك, صهر المعادن، آلات ومنشآت, علم المعادن المسحوقة, تطريق المعادن, و حديد مشغول، قولبة وسك. ومقرها في Les Hautes-Rivières, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FRANCE DESHUMIDIFICATION

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE DESHUMIDIFICATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لحام مختلط، آلات ومؤن. كما تعمل في قطاعات معالجة لمقاومة الرطوبة, معدات تجفيف, مزيل لرطوبة الهواء, و ماكنات تجفيف للصناعة الغذائية. ومقرها في Esternay, فرنسا.

  2. STE HILZINGER FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة STE HILZINGER FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات شحذ، أدوات آلية, فرش للكشط, مواد كاشطة للكشط, جلي, و شحذ، أدوات آلية. ومقرها في Villenauxe La Grande, فرنسا.

  3. FERRY CAPITAIN

    فرنسا

    المؤسسة FERRY CAPITAIN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سباكة معادن، آلات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات آلات لتصنيع السلك المعدني والكماليات المعدنية, و أفران صب القوالب بالضغط. ومقرها في Joinville Cedex, فرنسا.

  4. SOC D USINAGE MECANIQUE

    فرنسا

    المؤسسة SOC D USINAGE MECANIQUE, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في St Memmie, فرنسا.

  5. EURL DEPANNAGE MAINTENANCE SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة EURL DEPANNAGE MAINTENANCE SERVICES, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Gueux, فرنسا.

  1. ARDENN OUTILLAGES

    فرنسا

    المؤسسة ARDENN OUTILLAGES, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Charleville Mezieres, فرنسا.

  2. CONSTRUCTION MECANIQUE DE PRECISION

    فرنسا

    المؤسسة CONSTRUCTION MECANIQUE DE PRECISION, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في St Brice Courcelles, فرنسا.

  1. FRANCE 2000

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE 2000, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ألمنيوم، آلات وأدوات نجارة, و ألمنيوم، آلات وأدوات نجارة. ومقرها في Torvilliers, فرنسا.

  2. FORTIER-GUYOT ET COMPAGNIE

    فرنسا

    المؤسسة FORTIER-GUYOT ET COMPAGNIE, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Sedan, فرنسا.

  3. HAUTE-MARNE PARACHEVEMENT

    فرنسا

    المؤسسة HAUTE-MARNE PARACHEVEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آلات ونظم معالجة السطوح. كما تعمل في قطاعات سقاية المعادن، آلات ونظم, و سقاية المعادن، آلات ونظم. ومقرها في Sarrey, فرنسا.

  4. SOCIETE METALLURGIQUE MARNAISE

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE METALLURGIQUE MARNAISE, وتعمل في قطاع لحام عادي ومختلط، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات قطع بالأكسدة، آلات, و قطع بالأكسدة، آلات. ومقرها في Reims, فرنسا.

  5. SERVICE USINAGE METALLISATION

    فرنسا

  6. MAINTENANCE USINAGE INDUST SOMMEVILLE

    فرنسا

  7. MG PRECISION

    فرنسا

  8. FABRICATION FERRONNERIE FIXATIONS

    فرنسا

  1. A.C.N.F

    فرنسا

  2. LA MAIN DE FER

    فرنسا

  3. AUBERIVE USINAGE PRECISION

    فرنسا

  4. VERNEUIL INDUSTRIE

    فرنسا