• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • هيدروليكي

النتائج لأجل

هيدروليكي

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ESOLVE-SDC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2019، أصبحت ESOLVE-SDC موزعًا مستقلًا ، وتخصصت في معدات تكييف الهواء، التهوية، التدفئة والهيدروليكا في أوروبا وخارجها (إفريقيا و DOM-TOM). منذ عام 2019، نختار أفضل الموردين والمنتجات لتلبية احتياجات عملائنا المحترفين. خدماتنا: المشورة التقنية قبل البيع، دعم التكليف، خدمة ما بعد البيع، خدمة قطع الغيار ، التدريب بالشراكة مع الشركات المصنعة. منتجاتنا: تكييف الهواء، التدفئة، التبريد ، التهوية، التحكم الهيدروليكي، الملحقات. ستجدون عندنا جميع المنتجات اللازمة لتحقيق مشاريع التكييف، التدفئة ومعالجة الهواء ، بما في ذلك جميع المنتجات الطرفية. نقدم خدمات مخصصة حسب الطلب والاستجابة لأداء مشاريع عملائنا (مكاتب التصميم ، التركيب ، المستثمرين). نرافق عملائنا وآفاقنا في البحث عن حلول تقنية واقتصادية. نعمل باستمرار على اختيار العديد من العلامات التجارية والمنتجات التي نوزعها، وكذلك على أداء مشترياتنا حتى يتمكن عملاؤنا من الاستفادة من الأسعار الأكثر جاذبية. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. NYCO

    فرنسا

    شركة NYCO تقوم بدراسة وتصميم وتصنيع الاسترات الصناعية والمزلقات الخاصة للطيران والدفاع والصناعة. نحن شركة فرنسية خاصة ومستقلة ونحن المصنعين الأوروبيين الوحيدين المتمكنين في كل مراحل العمليات من انتاج الاسترات الصناعية حتى المزلقات النهائية والإضافات المحسنة للأداء التي تدخل في تكوين المزلقات. نقوم بتوريد المنتجات التي يتم تصميمها خصيصاً لتلبية احتياجات عملائنا وبحسب المتطلبات الأكثر تعقيداً : زيوت وشحوم وسوائل ومنتجات متخصصة. حلولنا تتضمن • مزلقات للطيران المدني ومزلقات عسكرية توافق المواصفات العالمية• مزلقات للتوربينات بالغاز على الأرض• قواعد استرات صناعية لتكوين المزلقات والمواد المُلدنة والسوائل العازلة كهربائياً• مزلقات صناعية للتطبيقات في الصناعة والسيارات• استرات ومزلقات متوافقة مع البيئة وقابلة للتحلل البيولوجي

  3. TOTALENERGIES LUBRIFIANTS

    فرنسا

    طوتال لوبْريفْيون Total Lubrifiants هو فرع من فروع مُجمع Totalطوتال يقدم منتجات وخدمات خاصة بقطاع الصناعات. بفضل فروعها البالغ عددها 120 حول العالم،42 مصنعًا للمزج ،5800 موظفًا من بينهم 130 باحثًا، تقدم مجموعة من المنتجات والخدمات المبتكرة المُحترِمة للبيئة. نُقدم حلول تشحيم لأكثر من 400 تطبيق، خبراؤنا تحت تصرفكم لدعمكم وإيجاد حلول للقيود الصناعية التي تواجهكم. نعمل بشكل وثيق مع مصنعي المعدات ومورديها، مع أكثر من 4000 موافقة من مصنعي المعدات الأصلية OEM في جميع أنحاء العالم. كما نقدم مجموعة من الخدمات مثل خدمات تحليل الزيت (ANAC) ، برنامج إدارة الصيانة بالكمبيوتر (TIG6) وغيرها ، للحصول على حلول موثوقة. علاقتُنا مع العملاء نضعُها في صميم اهتماماتنا، بتوفير فريق متخصص لضمان علاقة تجارية وتقنية متوافقة مع احتياجاتكم.

  4. HYD&AU FLUID

    فرنسا

    المؤسسة HYD&AU FLUID, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هيدروليك، معدات ونظم. كما تعمل في قطاعات مراكز هيدروليكية, مكونات هيدروليكية ومضغوطة الهواء, تحليل المُزلِّق الهيدروليكي, و هيدروليكيات صناعية. ومقرها في Saint-Ouen-L'aumône, فرنسا.

  5. OILGEAR TOWLER SAS

    فرنسا

    المؤسسة OILGEAR TOWLER SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات لولبية. كما تعمل في قطاعات مضخات غاطسة, هيدروليك، معدات ونظم, مضخات هيدروليكية, صيانة المضخّات, مضخات غاطسة, و هيدروليك، معدات ونظم. ومقرها في Croissy-Beaubourg, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. INTERNATIONAL HYDRAULIQUE

    فرنسا

    المؤسسة INTERNATIONAL HYDRAULIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هيدروليك، معدات ونظم. كما تعمل في قطاعات تركيبات مائية, مضخات هيدروليكية, تركيبات هيدروليكية, مصنعو اسطوانات هيدروليكية للمكابس الهيدروليكية, تركيبات مائية, مضخات هيدروليكية, و تركيبات هيدروليكية. ومقرها في Bry Sur Marne, فرنسا.

  2. FRANCE HUILE GROUPE

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE HUILE GROUPE, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع زيوت تزليق السيارات. كما تعمل في قطاعات شحوم صناعية, شحوم صناعية, مشحمات للقطاع البحري, زيوت وشحوم غير غذائية, و زيوت هيدروليكية. ومقرها في Mennecy, فرنسا.

  3. HYDELEC SARL

    فرنسا

    المؤسسة HYDELEC SARL, هي الموزع, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات أسطوانات هيدروليكية, مكونات هيدروليكية, أسطوانات هيدروليكية, محركات مضخات هيدروليكية, و تصميم محطات هيدروليكية. ومقرها في Magny En Vexin, فرنسا.

  4. POMPES FRISTAM

    فرنسا

    المؤسسة POMPES FRISTAM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات. كما تعمل في قطاعات مضخات هيدروليكية, هيدروليك، معدات ونظم, مضخات نابذة, مضخات هيدروليكية, هيدروليك، معدات ونظم, مضخّات محجامية, و مضخات نابذة. ومقرها في Bailly Romainvilliers, فرنسا.

  5. GKN STROMAG FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة GKN STROMAG FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكابح هيدروليكية. ومقرها في Roissy Cdg Cedex, فرنسا.

  1. MORGANA

    فرنسا

    المؤسسة MORGANA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم. كما تعمل في قطاعات مغايرات هيدروليكية, مبادلات الأنابيب, متبادلات الحرارة, و مبادلات الهواء. ومقرها في Stains, فرنسا.

  2. HKS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة HKS FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع روافع هيدروليكية. كما تعمل في قطاعات هندسة كمبيوتر صناعية. ومقرها في Vaux Le Penil, فرنسا.

  1. DEUBLIN SARL

    فرنسا

    المؤسسة DEUBLIN SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وصلات هيدروليكية. كما تعمل في قطاعات وصلات مانعة للتسرب, و وصلات مانعة للتسرب. ومقرها في Emerainville, فرنسا.

  2. DEFA - FOURNITURES INDUSTRIELLES

    فرنسا

    المؤسسة DEFA - FOURNITURES INDUSTRIELLES, هي الموزع, وتعمل في قطاع هيدروليك، معدات ونظم. كما تعمل في قطاعات صنبرة صناعية, تجهيزات هيدروليكية, و صنبرة صناعية. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  3. REMO OUTILLAGE SARL

    فرنسا

    المؤسسة REMO OUTILLAGE SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد يدوية لأشغال المعادن. كما تعمل في قطاعات مضغطة طوّاية, مضغطات هيدروليكية, و مكابس أفقية. ومقرها في Carrières Sur Seine, فرنسا.

  4. ASPEN PUMPS

    فرنسا

    المؤسسة ASPEN PUMPS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات هيدروليكية. كما تعمل في قطاعات مضخات مكبسية, مضخات بتروس, مضخات صناعية, تصنيع مضخات, مضخات مكبسية, و مضخات بتروس. ومقرها في PARIS, فرنسا.

  5. BELIMO

    فرنسا

    المؤسسة BELIMO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات محركات مؤازرة, محركات ضبط هيدروليكية, صمامات تحكم, و صمامات تحكم مضغوط الهواء. ومقرها في Courtry, فرنسا.

  6. ATELIER BROCHANT

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER BROCHANT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات إزالة انسداد المجاري, تسليك منافذ الهيدروليك, تفريغ البلاعات, و تسليك المواسير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. SM-CYCLO FRANCE SAS

    فرنسا

    المؤسسة SM-CYCLO FRANCE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مغيرات ومخفضات سرعة. كما تعمل في قطاعات مخفضات سرعة, مخفضات سرعة, آلات تقليص, و نقل حركة الهيدروليك. ومقرها في Serris, فرنسا.

  8. APRIME FLUIDES

    فرنسا

    المؤسسة APRIME FLUIDES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنقية المياه. كما تعمل في قطاعات تسليك شبكات المواسير المدنية والصناعية, إزالة انسداد المجاري, تسليك المواسير, و تسليك منافذ الهيدروليك. ومقرها في Bezons, فرنسا.

  1. MAINTENANCE HYDRAULIQUE SYSTEMES M.H.S.

    فرنسا

    المؤسسة MAINTENANCE HYDRAULIQUE SYSTEMES M.H.S., هي الموزع, وتعمل في قطاع هيدروليك، معدات ونظم. ومقرها في Vaux-Le-Pénil, فرنسا.

  2. ROTORK MOTORISATION SAS

    فرنسا

    المؤسسة ROTORK MOTORISATION SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هيدروليك، معدات ونظم. كما تعمل في قطاعات صنبرة صناعية, صنبرة صناعية, تركيب محركات, و أدوات تحكم كهربي. ومقرها في La Courneuve Cedex, فرنسا.

  3. WALTHER SARL

    فرنسا

    المؤسسة WALTHER SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قطع تركيب مواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات وصلات أنابيب خاصة بالهيدروليك. ومقرها في Lisses, فرنسا.

  4. FLEX UP

    فرنسا

    المؤسسة FLEX UP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنابيب مرنة من معادن غير حديدية. كما تعمل في قطاعات مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, معالجة ذراع هيدروليكية, خراطيم هيدروليكية, و مواسير مرنة للضغط العالي. ومقرها في Orly Cedex, فرنسا.

  5. WATSON MARLOW FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة WATSON MARLOW FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات هيدروليكية. كما تعمل في قطاعات مضخات أنابيب تمعجية, مضخات صحية, و مضخات صناعية. ومقرها في La Queue Les Yvelines, فرنسا.

  6. CEMOP

    فرنسا

    المؤسسة CEMOP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكابس صناعية للمعادن. كما تعمل في قطاعات مكابس هيدروليكية, مكابس هيدروليكية, تأجير عصارات, مكابس للسيارات, و مضغطة دوّارة. ومقرها في Domont, فرنسا.

  7. PETROMETALIC - RÉGULATION DES FLUIDES

    فرنسا

    المؤسسة PETROMETALIC - RÉGULATION DES FLUIDES, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع هيدروليك، معدات ونظم. ومقرها في Versailles, فرنسا.

  8. ENGEL FRANCE S.A.

    فرنسا

    المؤسسة ENGEL FRANCE S.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكابس هيدروليكية. كما تعمل في قطاعات مكابس لحقن الكاوتشوك. ومقرها في Wissous, فرنسا.

  9. DISTRIBUTION HYDRAULIQUE ET PRESTATION SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة DISTRIBUTION HYDRAULIQUE ET PRESTATION SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محركات مكبسية. كما تعمل في قطاعات موزّعات هيدروليكية, اسطوانات هيدروليكية, و تجارة الصلب. ومقرها في Margency, فرنسا.

  10. ACCESSOIRES LEVAGE MANUTENTION

    فرنسا

    المؤسسة ACCESSOIRES LEVAGE MANUTENTION, هي الموزع, وتعمل في قطاع هيدروليك، معدات ونظم. ومقرها في Mery Sur Oise, فرنسا.