• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • هيدروليكي

النتائج لأجل

هيدروليكي

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. VINCIO EQUIPMENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة VINCIO EQUIPMENT, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات مضخات هيدروليكية, مضخات نابذة, مراكز تبضع, دهانات, قطع بروفيليه, آلات ومعدات, قطع ميكانيكية, معدات للأمان, و ماكنات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. HYDELEC SARL

    فرنسا

    المؤسسة HYDELEC SARL, هي الموزع, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات أسطوانات هيدروليكية, مكونات هيدروليكية, أسطوانات هيدروليكية, محركات مضخات هيدروليكية, و تصميم محطات هيدروليكية. ومقرها في Magny En Vexin, فرنسا.

  3. ATELIER BROCHANT

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER BROCHANT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات إزالة انسداد المجاري, تسليك منافذ الهيدروليك, تفريغ البلاعات, و تسليك المواسير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. APRIME FLUIDES

    فرنسا

    المؤسسة APRIME FLUIDES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنقية المياه. كما تعمل في قطاعات تسليك شبكات المواسير المدنية والصناعية, إزالة انسداد المجاري, تسليك المواسير, و تسليك منافذ الهيدروليك. ومقرها في Bezons, فرنسا.

  5. FLEX UP

    فرنسا

    المؤسسة FLEX UP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنابيب مرنة من معادن غير حديدية. كما تعمل في قطاعات مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, معالجة ذراع هيدروليكية, خراطيم هيدروليكية, و مواسير مرنة للضغط العالي. ومقرها في Orly Cedex, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PETROMETALIC - RÉGULATION DES FLUIDES

    فرنسا

    المؤسسة PETROMETALIC - RÉGULATION DES FLUIDES, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع هيدروليك، معدات ونظم. ومقرها في Versailles, فرنسا.

  2. DISTRIBUTION HYDRAULIQUE ET PRESTATION SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة DISTRIBUTION HYDRAULIQUE ET PRESTATION SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محركات مكبسية. كما تعمل في قطاعات موزّعات هيدروليكية, اسطوانات هيدروليكية, و تجارة الصلب. ومقرها في Margency, فرنسا.

  3. HYDRAULIQUE PAUL M H

    فرنسا

    المؤسسة HYDRAULIQUE PAUL M H, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هيدروليك، معدات ونظم. ومقرها في St Ouen L Aumone, فرنسا.

  4. HYDRAULIQUE 95

    فرنسا