• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نقل

النتائج لأجل

نقل

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. PLATINIUM TRANSPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Platinum Transport تقدم حلول نقل متميزة لتلبية احتياجاتك اللوجستية الأكثر تطلبًا. بفضل الخدمة الموثوقة والمهنيين ذوي الخبرة والالتزام بالتميز، نحن شريكك الموثوق به لعمليات التسليم الآمنة والفعالة. اتصل بنا اليوم لمعرفة عملية تبسيط سلسلة التوريد الخاصة بك وتحسين عملياتكم ذات صلة بالنقل.

  2. 2M FRET

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة 2M FRET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات لوجستيات مستودعات, لوجستيات مستودعات, فن التنظيم والتخطيط, مخازن, و نقل. ومقرها في Tremblay-En-France, فرنسا.

  3. EST WAYS

    فرنسا

    المؤسسة EST WAYS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل جوي للبضائع. كما تعمل في قطاعات شحن جوي, نقل, شحن, و نقل بالشاحنات. ومقرها في Sevres, فرنسا.

  4. MB ALLIANCE TRANSPORT

    فرنسا

    المؤسسة MB ALLIANCE TRANSPORT, وتعمل في قطاع نقل سريع. كما تعمل في قطاعات تجارب غير تدميرية, نقل, تسليم فائق السرعة, تجارب غير تدميرية, و مستودع جمركي. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  5. ISO-PARTNER

    فرنسا

    المؤسسة ISO-PARTNER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لوجستيات مستودعات. كما تعمل في قطاعات نقل, فن التنظيم والتخطيط, و مستودع جمركي. ومقرها في Les Ulis, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AJLS TRANSPORT

    فرنسا

    المؤسسة AJLS TRANSPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تغليف للنقل الطرقي. كما تعمل في قطاعات نقالات محلية, و نقل. ومقرها في Courcouronnes, فرنسا.

  2. PANAME SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة PANAME SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل أعمال فنية وأثريات. كما تعمل في قطاعات نقل, و خدمة التخزين. ومقرها في Pantin, فرنسا.

  3. EUROPEAN TK'BLUE AGENCY

    فرنسا

    المؤسسة EUROPEAN TK'BLUE AGENCY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدقيق مالي دولي. كما تعمل في قطاعات نقل, و فن التنظيم والتخطيط. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. I.E.K TRANSPORT

    فرنسا

    المؤسسة I.E.K TRANSPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات, نقل, و خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات. ومقرها في Dammarie Les Lys, فرنسا.

  5. FCM SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة FCM SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل داخلي، نظم. كما تعمل في قطاعات نقل, و وكالة نقل. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  1. TRANS ET CO

    فرنسا

    المؤسسة TRANS ET CO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل. ومقرها في Melun, فرنسا.

  2. S.M.DEM

    فرنسا

    المؤسسة S.M.DEM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل. ومقرها في Champigny Sur Marne, فرنسا.

  1. AGS FRANCE PARIS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تعد شركة AGS France رائدة في مجال نقل الأثاث الشخصي والمكتبي على المستوى الدولي. الشركة تمثل جزءا من شبكة AGS العالمية التي لها 146 فرع داخل 97 دولة. فريق العاملين لدينا مؤهلون لارشادكم طوال عملية نقل الأثاث الخاص بكم ويقومون أيضا بتخليص كافة الإجراءات الجمركية ويمدونكم بأدوات التغليف الخاصة. نظامنا في متابعة النقل يتيح لك متابعة عملية النقل في أي لحظة. تعمل شركة AGS France أيضا على تلبية كافة احتياجاتكم المتعلقة بحاويات حماية الأثاث. تقع مستودعاتنا المؤمنة في 26 مدينة في مقاطعات فرنسا الأم ومقاطعات ما وراء البحار. لأنها شركة مسئولة إجتماعيا، تشارك AGS France في الميثاق العالمي للأمم المتحدة. نقوم بزرع شجرة بإسم كل عملائنا لكل عملية نقل أثاث دولية نقوم بها. شركة AGS France حاصلة على ISO وتطبق معايير الجودة FAIM وهما رموز الإمتياز في صناعة نقل الأثاث. AGS، ندين لكم بالأفضل دائما. التسعير مجانا.

  2. INFINITY LUXE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Infinity Luxe تقدم سائق خدمات النقل الشخصي للشركات والأفراد وتحويلات من المطار إلى المطار مع خدمة النقل المكوكية حول العالم. سائق يضمن خدمات محترفة فريدة ومصممة خصيصًا. سيارات فاخرة في متناول الجميع. 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. نقدم لكم كذلك خدمات Prestige Conciergerieالكونسيرج لتلبية جميع احتياجاتكم أثناء سفركم، ولكن أيضًا خدمة نقل استثنائية مع عرض الخاص بنا. قوموا بحجز سائقكم عبر الإنترنت بنقرة 1.

  3. FRANCE MED EXPRESS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    France Med Express هي شركة لوجستيات النقل والتوصيل المنزلي مقرها فيPierrelaye بييرلاي فيVal-d’Oise فال دواز، فرنسا. نقدم لكم لوجستيات مُكيَّفة، 10000 متر مربع مساحة مُخصصة لتخزين مُنتجاتكم المعبأة، على منصات نقَّالة، بكميات كبيرة قبل التوزيع. نقوم باستلام، تخزين، تجميع بضائعكم WMS، بالإضافة لتنظيم شحناتكم والاتصال المباشر مع عملائكم النهائيين. تتم إدارة المخزون في الوقت الفعلي، مع إمكانية التتبع الكامل للمنتجات التي نُخزنها، مراقبة تواريخ الدخول والخروج بفضل نظامEDI (تبادل البيانات الإلكترونية) الذي يسمح بالتبادل المباشر معكم، نتكيف مع جميع احتياجاتكم من أجل مساعدتكم في تحقيق اهدافكم. نظرًا لأن عملية التسليم هي المرحلة الأخيرة لإجراأت البيع، فإننا نقدم خدمة توصيل، تركيب الأثاث وتشغيل الأجهزة المنزلية، وهي خدمة مصممة خصيصًا لعملائكم سواءًا كانوا من القطاع الخاص أوالمهني. تركيب الأثاث وتشغيل الأجهزة المنزلية. إحترام مواعيد التسليم، استئناف المنتج القديم. تأكيد عبر الرسائل النصية القصيرة للفتحة الزمنية قبل التسليم. نعمل على ضمان الدعم الكامل لسلسلة التوريد الخاصة بكم!

  4. AGROAZ FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    عند AGROAZ FRANCE أقروقاز فْرونسْ، نحن فخورون بتقديم التمور الجزائرية العالية الجودة. التزامنا بالجودة لا يتزعزع، ندرك الأهمية الحاسمة لتزويد عملائنا بمنتجات خالية تمامًا من العيوب. إن تمورنا المزروعة في الأراضي الجزائرية الخصبة هي ثمرة خبرة الأجداد التي تنتقل من جيل إلى جيل. المعرفة، إلى جانب المناخ المثالي وأشعة الشمس السخية، تؤدي إلى إنتاج تمور ذات جودة استثنائية. يتم اختيار كل تمرة بعناية لضمان النكهة الأصلية والملمس اللذيذ والنضارة التي لا مثيل لها. سواءًا كنت من محبي التمر المتمرسين أو من مكتشفي هذه الفاكهة اللذيذة لأول مرة، فمن المؤكد أنك ستجد التمور في AGROAZ FRANCE التي ستسعدكم. أكثر من مجرد منتج، تمور AGROAZ FRANCE هي دعوة حقيقية للسفر. اسمح لنفسك أن تنتقل بالنكهات الآسرة والقوام الكريمي لتمورنا، واكتشف عالمًا من المتعة والرفاهية. ثق بشركة AGROAZ FRANCE لتقديم أفضل التمور الجزائرية في السوق.

  5. KONECT2DRIVE - MY PARIS TRANSFER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بك في My Paris Transfer، خدمة النقل الخاصة الموثوقة في باريس. نحن فخورون بأن نقدم لكم مجموعة واسعة من خدمات النقل لتلبية جميع احتياجات سفركم. عند My Paris Transfer، هدفنا الرئيسي هو أن نقدم لكم أفضل تجربة سفر ممكنة، مع التركيز على الجودة، الراحة ورضا العملاء. تم تصميم أسعارنا التنافسية لتمنحكم قيمة ممتازة مقابل المال، لأننا نؤمن إيمانًا راسخًا بأن جودة الخدمات لا ينبغي أن تؤثر على ميزانيتكم. عند My Paris Transfer، نحن ملتزمون بتقديم رحلة عالية الجودة، مع سائقين محترفين وذوي خبرة، وجميعهم مرخصون من قبل محافظة باريس. يمكنكم السفر بكل ثقة، مع العلم أن سائقكم مدرب على العمل باحترام ولطف، مما يضمن سملامتك وراحتكم أثناء رحلتكم. نحن نفخر بتقديم خدمة عملاء عالية الجودة، متاحة على مدار 24 ساعة يوميًا، للإجابة على أسئلتكم وحل مخاوفكم و كذلك من أجل تسهيل حجزكم. بالإضافة إلى ذلك، فإننا نقدم مختلف أنواع المركبات لتلبية احتياجاتكم الخاصة، سواء كنت مسافرًا بمفردك أو مع العائلة أو في مجموعة.

  6. DEVISEO FRET

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DEVISEO FRET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شحن دولي. كما تعمل في قطاعات وسطاء استئجار سفن, حاويات، نقل بحري, شحن بحري, مستأجرو سفن نهرية, نقل سريع, وكلاء نقل دوليون, نقل جوي, مساعدة للاستيراد والتصدير, و خدمات جمركية. ومقرها في Goussainville, فرنسا.

  7. AIR TIME CRITICAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة AIR TIME CRITICAL ® متخصصة في عمليات التسليم الدولية المُستعجلة للصناعة من باريس رْويسي، أورليParis Roissy CDG, Orly والمطارات الأوروبية الرئيسية.: - الشحن الجوي ذو الأولوية، النقل بطائرات الهليكوبتر، رحلة الشحن عند الطلب (الميثاق الجوي)،البريد السريع على متن الطائرة، نقوم بعملية نقل صناعية عاجلة للغاية (منصات نقالة وطرود وقطع غيار عاجلة) على الصعيد الدولي. نحن ناشِطون في جميع أنحاء أوروبا (فرنسا، إسبانيا، البرتغال، ايطاليا، سويسرا، السويد، الدنمارك، فنلندا، تركيا، سلوفاكيا، النمسا، المجر، سلوفينيا، بولندا، رومانيا، جمهورية التشيك الخ ..)، والولايات المتحدة الأمريكية، كندا، المكسيك، الهند، الدول والمدن الرئيسية في آسيا (اليابان ، الصين ، هونغ كونغ ، شنغهاي ، قوانغتشو ، شنتشن ، ووهان ، فوشان ، إلخ). قوموا بالإتصال بنا، وسوف ننصحكم بأفضل حل للشحن الجوي لمختلف حالاتكم الطارئة. خدمات مُخصصة فقط للمهنيين

  8. FIELCOM INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    أكثر من 30 عامًا من الخبرة، تقدم شركة FIELCOM INTERNATIONAL مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات بضمان ورضا كبيرين! هي متخصصة في المجال: - النقل والتسليم في جميع أنحاء العالم لجميع أنواع البضائع (الجوية والبرية والبحرية النهرية) ،- استيراد وتصدير المنتجات الغذائية (زيت عباد الشمس ، زيت بذور اللفت، زيت النخيل المكرر، سكر إيكومسا 45 ،الأسماك المجمدة، 5٪ إلى 100٪ أرز مكسور ، إلخ) ،جميع المنتجات المشتقة من البترول (الديزل ، زيت الوقود ، البيتومين, JP54 LNG), جميع منتجات الأسمدة الزراعية (يوريا 46٪ ، NPKجميع الدرجات، أمونيوم فوسفات DI-Ammonium Phosphate (DAP), ، إلخ., - المتاجرة في تمويل المشاريع الخاصة / الحكومية دون حصر الدول. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  1. MTA GOPIC FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MTA GOPIC FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل جوي للبضائع, نقل بحري ونهري, خزن واستيداع، خدمات, مواصلات آمنة, نقل سلع متنوعة, نقل بري, نقل جوي للبضائع, تجهيز للنقل الجوي, و تغليفات للنقل الجوي. ومقرها في Tremblay-En-France, فرنسا.

  2. FLUVIAL SERVICE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FLUVIAL SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطر نهري. كما تعمل في قطاعات نقل نهري, نقل بحري ونهري, زوارق, نقل نهري, نقل بحري ونهري, تأجير بواخر, تأجير بارجات, زوارق, و تأجير مراكب للنقل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. BENTELO FREIGHT SERVICES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BENTELO FREIGHT SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. كما تعمل في قطاعات نقل دولي للعفش المنزلي, نقل جوي للبضائع, النقل الدولي, نقل دولي للعفش المنزلي, النقل البحري, و نقل جوي للبضائع. ومقرها في Serris, فرنسا.

  4. MCE EXPRESS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MCE EXPRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, نقل سريع, نقل الطرود العاجلة, نقل دولي سريع, و تحضير أوامر شراء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. SINAX TRANS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SINAX TRANS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, نقل الأثاث, نقل مفروشات, نقل سريع, و مكتب مجهز. ومقرها في Torcy, فرنسا.

  6. TRANSFERT EXPRESS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TRANSFERT EXPRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. كما تعمل في قطاعات نقل محلي, إزالة الأغراض الضعيفة, نقل مكاتب, و نقل الأثاث. ومقرها في Epinay Sur Seine, فرنسا.

  7. LILOO DRIVER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LILOO DRIVER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تأجير عربات (ليموزين) بسائق. كما تعمل في قطاعات سيارة بسائق, خدمات نقل بري للركاب, خدمات النقل, و نقل إلى المطار. ومقرها في Trappes, فرنسا.

  8. BUSCOM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BUSCOM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار حافلات. كما تعمل في قطاعات نقل بري, سفر وسياحة, تأجير أتوبيسات, نقل إلى المطار, خدمة تأمين انتقال, شركات ترحيل إلى أماكن جديدة, تأجير باص سياحي كبير, تأجير أتوبيسات للنقل السياحي الدولي, و خدمات النقل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. GARANTIE TRANSPORTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GARANTIE TRANSPORTS, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع نقل بشاحنات طويلة وعريضة. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, وكلاء نقل دوليون, نقل سلع غير معبأة, نقل البضائع, وسائل نقل محلية, نقل بالشاحنات, وسائل نقل دولية, تأجير شاحنات, و ارسال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. ANAM TRANSPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ANAM TRANSPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري بالحاويات. كما تعمل في قطاعات نقل البضائع, وكالة نقل, تسليم البضائع الثقيلة, نقل البضائع, و شركات نقل. ومقرها في Valenton, فرنسا.