• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نقل

النتائج لأجل

نقل

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. SSN LOGISTICS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SSN LOGISTICS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات نقل جوي, حاويات، نقل بحري, شحن دولي, مستودع جمركي, شحن جوي, شحن بحري, نقل البضائع بالبحر, النقل البحري, و نقل جوي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. INTEGRA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة INTEGRA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات نقل حركة ميكانيكية وأجزاؤها. كما تعمل في قطاعات زيوت التزليق الصناعية, ميكانيكا صناعية, ناقلات الحركة الميكانيكية, لوازم صناعية, و زيوت التزليق الصناعية. ومقرها في Le-Val-Saint-Germain, فرنسا.

  3. PRUD'HOMME TRANSMISSIONS

    فرنسا

    المؤسسة PRUD'HOMME TRANSMISSIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات نقل حركة ميكانيكية. كما تعمل في قطاعات سلاسل وتروس صغيرة. ومقرها في Saint Denis, فرنسا.

  4. MEGADYNE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MEGADYNE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات نقل حركة ميكانيكية وأجزاؤها. كما تعمل في قطاعات أشرطة ناقلة, بكرات, أحزمة مسننة لنقل الحركة, و أحزمة ملساء لنقل الحركة. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.

  5. TENTE SAS

    فرنسا

    المؤسسة TENTE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عجلات وبكرات. كما تعمل في قطاعات عجلات وبكرات معدنية, عجلات مسننة, عجلات وبكرات نقل, عجلات صغيرة, عجلات وبكرات معدنية, عجلات مسننة, و عجلات وبكرات نقل. ومقرها في Saint Fargeau Ponthierry, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MERLO

    فرنسا

    المؤسسة MERLO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات منصات, عاملو النقل, و جرار. ومقرها في Coignières, فرنسا.

  2. ALFYMA INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة ALFYMA INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نظم نقل. ومقرها في Bailly-Romainvilliers, فرنسا.

  3. PROXILEC

    فرنسا

    المؤسسة PROXILEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات مولدات كهرباء, كهرباء، معدات ونقل, control cabinets - electricity, مولدات كهرباء, و كهرباء، معدات ونقل. ومقرها في La-Ferté-Alais, فرنسا.

  4. CBP COUSSINETS BAGUES DE PRÉCISIONS

    فرنسا

    المؤسسة CBP COUSSINETS BAGUES DE PRÉCISIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات نقل حركة، مكونات. كما تعمل في قطاعات محامل جرارة, و حلقات. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

  5. SODIMAC

    فرنسا

    المؤسسة SODIMAC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطاط، منتجات. كما تعمل في قطاعات مطاط، منتجات للسيارات والنقل, مطاط، منتجات للسيارات والنقل, و شامبو. ومقرها في Collegien, فرنسا.

  1. BELTIS

    فرنسا

    المؤسسة BELTIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نواقل محلقة وعلى مستوى الأرضية. كما تعمل في قطاعات أحزمة نقل من البي في سي, تصنيع السيور النقالة, و إكسسوارات سيور ناقلة معدنية. ومقرها في Saint-Germain De La Grange, فرنسا.

  2. BONFIGLIOLI TRANSMISSIONS SA

    فرنسا

    المؤسسة BONFIGLIOLI TRANSMISSIONS SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات ونقل. كما تعمل في قطاعات محركات اختزال, أعضاء الإرسال الميكانيكي, و تروس إيسكلودية مخفضة الأداء. ومقرها في Marly-La-Ville, فرنسا.

  1. SM-CYCLO FRANCE SAS

    فرنسا

    المؤسسة SM-CYCLO FRANCE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مغيرات ومخفضات سرعة. كما تعمل في قطاعات مخفضات سرعة, مخفضات سرعة, آلات تقليص, و نقل حركة الهيدروليك. ومقرها في Serris, فرنسا.

  2. PINON

    فرنسا

    المؤسسة PINON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نقل أشياء ثقيلة. كما تعمل في قطاعات مطارات، معدات, جرارات صناعية, و مطارات، معدات. ومقرها في Hardricourt, فرنسا.

  3. GAMIDA TECH

    فرنسا

    المؤسسة GAMIDA TECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طب وجراحة، أدوات ولوازم. كما تعمل في قطاعات معدات طبية, نقل دم، تجهيزات, معدات طبية, معدات طبية وجراحية, نقل دم، تجهيزات, و آلات نقل الدم. ومقرها في Eaubonne, فرنسا.

  4. DDS LOGISTICS

    فرنسا

    المؤسسة DDS LOGISTICS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برنامج النقل اللوجستي. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  5. MERCIER ENGRENAGES

    فرنسا

    المؤسسة MERCIER ENGRENAGES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات نقل حركة، مكونات. كما تعمل في قطاعات زخرفة النسيج. ومقرها في Rosny-Sous-Bois, فرنسا.

  6. PERNIN EQUIPEMENTS

    فرنسا

    المؤسسة PERNIN EQUIPEMENTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس الموضع والبعد، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات بتروكيمياء، منشآت وتجهيزات, بتروكيمياء، منشآت وتجهيزات, مضخات نقل ديزل, علامات توضح المستوى, و عدادات الحجم. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  7. CHAINES FORTIA

    فرنسا

    المؤسسة CHAINES FORTIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات نقل حركة ميكانيكية وأجزاؤها. كما تعمل في قطاعات رفع، تجهيزات ولوازم, و رفع، تجهيزات ولوازم. ومقرها في Velizy Villacoublay, فرنسا.

  8. ENGRENAGES RICHARD

    فرنسا

    المؤسسة ENGRENAGES RICHARD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات نقل حركة ميكانيكية وأجزاؤها. كما تعمل في قطاعات نقر، آلات وتجهيزات, و تنقية. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  1. APROLIS GROUPE CAT LIFT TRUCKS

    فرنسا

    المؤسسة APROLIS GROUPE CAT LIFT TRUCKS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عربات رفع (ذات رافعات شوكية). كما تعمل في قطاعات تأجير مصاعد نقل الأشياء للبناء, و تأجير رافعات بكابينة. ومقرها في Creteil, فرنسا.

  2. BINDER MAGNETIC

    فرنسا

    المؤسسة BINDER MAGNETIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات نقل حركة ميكانيكية وأجزاؤها. كما تعمل في قطاعات أحزمة مسننة لنقل الحركة, و بكرة مسنّنة. ومقرها في Gennevilliers Cedex, فرنسا.

  3. TECHNIFLON EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة TECHNIFLON EUROPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سيور ناقلة. كما تعمل في قطاعات أغشية ptfe ذاتية اللصق, و بساط النقل. ومقرها في Le Plessis Pate, فرنسا.

  4. SC ALMADOR FREIGHT FORWARDING SRL

    فرنسا

    المؤسسة SC ALMADOR FREIGHT FORWARDING SRL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع نقل سريع. كما تعمل في قطاعات حاويات، نقل بحري, حاويات، نقل بحري, و تخطيط وتنظيم الخدمات الخاصة بالمنشئات. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  5. KEB FRANCE - STE FRANCAISE KEB

    فرنسا

    المؤسسة KEB FRANCE - STE FRANCAISE KEB, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية فعالة, محركات تروس, مكونات إلكترونية فعالة, نقل النفوذ, مكابح كهرو مغناطيسية, و محركات تروس. ومقرها في La Queue-En-Brie, فرنسا.

  6. PLASTIMZRK - STORETECH

    فرنسا

    المؤسسة PLASTIMZRK - STORETECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، منتجات للصناعات الزراعية والغذائية. كما تعمل في قطاعات صناديق بلاستيكية, و حاويات ومنصات نقل بلاستيكية. ومقرها في Jouy Le Moutier, فرنسا.

  7. BST FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BST FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عناصر نقل. ومقرها في Verrières Le Buisson, فرنسا.

  8. TOUAX GROUP

    فرنسا

    المؤسسة TOUAX GROUP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات تركيبية. كما تعمل في قطاعات حاويات، نقل بحري, استئجار معدات صناعية, حاويات، نقل بحري, و استئجار معدات صناعية. ومقرها في La Défense Cédex, فرنسا.

  9. OPTIMA SYSTEM

    فرنسا

    المؤسسة OPTIMA SYSTEM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مركبات، إكسسوارات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات عربات نقل حسب المقاس, و مركبات خدمات مجهزة. ومقرها في Emerainville, فرنسا.

  10. STEF

    فرنسا

    المؤسسة STEF, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات توضيب, توضيب, و تجارية الكترونية. ومقرها في Paris, فرنسا.