• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نقل مكاتب

النتائج لأجل

نقل مكاتب

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. AGS FRANCE PARIS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تعد شركة AGS France رائدة في مجال نقل الأثاث الشخصي والمكتبي على المستوى الدولي. الشركة تمثل جزءا من شبكة AGS العالمية التي لها 146 فرع داخل 97 دولة. فريق العاملين لدينا مؤهلون لارشادكم طوال عملية نقل الأثاث الخاص بكم ويقومون أيضا بتخليص كافة الإجراءات الجمركية ويمدونكم بأدوات التغليف الخاصة. نظامنا في متابعة النقل يتيح لك متابعة عملية النقل في أي لحظة. تعمل شركة AGS France أيضا على تلبية كافة احتياجاتكم المتعلقة بحاويات حماية الأثاث. تقع مستودعاتنا المؤمنة في 26 مدينة في مقاطعات فرنسا الأم ومقاطعات ما وراء البحار. لأنها شركة مسئولة إجتماعيا، تشارك AGS France في الميثاق العالمي للأمم المتحدة. نقوم بزرع شجرة بإسم كل عملائنا لكل عملية نقل أثاث دولية نقوم بها. شركة AGS France حاصلة على ISO وتطبق معايير الجودة FAIM وهما رموز الإمتياز في صناعة نقل الأثاث. AGS، ندين لكم بالأفضل دائما. التسعير مجانا.

  2. TRANSFERT EXPRESS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TRANSFERT EXPRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. كما تعمل في قطاعات نقل محلي, إزالة الأغراض الضعيفة, نقل مكاتب, و نقل الأثاث. ومقرها في Epinay Sur Seine, فرنسا.

  3. SODIA TRANSPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SODIA TRANSPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات خدمات نقل سريع, نقل مكاتب, نقل الأثاث, و نقل الأمتعة برياً. ومقرها في Conflans Sainte Honorine, فرنسا.

  4. OUI DEMENAGER

    فرنسا

    المؤسسة OUI DEMENAGER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. كما تعمل في قطاعات نقل مكاتب, نقل الأثاث, نقل اثاث الشركات, و صناديق كرتون لنقل الأثاث. ومقرها في Emerainville, فرنسا.

  5. RUCHE DES DÉMÉNAGEURS

    فرنسا

    المؤسسة RUCHE DES DÉMÉNAGEURS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل مكاتب ومصانع. كما تعمل في قطاعات نقل مصنع, نقل وإزالة الأعمال الفنية, نقل مكاتب, و نقل محلي. ومقرها في Limay, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SPEED MONTE MEUBLE

    فرنسا

    المؤسسة SPEED MONTE MEUBLE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شاحنات حاملة للمركبات. كما تعمل في قطاعات نقل مكاتب, تأجير مصاعد البضائع, و تأجير شاحنة مزودة برافع حمولة. ومقرها في Vaucresson, فرنسا.

  2. T.L.S TRANSPORT LOGISTIC SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة T.L.S TRANSPORT LOGISTIC SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات إزالات محلية ودولية, نقل مكاتب, نقل بضائع, و وكيل نقل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. MARIAN DEMENGEMENTS

    فرنسا

    المؤسسة MARIAN DEMENGEMENTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. كما تعمل في قطاعات نقل الأرشيف, نقل مكاتب, نقل المواقع, و نقل اثاث الشركات. ومقرها في Saint-Maur-Des-Fosses, فرنسا.

  4. ROIBELL SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة ROIBELL SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل أغراض مصانع. كما تعمل في قطاعات خدمات تحميل وتفريغ سفن, نقل مكاتب, إزالات للشركات, و أثاث مجمع ومفكك. ومقرها في Villeneuve La Garenne, فرنسا.

  5. BILY EXPRESS

    فرنسا

    المؤسسة BILY EXPRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. كما تعمل في قطاعات نقل مكاتب, نقل اثاث الشركات, إزالات للشركات, و شركات إزالات. ومقرها في Les Ulis, فرنسا.

  1. GLOBAL SOLUTION LOGISTIQUE

    فرنسا

    المؤسسة GLOBAL SOLUTION LOGISTIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل أغراض مصانع. كما تعمل في قطاعات نقل الأرشيف, نقل مكاتب, و تاكسي للبضائع. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  2. S.T.R

    فرنسا

    المؤسسة S.T.R, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل أغراض مصانع. كما تعمل في قطاعات نقل الأثاث, نقل مكاتب, نقل الأمتعة برياً, و ناقلون على أعلى مستوى. ومقرها في Noisiel, فرنسا.

  1. EUROFLASH

    فرنسا

    المؤسسة EUROFLASH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل مكاتب ومصانع. كما تعمل في قطاعات نقل مكاتب. ومقرها في Levallois, فرنسا.

  2. DTD

    فرنسا

    المؤسسة DTD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل أغراض مصانع. كما تعمل في قطاعات نقل الأثاث, نقل مكاتب, و نقل الأمتعة برياً. ومقرها في Saint-Maur-Des-Fossès, فرنسا.

  3. CHENOUF

    فرنسا

    المؤسسة CHENOUF, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات خدمات النقل البري للبضائع, نقل الأثاث, تسويق في نقاط البيع, و نقل مكاتب. ومقرها في Villetaneuse, فرنسا.

  4. D-MAX

    فرنسا

    المؤسسة D-MAX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل مكاتب ومصانع. كما تعمل في قطاعات نقل مكاتب. ومقرها في Clichy, فرنسا.

  5. GROUPE BOVIS

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE BOVIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل مكاتب ومصانع. كما تعمل في قطاعات مساعدة نقل بشاحنات طويلة وعريضة, نقل أغراض مصانع, مساعدة نقل بشاحنات طويلة وعريضة, نقل الأعمال الفنية, و نقل أغراض مصانع. ومقرها في Fleury Mérogis, فرنسا.

  6. PEGASYS GROUPE - GROUPE BOVIS

    فرنسا

    المؤسسة PEGASYS GROUPE - GROUPE BOVIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل مكاتب ومصانع. ومقرها في Les Ulis, فرنسا.

  7. NORNES

    فرنسا

    المؤسسة NORNES, وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. كما تعمل في قطاعات نقل أغراض مصانع, نقل مكاتب ومصانع, نقل بري, نقل أغراض مصانع, نقل مكاتب ومصانع, و نقل بري. ومقرها في Poissy, فرنسا.

  8. GOLDEN WAYS LIMOUSINE

    فرنسا

    المؤسسة GOLDEN WAYS LIMOUSINE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل مكاتب ومصانع. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. EXECUTIVE RELOCATIONS

    فرنسا

    المؤسسة EXECUTIVE RELOCATIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. كما تعمل في قطاعات نقل مكاتب ومصانع, و نقل مكاتب ومصانع. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  2. DESSIRIER H ZUCCONI

    فرنسا

    المؤسسة DESSIRIER H ZUCCONI, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل مكاتب ومصانع, و نقل مكاتب ومصانع. ومقرها في Vitry Sur Seine, فرنسا.

  3. BLSS EXPRESS

    فرنسا

    المؤسسة BLSS EXPRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل الأمتعة برياً, و نقل أمتعة المنازل والمكاتب برياً. ومقرها في Le Raincy, فرنسا.

  4. 3 TRANSMISSIONS

    فرنسا

    3 نواقل حركة، وهو شريك لشركة RATHI EUROPE GMBH، متخصص في توزيع مقارن و وصلات المحركات، ويقدم مجموعة واسعة من منتجات النقل الميكانيكي الصناعي. نواقل حركة، يتمتع بِخبرة مُقدرة ب 30 عامًا، يقدم مجموعة من النصائح و الإرشادات في مجال تعريف أنظمة النقل الميكانيكية ، السلاسل ، الأحزمة ، الخطية ، الدائرية ، الأسطوانية، الهزازة و المرنة…. فريقنا المتكوِن من التقنيين جاهز للاستجابة لتطبيقات النقل الميكانيكية الأكثر تعقيدًا. ٣ نواقل حركة، هو أيضًا فريق من المهندسين المتخصصين داخل مكاتب RATHI Transpower. لضمان الحصول على الجودة الدائمة، فإن وصلات RATHI حاصلة على شهادة ISO إيزو وتستفيد من شهادة ATEX عند الطلب. نقوم بتطوير روابط وثيقة مع عملائنا من أجل ضمان حصولهم على خدمات ومنتجات عالية الجودة بسعر معقول دائمًا بفضل مخزوننا الكبير من المنتجات القادمة مباشرة من المصنع.

  5. ALPESDEBARRAS

    فرنسا

    المؤسسة ALPESDEBARRAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل أغراض مصانع. كما تعمل في قطاعات إفراغ المكاتب والمستودعات والمحلات, و نقل الأثاث. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. MS SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة MS SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صناديق سميكة. كما تعمل في قطاعات نقل دولي للعفش المنزلي, بيانو, نقل المواقع, إفراغ المكاتب والمستودعات والمحلات, و نقل دولي للعفش المنزلي. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  7. TRANS & DEM

    فرنسا

    المؤسسة TRANS & DEM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات إفراغ المكاتب والمستودعات والمحلات, نقل سريع, شركات إزالات, و تسليم المِنصات. ومقرها في Conflans Ste Honorine, فرنسا.