• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نقل مصنع

النتائج لأجل

نقل مصنع

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. RUCHE DES DÉMÉNAGEURS

    فرنسا

    المؤسسة RUCHE DES DÉMÉNAGEURS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل مكاتب ومصانع. كما تعمل في قطاعات نقل مصنع, نقل وإزالة الأعمال الفنية, نقل مكاتب, و نقل محلي. ومقرها في Limay, فرنسا.

  2. FEMIA INDUSTRIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة FEMIA تقوم بتصميم وصناعة آلات ومعدات للتحضير والمعالجة المستمرة الحرارية للخضروات والذرة الحلوة والفواكه. على مدى 60 عاماً كانت شركة FEMIA تقوم بالتوريد لصناعات التعليب والتجميد العميق والمنتجات الطازجة في جميع القارات. بدءاً من استقبال المنتج في المصنع وحتى الانتقال إلى خط التغليف أو التجميد، لدينا إجابة لكل احتياجاتكم مع سعات متنوعة حتى 20 طن في الساعة: استقبال وامداد الخطوط وتنظيف وتغسيل وفرز وتجنيب ونزع الفروع وتشذيب وتقطيع ونقل. معالجة حرارية مستمرة: تبييض وتبريد وإعادة ترطيب وتيبيس وتجفيف. نحن نقوم باستمرار بالتجديد والتحسين لآلاتنا حتى تلبي احتياجاتكم: زيادة الانتاج من خطوطنا والحفاظ على جودة منتجاتنا والحد من استهلاك المياه والطاقة وتبسيط وتقليل كلفة الصيانة وزيادة عمر الآلات.

  3. DALIOUS SAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    DALIOUS SAS, شريكك المفضل لتسهيل التجارة بين كوريا الجنوبية وأوروبا. تأسست عام 2013 وتقع في Séoul سيول وباريس، بيتنا التجاري متخصص في توريد وتصدير المنتجات الفرنسية المصنعة إلى كوريا الجنوبية ، وكذلك في توزيع منتجات التجميل K-beautyفي السوق الأوروبية بالجملة. بفضل الخبرة الواسعة و الدراية في المعايير واللوائح الكورية والأوروبية ضف إلى ذلك لوجستيات النقل والتخزين المثلى ، تسمح Dalious ضاليووس للشركات الأوروبية بالاستفادة من اتجاه Hallyu حالليو (الموجة الكورية) وبالتوازي مع الشركات الآسيوية لتلبية احتياجاتها من المنتجات الفرنسية الفاخرة . بصفتنا تاجر جملة لمنتجات التجميل الجلدية الكورية ، فإننا نقدم مجموعة واسعة من المنتجات المتوافقة مع لوائح الاتحاد الأوروبي لتجار التجزئة والمحترفين الأوروبيين. يختار خبراؤنا أفضل العلامات التجارية الكورية لتلبية احتياجات عملائنا. نمثل كذلك الموزع الحصري للاتحاد الأوروبي لعلامة القرطاسية الكورية "Pانسيضايسي" "PansyDaisy"التي تجسد الرعاية الكورية المقدمة لدعم الكتابة والتفكير. نولي أهمية كبيرة لبناء علاقات قوية مع شركائنا، مما يضمن التواصل الواضح وتحقيق أقصى قدر من الرضا لموردينا وعملائنا. لا تتردد في الاتصال بنا لمعرفة المزيد عن خدماتنا!

  4. IBL CONCEPT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    IBL SPECIFIK سبيسيفيكْ، مُصنِّع ومصمم فرنسي لحلول التنظيف والتطهير بالبخار الجاف المخصصة سواءًا للمهنيين أوالصناعيين : منظفات ​​بخارية احترافية، منظفات بخارية صناعية مُزودة ببخار جاف مشبع ، مُنظف للسجادات الناقلة، مدفع رغوي ورذاذ مطهر (متوافق مع المعايير NFT72-281). نحن شركة مبتكرة تقوم بتصميم، تصنيع وتسويق المنظفات البخارية الصناعية والرذاذ المخصصة لتنظيف وتطهير جميع أسطحكم و المُتوافقة مع المعايير الحالية. IBL SPECIFIK, على موقعها على شبكة الإنترنت ، يمكنكم اكتشاف مجموعة المعدات المهنية والصناعية لتنظيف وتعقيم جميع أماكنكم. متخصصون في مجال النقل، الفنادق، دور الحضانة، المطاعم، المؤسسات العامة، صناعة الأغذية، القطاع الصناعي بشكل عام، القاعات البيضاء، تكييف الهواء، نقدم حلولاً مبتكرة تحترم الأفراد و البيئة. بفضل خبرتنا الكبيرة، نضمن تصنيع عالي الجودة وأجهزة صنع فرنسية 100٪.. نحن على استعداد تام لتوفير معدات موثوقة للغاية . هدفُنا هو أن نقدم لكم حلولاً تقنية مبتكرة مُوَفِرة و مُقتصِدة للمواد الكيميائية، للمياه و للطاقة. تأخذ تقنياتنا بعين الاعتبار المشغل ومتطلباته : بيئة العمل، سهولة الاستخدام والتنفيذ.

  5. 3 TRANSMISSIONS

    فرنسا

    3 نواقل حركة، وهو شريك لشركة RATHI EUROPE GMBH، متخصص في توزيع مقارن و وصلات المحركات، ويقدم مجموعة واسعة من منتجات النقل الميكانيكي الصناعي. نواقل حركة، يتمتع بِخبرة مُقدرة ب 30 عامًا، يقدم مجموعة من النصائح و الإرشادات في مجال تعريف أنظمة النقل الميكانيكية ، السلاسل ، الأحزمة ، الخطية ، الدائرية ، الأسطوانية، الهزازة و المرنة…. فريقنا المتكوِن من التقنيين جاهز للاستجابة لتطبيقات النقل الميكانيكية الأكثر تعقيدًا. ٣ نواقل حركة، هو أيضًا فريق من المهندسين المتخصصين داخل مكاتب RATHI Transpower. لضمان الحصول على الجودة الدائمة، فإن وصلات RATHI حاصلة على شهادة ISO إيزو وتستفيد من شهادة ATEX عند الطلب. نقوم بتطوير روابط وثيقة مع عملائنا من أجل ضمان حصولهم على خدمات ومنتجات عالية الجودة بسعر معقول دائمًا بفضل مخزوننا الكبير من المنتجات القادمة مباشرة من المصنع.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GLOBAL WORLD LINK

    فرنسا

    GLOBAL WORLK LINK قلوبالْ وُورْكْ لينْكْ متخصص في استيراد مختلف المنتجات، اللوازم والمواد الخام. نعمل فقط مع الموردين أو المصانع التي يمكنها تقديم جميع الشهادات الإلزامية اللازمة أثناء عملية التخليص الجمركي. لدينا اتصالات استراتيجية يمكنها رعاية متطلباتكُم بسرعة كبيرة في القارة الآسيوية، الأوروبية والأفريقية بأكملها، إلخ. فالعديد من الشركات تثق بنا لإدارة أسهمها. وتتمثل الميزة في التوريد مباشرة إلى المصنع أو في البلد المصدر لتحقيق مكاسب مباشرة في هامش إعادة البيع. و سيقُوم وكيل الشحن بإدارة القيود المُتعلقة بالنقل مع وكلاء الموانئ والمطارات الرئيسية للكوكب. يُمكننا معالجة مختلف أنواع الطلبات ومرافقتكم لتلبية جميع احتياجاتكُم. كما نقوم كذلك بتوزيع الملابس، مستحضرات التجميل ومعدات المستشفيات "للتصفح" على الحداثة.