• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نقالات

النتائج لأجل

نقالات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SPECTRUM INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Spectrum International هي الموزع الجديد للمنتجات الإلكترونية الجديدة والأصلية التي تقدم مجموعة واسعة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء وسماعات الرأس الصوتية وأجهزة المساعدة الصوتية وأجهزة الوسائط المتعددة وأجهزة القراءة الإلكترونية. تُعد العلامات التجارية التي يتم تسويقها (Apple وSamsung وXiaomi وOppo وRealme وHuawei وGoogle وAmazon، وغيرها) مشهورة عالميًا بأنها منتجات مضمونة. مهمتنا هي تلبية احتياجات جميع الشركات سواء كنت بائع تجزئة أو موزع أو تاجر جملة أو مشغل أو تاجر عبر شبكة الإنترنت أو شركة أو إدارة أو جمعية تسعى لتجديد أجهزتها (مع إمكانية تخصيص الطلب). عملاؤنا موجودون في كل مكان في فرنسا، وفي مقاطعات وأقاليم ما وراء البحار، ونقوم بالتصدير إلى 28 دولة حتى الآن. وبصفتنا موزعًا مستقلًا، يمكننا استخدام قنوات إمداد مختلفة (الواردات بشكل أساسي) لتقديم أسعار تنافسية أكثر بكثير من منافسينا ومزيد من التوفر. وبالتالي، يمكننا التعامل مع الطلبات الأكثر إلحاحًا واستثنائية من عملائنا. بسيط وسهل الاستخدام، سيسمح لك موقع B2B الجديد الخاص بنا بتقديم الطلبات بسرعة كبيرة بمجرد فتح حساب العميل الخاص بك. وسيكون مندوب المبيعات المخصص لك موجودًا أيضًا لمساعدتك في اختياراتك، وتقديم حلول لوجستية ومالية مناسبة لك.

  2. AIR TIME CRITICAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة AIR TIME CRITICAL ® متخصصة في عمليات التسليم الدولية المُستعجلة للصناعة من باريس رْويسي، أورليParis Roissy CDG, Orly والمطارات الأوروبية الرئيسية.: - الشحن الجوي ذو الأولوية، النقل بطائرات الهليكوبتر، رحلة الشحن عند الطلب (الميثاق الجوي)،البريد السريع على متن الطائرة، نقوم بعملية نقل صناعية عاجلة للغاية (منصات نقالة وطرود وقطع غيار عاجلة) على الصعيد الدولي. نحن ناشِطون في جميع أنحاء أوروبا (فرنسا، إسبانيا، البرتغال، ايطاليا، سويسرا، السويد، الدنمارك، فنلندا، تركيا، سلوفاكيا، النمسا، المجر، سلوفينيا، بولندا، رومانيا، جمهورية التشيك الخ ..)، والولايات المتحدة الأمريكية، كندا، المكسيك، الهند، الدول والمدن الرئيسية في آسيا (اليابان ، الصين ، هونغ كونغ ، شنغهاي ، قوانغتشو ، شنتشن ، ووهان ، فوشان ، إلخ). قوموا بالإتصال بنا، وسوف ننصحكم بأفضل حل للشحن الجوي لمختلف حالاتكم الطارئة. خدمات مُخصصة فقط للمهنيين

  3. WEFRET

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WEFRET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. كما تعمل في قطاعات نقل بري, نقل سريع, ملاحة، مستأجرو سفن, منصات نقالة للأمتعة والبضائع, نقل بري, نقل عاجل, وكيل نقل, نقل سريع, و تنفيد سلسلة التموين (إدارة النقل والمخزون). ومقرها في Maisons-Laffitte, فرنسا.

  4. QUALITY SERVICES SAS

    فرنسا

    تأسست شركة QUALITY SERVICES في عام 2015،. وتواصل الشركة تطورها، وتوسيع قائمة مهاراتها بطموح وحيوية. وقد كان هدفها منذ أن تأسست أن تصبح المورد رقم. 1 لمنتجات الاتصالات (الهواتف، والملحقات، وبطاقات SIM، ووحدات تزويد الطاقة (top-ups)، وخدمات تحويل الأموال)، وجعل المنتجات في متناول أكبر عدد ممكن، وبأقل سعر. تُوزع منتجاتنا في المنافذ المحلية في جميع أنحاء فرنسا. شهدت شركة Quality Services نموًّا ثنائي الرقم مستمرًّا منذ عام 2015. كما توفر نماذج متعددة لتلبية المتطلبات المتغيرة في هذا السوق. تعمل شركة Quality Services على تقديم الدعم الكامل لك، وتحديد جميع متطلباتك؛ لتتمكن من توفير استجابة مخصصة لك تنال رضاك وتلبي توقعاتك. ولمزيد من المعلومات، نرجو منكم ألا تترددوا في الاتصال بنا!

  5. T.A.P FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة T.A.P FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منصات نقالة للأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات خزان حفظ, و قادوس قلاّب. ومقرها في Plaisir, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. M&K MANUTENTION

    فرنسا

    المؤسسة M&K MANUTENTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عربات رفع (ذات رافعات شوكية). كما تعمل في قطاعات آلات تنضيد, آلات تنضيد, رفع، عربات رفع ومنصات نقالة, بطاريات آليات مناولة, و كماليات وقطع متفرقة. ومقرها في Fosses, فرنسا.

  2. BELTIS

    فرنسا

    المؤسسة BELTIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نواقل محلقة وعلى مستوى الأرضية. كما تعمل في قطاعات أحزمة نقل من البي في سي, تصنيع السيور النقالة, و إكسسوارات سيور ناقلة معدنية. ومقرها في Saint-Germain De La Grange, فرنسا.

  3. GSM55.ES

    فرنسا

    المؤسسة GSM55.ES, هي الموزع, وتعمل في قطاع الهواتف الجوالة. كما تعمل في قطاعات إكسسوارات أجهزة هاتف نقالة, إكسسوارات للتليفون المحمول, بيع على شبكة الإنترنت لملحقات الهواتف, و دعامات الهواتف النقالة. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  4. ZE TELECOM

    فرنسا

    المؤسسة ZE TELECOM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات. كما تعمل في قطاعات استشارات وبيع وصيانة هواتف الصوت فوق ip, و خدمات الهاتف النقّال. ومقرها في Sevres, فرنسا.

  5. DOVEMA SASU

    فرنسا

    المؤسسة DOVEMA SASU, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع الهواتف الجوالة. كما تعمل في قطاعات إكسسوارات أجهزة هاتف نقالة. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  1. NOVIPACK

    فرنسا

    المؤسسة NOVIPACK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات رقائق ووريقات بلاستيكية, رقائق ووريقات بلاستيكية, آلات تغليف المنصات النقالة, آلات التغليف بالأغلفة المرنة, و تغليف بالبلاستيك القابل للتمدد. ومقرها في Massy, فرنسا.

  2. MS SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة MS SERVICES, هي الموزع, وتعمل في قطاع رفوف تخزين. كما تعمل في قطاعات تقسيمات معدنية للمتاجر, تركيب مقسمات المساحات الصناعية, ميزانين صناعي, و فواصل جارية نقالة للمكاتب. ومقرها في Mitry Mory, فرنسا.

  1. ALABRI

    فرنسا

    المؤسسة ALABRI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل بري دولي للبضائع, منصة نقالة, و نقل بري دولي للبضائع. ومقرها في 21 Rue Edmond Darbois, فرنسا.

  2. APL

    فرنسا

    المؤسسة APL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات بطاريّات للعربات الرافعة والنقّالة, بطاريات جر, و ناقلة كهربائية لدكات التحميل. ومقرها في Charenton Le Pont, فرنسا.

  3. ADV PACKAGING

    فرنسا

    المؤسسة ADV PACKAGING, هي الموزع, وتعمل في قطاع مواد غذائية، آلات تعبئة صناعية. كما تعمل في قطاعات آلات تقسيم البضائع على المنصات النقالة, و روبوت آلي يدوي. ومقرها في Vanves, فرنسا.

  4. SPAC SOCIETE DE POSE ET AGENCEMENT DE CLOISONS AMOVIBLES FAUX PLAFOND

    فرنسا

    المؤسسة SPAC SOCIETE DE POSE ET AGENCEMENT DE CLOISONS AMOVIBLES FAUX PLAFOND, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فواصل جدارية نقالة وقابلة للنشر. كما تعمل في قطاعات مكتب مجهز, و قواطع قابلة للتحريك. ومقرها في Goussainville, فرنسا.

  5. AJLS TRANSPORT

    فرنسا

    المؤسسة AJLS TRANSPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تغليف للنقل الطرقي. كما تعمل في قطاعات نقالات محلية, و نقل. ومقرها في Courcouronnes, فرنسا.

  6. GO IPHONE IPHONE PAS CHERS LILLE PARIS MARSEILLE

    فرنسا

    المؤسسة GO IPHONE IPHONE PAS CHERS LILLE PARIS MARSEILLE, هي الموزع, وتعمل في قطاع الهواتف الجوالة. كما تعمل في قطاعات خدمات الهاتف النقّال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. AMS EMBALLAGE

    فرنسا

    المؤسسة AMS EMBALLAGE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منصات نقالة للأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات مواد تعبئة خشبية, شحن فى جميع أنحاء أوروبا, تصليح ألواح, و مواد تعبئة خشبية. ومقرها في Moussy-Le-Neuf, فرنسا.

  8. SERET SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة SERET SERVICES, هي الموزع, وتعمل في قطاع فواصل جدارية نقالة وقابلة للنشر. كما تعمل في قطاعات فواصل جدارية, فواصل متحركة, حاجز لتقسيم غرف المكاتب, و فواصل جدارية. ومقرها في Villiers Sur Marne, فرنسا.

  1. PAL CONSULTING

    فرنسا

    المؤسسة PAL CONSULTING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع منصات نقالة للأمتعة والبضائع. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

  2. OMG FRANCE CHARIOTS ELEVATEURS

    فرنسا

    المؤسسة OMG FRANCE CHARIOTS ELEVATEURS, وتعمل في قطاع عربات آلية لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات عربات ذات منصات نقالة للأمتعة والبضائع, آلات تنضيد, عربات ذات منصات نقالة للأمتعة والبضائع, و آلات تنضيد. ومقرها في Lieusaint, فرنسا.

  3. ERGONOMIA

    فرنسا

    المؤسسة ERGONOMIA, وتعمل في قطاع فواصل جدارية. كما تعمل في قطاعات فواصل جدارية نقالة وقابلة للنشر, و فواصل جدارية نقالة وقابلة للنشر. ومقرها في Garches, فرنسا.

  4. MONOBLOC PARTITION

    فرنسا

    المؤسسة MONOBLOC PARTITION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فواصل جدارية. كما تعمل في قطاعات فواصل جدارية نقالة وقابلة للنشر, و فواصل جدارية نقالة وقابلة للنشر. ومقرها في Dourdan, فرنسا.

  5. AT SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة AT SERVICES, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع منصات نقالة للأمتعة والبضائع. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.

  6. FRANCE VULCANISATION SERVICES

    فرنسا

  7. RUNGIS PALETTES

    فرنسا

  8. SYNERLINK

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تعد شركة Synerlink صينيرلينكْ، التابعة لمجموعة أنظمة التغليف الأمريكية Barry-Wehmiller باري وهميلر، موردًا متمرسًا لحلول التعبئة والتغليف الصلبة و القوية لمنتجات الألبان والمشروبات وغيرها من المنتجات الغذائية. شركة رائدة في مجال تصميم وتصنيع خطوط التعبئة والتغليف المتكاملة، إننا نقوم بإنتاج منتجات فائقة النظافة ومعقمة مع فترة صلاحية طويلة. بعلاماتنا التجارية Arcilأرسل ،Erm أرمي ، Dairy Pack، Dinieperدينيبر و Apriumأبريوم ، فإننا نقدم مجموعة واسعة من الحلول: معدات ملء الختم form-fill-seal (FFS) (ختم ملء الاستمارة) و fill-seal ختم التعبئة (مع برطمانات وزجاجات مسبقة التشكيل) التي يمكن أن تكون مصحوبة بحلول روبوتية في نهاية الخط مثل الجلب ، النقل ، التغليف الزائد ، الانتقاء ، الوضع في الصناديق ، والتعبئة على منصات نقّالة.

  9. FRANCE MED EXPRESS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    France Med Express هي شركة لوجستيات النقل والتوصيل المنزلي مقرها فيPierrelaye بييرلاي فيVal-d’Oise فال دواز، فرنسا. نقدم لكم لوجستيات مُكيَّفة، 10000 متر مربع مساحة مُخصصة لتخزين مُنتجاتكم المعبأة، على منصات نقَّالة، بكميات كبيرة قبل التوزيع. نقوم باستلام، تخزين، تجميع بضائعكم WMS، بالإضافة لتنظيم شحناتكم والاتصال المباشر مع عملائكم النهائيين. تتم إدارة المخزون في الوقت الفعلي، مع إمكانية التتبع الكامل للمنتجات التي نُخزنها، مراقبة تواريخ الدخول والخروج بفضل نظامEDI (تبادل البيانات الإلكترونية) الذي يسمح بالتبادل المباشر معكم، نتكيف مع جميع احتياجاتكم من أجل مساعدتكم في تحقيق اهدافكم. نظرًا لأن عملية التسليم هي المرحلة الأخيرة لإجراأت البيع، فإننا نقدم خدمة توصيل، تركيب الأثاث وتشغيل الأجهزة المنزلية، وهي خدمة مصممة خصيصًا لعملائكم سواءًا كانوا من القطاع الخاص أوالمهني. تركيب الأثاث وتشغيل الأجهزة المنزلية. إحترام مواعيد التسليم، استئناف المنتج القديم. تأكيد عبر الرسائل النصية القصيرة للفتحة الزمنية قبل التسليم. نعمل على ضمان الدعم الكامل لسلسلة التوريد الخاصة بكم!

  10. BIO PERFECT DE EGGLEY COMPANY IMPORT EXPORT

    فرنسا

    نحن مجموعة منتجي، مستوردون ومصدرون للفواكه والخضروات الاستوائية الطازجة والمجففة، المزروعة عضوياً بشكل طبيعي 100٪. تحويل الفواكه لأغذية مجمدة في فرنسا. التوزيع في دوريات قصيرة سواءًا على المستوى المحلي أوالدولي: من المزرعة مباشرة إلى المستهلكين، تعمل شركة BIO PERFECT بْيو بارفاكْتْ مباشرة مع المنتجين . بعض من ثمارنا نقوم بإنتاجها مباشرة على أراضينا. تتم زراعتها دون مبيدات وتُقطف و هي ناضجة، مما يسمح بالحفاظ على المزايا والمذاق الحقيقي للفاكهة. فواكهنا وخضرواتنا مصدرها من الزراعة الطبيعية والعضوية، حاصلة على تصنيف label BIO وهي معتمدة من قِبل ECOCERT France. نريد مشاركة مذاق الفاكهة الطازجة مع أكبر عدد ممكن من الأفراد. تشكيلتنا للفواكه والخضروات العضوية الدخيلة متنوعة جدا : الأناناس، البابايا، المانجو، الأفوكادو، البطاطا الحلوة والموز و غيرها, ... فواكه مجففة ومجمدة : أناناس و مانجو . BIO PERFECT متخصص في جودة الذوق . الحد الأدنى للطلب : 3000 كم لتجار الجملة ومنصة نقالة للموزعين الصغار .