• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نقالات

النتائج لأجل

نقالات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. T.A.P FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة T.A.P FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منصات نقالة للأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات خزان حفظ, و قادوس قلاّب. ومقرها في Plaisir, فرنسا.

  2. BELTIS

    فرنسا

    المؤسسة BELTIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نواقل محلقة وعلى مستوى الأرضية. كما تعمل في قطاعات أحزمة نقل من البي في سي, تصنيع السيور النقالة, و إكسسوارات سيور ناقلة معدنية. ومقرها في Saint-Germain De La Grange, فرنسا.

  3. NOVIPACK

    فرنسا

    المؤسسة NOVIPACK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات رقائق ووريقات بلاستيكية, رقائق ووريقات بلاستيكية, آلات تغليف المنصات النقالة, آلات التغليف بالأغلفة المرنة, و تغليف بالبلاستيك القابل للتمدد. ومقرها في Massy, فرنسا.

  4. PAL CONSULTING

    فرنسا

    المؤسسة PAL CONSULTING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع منصات نقالة للأمتعة والبضائع. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

  5. MONOBLOC PARTITION

    فرنسا

    المؤسسة MONOBLOC PARTITION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فواصل جدارية. كما تعمل في قطاعات فواصل جدارية نقالة وقابلة للنشر, و فواصل جدارية نقالة وقابلة للنشر. ومقرها في Dourdan, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SYNERLINK

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تعد شركة Synerlink صينيرلينكْ، التابعة لمجموعة أنظمة التغليف الأمريكية Barry-Wehmiller باري وهميلر، موردًا متمرسًا لحلول التعبئة والتغليف الصلبة و القوية لمنتجات الألبان والمشروبات وغيرها من المنتجات الغذائية. شركة رائدة في مجال تصميم وتصنيع خطوط التعبئة والتغليف المتكاملة، إننا نقوم بإنتاج منتجات فائقة النظافة ومعقمة مع فترة صلاحية طويلة. بعلاماتنا التجارية Arcilأرسل ،Erm أرمي ، Dairy Pack، Dinieperدينيبر و Apriumأبريوم ، فإننا نقدم مجموعة واسعة من الحلول: معدات ملء الختم form-fill-seal (FFS) (ختم ملء الاستمارة) و fill-seal ختم التعبئة (مع برطمانات وزجاجات مسبقة التشكيل) التي يمكن أن تكون مصحوبة بحلول روبوتية في نهاية الخط مثل الجلب ، النقل ، التغليف الزائد ، الانتقاء ، الوضع في الصناديق ، والتعبئة على منصات نقّالة.

  2. BIO PERFECT DE EGGLEY COMPANY IMPORT EXPORT

    فرنسا

    نحن مجموعة منتجي، مستوردون ومصدرون للفواكه والخضروات الاستوائية الطازجة والمجففة، المزروعة عضوياً بشكل طبيعي 100٪. تحويل الفواكه لأغذية مجمدة في فرنسا. التوزيع في دوريات قصيرة سواءًا على المستوى المحلي أوالدولي: من المزرعة مباشرة إلى المستهلكين، تعمل شركة BIO PERFECT بْيو بارفاكْتْ مباشرة مع المنتجين . بعض من ثمارنا نقوم بإنتاجها مباشرة على أراضينا. تتم زراعتها دون مبيدات وتُقطف و هي ناضجة، مما يسمح بالحفاظ على المزايا والمذاق الحقيقي للفاكهة. فواكهنا وخضرواتنا مصدرها من الزراعة الطبيعية والعضوية، حاصلة على تصنيف label BIO وهي معتمدة من قِبل ECOCERT France. نريد مشاركة مذاق الفاكهة الطازجة مع أكبر عدد ممكن من الأفراد. تشكيلتنا للفواكه والخضروات العضوية الدخيلة متنوعة جدا : الأناناس، البابايا، المانجو، الأفوكادو، البطاطا الحلوة والموز و غيرها, ... فواكه مجففة ومجمدة : أناناس و مانجو . BIO PERFECT متخصص في جودة الذوق . الحد الأدنى للطلب : 3000 كم لتجار الجملة ومنصة نقالة للموزعين الصغار .

  3. TECMA PACK

    فرنسا

    شركة TECMA PACK، تصميم وتصنيع آلات وخطوط التغليف، تكبير عن طريق لصق الكرتون المُموج وشحن أوتوماتيكي. شركة TECMA PACK متعددة القطاعات ولكنها متخصصة في الصناعات الزراعية الغذائية وصناعة الألبان - في فرنسا وفي الخارج على حد سواء. شركة TECMA PACK يمكنها توفير منشأى كاملة بدءاً من خروج آلات الملء للآنية المُشكلة حرارياً أو المُشكلة مسبقاً أو الزجاجات، حتى تركيب آلات تعبئة المنصات النقالة.