• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نسيج للطباعة

النتائج لأجل

نسيج للطباعة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. STAND3D

    فرنسا

    المؤسسة STAND3D, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة، أوفست. كما تعمل في قطاعات لاصقات جراحية ذات طباعة شخصية, ورش طباعة بلاستيك حراري, امدادات للطباعة الرقمية, و طباعة المنتجات النسيجية. ومقرها في Le Plessis Trevise, فرنسا.

  2. BRODREAM

    فرنسا

    المؤسسة BRODREAM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة الأقمشة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ثياب للدعاية والطباعة على النسيج, و الطبع على الأقمشة والمنسوجات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ATELIER AFDAL

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER AFDAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حشو الأقمشة. كما تعمل في قطاعات وضع علامات، منتجات متنوعة, مُطرّزات, الطباعة على ملابس العمل, وضع علامات، منتجات متنوعة, و ثياب للدعاية والطباعة على النسيج. ومقرها في La Celle Saint Cloud, فرنسا.

  4. PROMATTEX

    فرنسا

    المؤسسة PROMATTEX, هي الموزع, وتعمل في قطاع نسيج، آلات إنهاء وطباعة وصباغة. كما تعمل في قطاعات تعليم النسيج. ومقرها في Neuilly-Sur-Marne, فرنسا.

  5. ADIEX

    فرنسا

    المؤسسة ADIEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تبييض وتنظيف جاف، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات نسيج، آلات غزل ونسج, نسيج، آلات إنهاء وطباعة وصباغة, ألبسة، آلات وتجهيزات صناعية, نسيج، آلات غزل ونسج, نسيج، آلات إنهاء وطباعة وصباغة, و ألبسة، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في Courtaboeuf, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DANUBE INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة DANUBE INTERNATIONAL, وتعمل في قطاع نسيج، آلات غزل ونسج. كما تعمل في قطاعات نسيج، آلات إنهاء وطباعة وصباغة, ألبسة، آلات وتجهيزات صناعية, تبييض وتنظيف جاف، آلات وتجهيزات, نسيج، آلات إنهاء وطباعة وصباغة, ألبسة، آلات وتجهيزات صناعية, و تبييض وتنظيف جاف، آلات وتجهيزات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. MECAROUTE

    فرنسا

    المؤسسة MECAROUTE, وتعمل في قطاع آليات بناء. كما تعمل في قطاعات نسيج، آلات إنهاء وطباعة وصباغة, آليات وتجهيزات لبناء الطرق, نسيج، آلات إنهاء وطباعة وصباغة, و آليات وتجهيزات لبناء الطرق. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  3. BENELITE

    فرنسا

    المؤسسة BENELITE, وتعمل في قطاع نسيج، آلات إنهاء وطباعة وصباغة. كما تعمل في قطاعات طباعة الأقمشة، آلات وتجهيزات, و طباعة الأقمشة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Houilles, فرنسا.

  4. MANUFACTURE FRANCAISE DE TEXTILE D'AMEUBLEMENT

    فرنسا

  5. STYLE MACHINE

    فرنسا

  1. TECHNO COUPE

    فرنسا

  2. EUROMACHINE

    فرنسا

  1. DTCOMPAGNIE

    فرنسا

    المؤسسة DTCOMPAGNIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حشو الأقمشة. كما تعمل في قطاعات طباعة, ملابس, طباعة, و تعليم النسيج. ومقرها في Arnouville, فرنسا.