• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نسيج

النتائج لأجل

نسيج

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. DJOSSYE

    فرنسا

    المؤسسة DJOSSYE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مزيلات بقع. كما تعمل في قطاعات بياضات, مواد مزيلة للبقع, نسيج, و طرازة بالضغط. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ANDRÉ MODE TEXTILES

    فرنسا

    المؤسسة ANDRÉ MODE TEXTILES, هي الموزع, وتعمل في قطاع نسيج، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات نسيج, قماش تُل, مشغولات دانتيل, و ساتان. ومقرها في Paris 18, فرنسا.

  3. KIDDYSTORES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة Kiddystores للبيع عن طريق الانترنت للأطفال والرضع للمحترفين. شركة Kiddystores مورد وتاجر جملة للأطفال والرضع تحت ترخيص وملابس على الموضة للأطفال بدون ترخيص. شركة Kiddystores متخصصة في تجارة الجملة لملابس الأطفال في أوروبا. ملابس جاهزة للأطفال في بالات أو كميات صغيرة. نحن نقدم الشخصيات التالية بتصريح : Reine des neiges ( Frozen ), Violetta, Monster High, Peppa pig, Planes, Cars, Hello kitty, Spiderman, Sam le pompier ( Fireman Sam ), Minnie, Mickey, Superman, Batman, Simpsons, Titi, Princesse, Barbie mais aussi nos marques propre sans Licence ( no Name ) Tom et kiddy, Tom and Jo et Lee cooper. يتيح لكم متجرناKiddystores لموضة الأطفال على الانترنت، رؤية مجموعة ملابس الأطفال الخاصة بنا. زورونا في معرض ملابس الأطفال الخاص بنا بفرنسا البالغة مساحته 3 آلاف متر مربع في مدينة أوبرفيي ، أكبر مساحة متخصصة في فرنسا مع أكثر من 3 آلاف غرض في العرض.

  4. HAPPY BABY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    هابي بيبي HAPPY BABY هي شركة استيراد وتصدير متخصصة منذ عام 1992 في بيع جميع منتجات المنسوجات بالجملة، لا سيما تصنيع وتوزيع منتجات الأطفال والرضع. تحتوي مجموعتنا على مواد لرعاية الأطفال مثل حقائب تغيير الملابس، رضّاعات الأطفال، الألعاب الطرية الفاخرة، بدلات الأطفال، بنبوزات، أحذية و جوارب. بالإضافة لعلب الهدايا والحقائب، نقدم كذلك منتجات ذات العلامات التجارية الكبرى بموجب تراخيص مثل القمصان، البيجامات، المظلات والبياضات (ألحفة تغطية البطانيات، الأغطية والمناشف).بحوزتِنا مخزون يزيد عن 4000 مرجع، ونقوم بتجديد مجموعاتنا بانتظام على مدار العام من أجل تلبية مختلف الطلبات.. حاليا نقوم بالتصدير إلى جميع أنحاء العالم، و بخدمة عملائنا منذ ما يقارب 30 عامًا. لضمان رضاهم، نقدم لهم المزيد من المنتجات والخدمات العالية الجودة و في أقرب الآجال.

  5. MCO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    MCO هي شركة متخصصة في استيراد وتصدير البياضات المنزلية، شراشف المائدة، ملاأت الأسرّة وبياضات الحمام وبياضات الشاطئ. "Les Grands Chefs". كما نقدم كذلك منتجات الفنادق والمطاعم مثل القدور، المقالي و المشاوي بعلامتنا التجارية الخاصةنقوم بالتوزيع في جميع أنحاء فرنسا، فضلاً عن بقية أوروبا (بلجيكا، وألمانيا، وأسبانيا، والبرتغال) وفي مختلف أنحاء العالم. تتوسع أنشطتنا باستمرار وتسمح لنا بخدمة عدد متزايد من العملاء في مختلف قطاعات الأعمال. غالبًا ما نستورد منتجاتنا من أوروبا وآسيا. و بالتالي ستتمكن من إيجاد منتجات عالية الجودة تتناسب مع احتياجاتكم. وهكذا اكتسبنا ثقة الآلاف من التجار في جميع أنحاء فرنسا. وعلاوة على ذلك، فإننا نبيع بالجملة فقط، مما يسمح لنا بتطبيق أسعار جِد جذابة. و بإمكاننا كذلك تصنيع مواد باللون، الحجم والجودة المرغوبة و المطلوبة.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MARCO FRANK

    فرنسا

    Verified by europages badge

    لأكثر من عقدين من الزمن، تعمل شركة MARCO FRANK كشركة صانعة وموزعة للملابس الكاجوال الحديثة، مع التركيز الدائم على الجودة والأناقة. الأصناف الخاصة بنا، المتاحة لكافة الفئات العمرية، تجمع بين الأناقة والراحة. بالإضافة إلى تقديم حلول العلامة البيضاء، فإنها تتفوق أيضا في إنشاء تشكيلات متننوعة، سواء لعلامتها التجارية الخاصة أو لأرقى العلامات التجارية في السوق. جميع منتجاتنا مصنوعة في منشآتنا الخاصة، مستفيدة من المعرفة الفرنسية والأوروبية في مجال التصنيع. تتميز ماركو فرانك MARCO FRANK كعلامة تجارية مخصصة لابتكار ملابس كاجوال عصرية، من قمصان البولو إلى التيشيرت والقمصان والجينز والسراويل والبدلات الرياضية والسراويل القصيرة والقبعات والحقائب وغيرها من الإكسسوارات. صُمم كل صنف بدقة لتوفير جودة استثنائية وتصميم مميز. فخورون بتلبية توقعات عملائنا من حيث الأناقة والراحة والمتانة، نحن خيارك الأمثل، سواء كنت تبحث عن ملابس كاجوال للخروج مع الأصدقاء أو ملابس رسمية لمناسبة خاصة. تمتد خدماتنا إلى خارج أوروبا، مع عمليات تسليم دولية سريعة. الفريق المتخصص لدى MARCO FRANK متاح تحت تصرفك، ومستعد لتزويدك بتجربة عملاء استثنائية ومستدامة.

  2. CREATIVE SHIRTSHOP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Creative Shirtshop هي شركة متخصصة في إنشاء الشعارات الرقمية والمرئيات الواقعة بVigneux-sur-Seine، في Ile de France. نقوم بتخصيص القمصان للرجال، النساء، الأطفال بالإضافة إلى البلوزات وغيرها من الملحقات مثل الأكواب وحافظات الهواتف الذكية ، الملصقات ، القبعات الصغيرة وأكياس الهدايا وما إلى ذلك. نقوم بتخصيص الأغراض في جميع الموضوعات: شعارات الحيوانات، شعارات LGBT، أو حتى الصور المرئية ضد العنف ضد المرأة ، والتي هي قريبة بشكل خاص من قلوبنا. مهمتنا هي تقديم منتجات مطبوعة ذات تصميمات أصلية وملونة. سواء كنت جمعية، رائد أعمال أو شركة صغيرة ومتوسطة الحجم ، فلدينا الحل المناسب لك. بالإضافة إلى الشعارات المتوفرة في متجرنا عبر الإنترنت، يمكنكم تخصيص مئات المنتجات بشعاراتكم، صوركم أو نصوصكم. وبالتالي فإننا نقدم لكم إمكانية إنشاء أشياء فريدة. القمصان التي نطبع عليها إبداعاتنا مصنوعة من القطن العضوي ومعتمدةOEKO-TEX®. نعمل جنبًا إلى جنب مع عملائنا للعثور على النمط الذي يتوافق مع رغباتهم واحتياجاتهم. نحن أيضًا خبراء في إعادة تعريف شعاركم وهويتكم المرئية. لا تترددوا في الاتصال بنا لتحديد أفضل استراتيجية معًا. قم بزيارة موقعنا على شبكة الإنترنت أو اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  3. ARCUS NETWORKS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    إنّ شركة ARCUS NETWORKS هي شركة رائدة في مجال الاستشارات المتعلقة بالاتصالات وأنظمة المعلومات. بفضل خبرتنا الواسعة، نحن مصممون على أن نكون شريككم الموثوق به، ونقدم لكم دعمًا مخصصًا طوال مدة مشاريعكم. سواء أكان الأمر يتعلق بالمشورة الإستراتيجية أو وضع البنى التحتية أو هندسة الحلول أو النشر الفعال للأنظمة المعقدة، فإن فريقنا المتخصص يبذل كل ما في وسعه لتلبية احتياجاتكم الخاصة. في ARCUS NETWORKS، ندرك أن كل مشروع فريد من نوعه، ولهذا السبب نحن ملتزمون بتخصيص خدماتنا لضمان نجاحكم. هدفنا الرئيسي هو مساعدتكم في إنشاء وتعزيز عرض القيمة الخاص بكم في السوق. ومن خلال العمل معكم بشكل وثيق، نهدف إلى تحديد نقاط قوتكم وتحسين مواردكم وتطوير استراتيجيات مبتكرة.

  4. HOMONOIA PARIS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة HOMONOIA PARIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقمشة، جمع وإعادة تدوير. كما تعمل في قطاعات اكسسوارات للأقمشة, صناعة النسيج, حقائب على شكل موز, و قبعات صغيرة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. APICURE PARIS IMPORT-EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة APICURE PARIS IMPORT-EXPORT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات دعائية، أصناف. كما تعمل في قطاعات هدايا دعائية للشركات, نسيج، استيراد وتصدير, ثياب، استيراد وتصدير, آلات كهربائية منزلية، استيراد وتصدير, أغراض دعائية, هدايا دعائية للشركات, نسيج، استيراد وتصدير, ثياب، استيراد وتصدير, و آلات كهربائية منزلية، استيراد وتصدير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. CENTRAL WAY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CENTRAL WAY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات ثياب، استيراد وتصدير, قمصان رياضة, قمصان, ثياب، استيراد وتصدير, قمصان رياضة, سراويل, و قمصان. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. STORM WASH INDUSTRIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة STORM WASH INDUSTRIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تبييض وتنظيف جاف، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مبيضات صناعية للمؤسسات, آلات صناعية للكي بالبخار, طرازة بالضغط, و غسيل نسيج فنادق. ومقرها في Romainville, فرنسا.

  1. TRADE PARTNER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TRADE PARTNER, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع جينز وملابس رياضة. كما تعمل في قطاعات ألبسة جاهزة, ملابس نسائية, ملابس رجالية, ثياب، استيراد وتصدير, نسيج، استيراد وتصدير, قمصان رياضة, سترات خفيفة, ألبسة جاهزة, و جينز. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. JCL PARIS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة JCL PARIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات قمصان, قمصان, بالطو, سراويل, تنانير, قمصان, سترات, جينز, و ملابس داخلية. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  3. HKS

    فرنسا

    HKS هي شركة تعمل في مجال تصنيع الملابس وتجارة الملابس بالجملة واستيراد وتصدير الملابس الرياضية للرجال والنساء والأطفال. توزع الشركة ماركة كابانيلي "CABANELI". من خلال امتلاكها لثلاثة مصانع إنتاج في أوروبا وصالة عرض تبلغ مساحتها أكثر من 800 متر مربع في أوبيرفيلييه، تُعد HKS علامة تجارية في طليعة الموضة، وهي معيار حقيقي لمعايير ملابس الشارع (ملابس الركض والجواكيت والسويت شيرت واتي شيرت ومعاطف المطر والسراويل، والبلوفرات، إلخ…). من خلال تركيزنا على أسلوب الموضة الملون مع الحفاظ على الرصانة والاهتمام بالجودة والمتانة باستخدام مواد قطنية عضوية والخيارات المتعددة من الألوان، نقدم مجموعات متنوعة، ومتتالية أيضًا، على مدار العام بمقاس من XS إلى XXL. يمكننا التصنيع حسب الطلب بكميات كبيرة وفقًا لاحتياجاتك. نحن نصدر إلى أوروبا ونصدر كذلك على المستوى الدولي. إنهم يثقون بنا: La Redoute، وLa boutique Officielle، وInter Sport- Go Sport، إلخ………. نحن في انتظارك في صالة العرض في أوبرفيلييه، 45 Avenue Victor Hugo، أو على موقعنا على الإنترنت: https: //cabanelishop.com هناك مستشارون محترفون تحت تصرفك أيضًا على الرقم: +33 6 46 97 80 08.

  4. SARL PRIVATE MARKET

    فرنسا

    PRIVATE MARKET هي شركة فرنسية. نحن شركة رائدة ذات شهرة واسعة، كما أننا نعمل في تجارة الجملة ومتخصصون في تصفية مخزون العلامات التجارية المشهورة في عالم الرياضة وركوب الأمواج وأسلوب الحياة والأنشطة الخارجية. نحن نعمل فقط بشكل مباشر مع العلامات التجارية الشريكة لنا ونبيع البضائع من جميع المصادر: بيع بقايا سلسلة المنتجات التقليدية ومرتجعات المتاجر والعينات التمثيلية. بالإضافة إلى ذلك، فقد مكنتنا خبرتنا في مجال المنسوجات من التغلب على قطاع الأجهزة المنزلية الصغيرة والأجهزة المنزلية والنظافة. وهذا يتيح لنا أن نقدم لعملائنا عرضًا أوسع نطاقًا وبأسعار لا تقبل المنافسة. ومن خلال تعاوننا مع أكثر من 250 عميلًا في جميع أنحاء أوروبا، نحن معروفون كواحد من الرواد الفرنسيين في بيع المخزون من المنتجات. نود أن نبدأ علاقة عمل معك أيضًا. لذلك لا تتردد في الاتصال بنا وإخبارنا باحتياجاتك، وسنرسل لك عروضنا وفقًا لذلك. لا تتردد في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات، ولا تتردد في طلب كتالوج منتجاتنا عبر البريد الإلكتروني.

  5. LR DISTRIBUTION

    فرنسا

    LR DISTRIBUTION ديستْريبوصْيُون هي شركة متخصصة في الغزل والنسيج. نقُوم باستيراد وتصدير مُختلف نماذج الجينز في جميع أنحاء أوروبا. نقوم ببيع جينز عالي الجودة الخاص بالرجال والنساء. تُباع تشكيلة الجينز الخاصة بنا بالعلامة التجارية قولْوازْ كْلاسيكْ. مُنتجاتنا مُتوفرة بأحجام مختلفة و ذلك من أجل استهداف أكبر عدد ممكن من العملاء. سواءًا كنت تاجر جملة، أو صاحب متجر أو بائع بالتجزئة، نحن سوف نلبي مختلف احتياجاتِكُم. نقُوم بتصدير مُنتجاتنا في جميع أنحاء أوروبا. نُنجِز ما لا يقل عن 50 قطعة للطلبية التجارية.

  6. TENUE COMPLETE

    فرنسا

    المؤسسة TENUE COMPLETE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات طباعة رقمية, طباعة مسطحة مستوية, تطريزات بالجملة, ملابس العمل, و طباعة رقمية. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  7. INTERCOM TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة INTERCOM TECHNOLOGIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات. كما تعمل في قطاعات النسيج البصري, توصيل الشبكات المعلوماتية, و شبكات لنقل البيانات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. IPÉFIX

    فرنسا

    المؤسسة IPÉFIX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هاتف إنترنت. كما تعمل في قطاعات النسيج البصري, و خبراء اتصالات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. NOIA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة NOIA FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ألبسة داخلية نسائية. كما تعمل في قطاعات ألبسة جاهزة, تصنيع الملابس, خياطة, معامل نسيج, و ألبسة جاهزة. ومقرها في Neuilly, فرنسا.

  2. MERCIER ENGRENAGES

    فرنسا

    المؤسسة MERCIER ENGRENAGES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات نقل حركة، مكونات. كما تعمل في قطاعات زخرفة النسيج. ومقرها في Rosny-Sous-Bois, فرنسا.

  3. CELESTE

    فرنسا

    المؤسسة CELESTE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات. كما تعمل في قطاعات مزود بالدخول إلى الإنترنت, النسيج البصري, استضافة خوادم, و حماية شبكة إلكترونية. ومقرها في Champs Sur Marne, فرنسا.

  4. FAMOUS BY MEDITERRANEE INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة FAMOUS BY MEDITERRANEE INTERNATIONAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. ومقرها في La Courneuve, فرنسا.

  5. STAND3D

    فرنسا

    المؤسسة STAND3D, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة، أوفست. كما تعمل في قطاعات لاصقات جراحية ذات طباعة شخصية, ورش طباعة بلاستيك حراري, امدادات للطباعة الرقمية, و طباعة المنتجات النسيجية. ومقرها في Le Plessis Trevise, فرنسا.

  6. JLB GROUP

    فرنسا

    المؤسسة JLB GROUP, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير مواد طبية-جراحية, ملابس بالجملة, و استيراد وتصدير مواد طبية-جراحية. ومقرها في Stains, فرنسا.

  7. AMS CONSULTING

    فرنسا

    المؤسسة AMS CONSULTING, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نسيج، استيراد وتصدير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. DLO

    فرنسا

    المؤسسة DLO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أقمشة سترات سميكة. كما تعمل في قطاعات نسيج، استيراد وتصدير, تصدير القماش, قماش بالجملة, و نسيج، استيراد وتصدير. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  9. SOISBELLE - FANTAISIE DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة SOISBELLE - FANTAISIE DESIGN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع نسيج، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات ملابس نسائية رسمية, و ملابس نسائية رسمية. ومقرها في Pantin, فرنسا.

  10. DTCOMPAGNIE

    فرنسا

    المؤسسة DTCOMPAGNIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حشو الأقمشة. كما تعمل في قطاعات طباعة, ملابس, طباعة, و تعليم النسيج. ومقرها في Arnouville, فرنسا.