• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مواد بناء

النتائج لأجل

مواد بناء

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. RADHISONS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة RADHISONS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد البناء. كما تعمل في قطاعات تجديد السقف, قرميد, حواف القراميد, و بلاطات للقناة ذات شكل كبير. ومقرها في Puteaux, فرنسا.

  2. BIOSTART.EU

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BIOSTART.EU, هي الموزع, وتعمل في قطاع مواد للمباني. كما تعمل في قطاعات مواد بناء, و مواد البناء بالجملة. ومقرها في Alfortville, فرنسا.

  3. OMAT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة OMAT, هي الموزع, وتعمل في قطاع مواد البناء. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, و خردوات معدنية للمباني. ومقرها في Pantin, فرنسا.

  4. VENDS TON BIEN

    فرنسا

    المؤسسة VENDS TON BIEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ترويج مبيعات. كما تعمل في قطاعات سيارات مستعملة مشتراة ومباعة, تأجير عربات, شراء أملاك بيع وتأجير, و مواد بناء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. MATERIELS PRO

    فرنسا

    المؤسسة MATERIELS PRO, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مواد البناء, صفائح ألمنيوم, صفائح لا تصدأ, شوايات محترفة, و مواد البناء. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CAROBOIS

    فرنسا

    المؤسسة CAROBOIS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد البناء. كما تعمل في قطاعات جدران أمامية من الجبس و جدران من الجبس, عزل, ملاط للبناء, و كتل من الأجر المخرّمة. ومقرها في Asnieres Sur Seine, فرنسا.

  2. COGEFERM

    فرنسا

    المؤسسة COGEFERM, هي الموزع, وتعمل في قطاع أقفال. كما تعمل في قطاعات مواد البناء, خرداوات بالجملة, و مواد البناء. ومقرها في Ferrieres En Brie, فرنسا.

  3. POINTVIT

    فرنسا

    المؤسسة POINTVIT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد البناء. كما تعمل في قطاعات مناضد الكنائس. ومقرها في Gonesse, فرنسا.

  4. PRIME SOLUTION

    فرنسا

    المؤسسة PRIME SOLUTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات مواد البناء, صفائح تجميع الطاقة الشمسية, مواد البناء, سخان الماء, و تهوية. ومقرها في Creteil, فرنسا.

  5. STARMAT

    فرنسا

    المؤسسة STARMAT, هي الموزع, وتعمل في قطاع مواد البناء. كما تعمل في قطاعات مواد بناء, و منتجات من المواد المختلفة لصناعة المباني. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  1. HARTH

    فرنسا

    المؤسسة HARTH, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع إلكترونيات، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات تأثيث, و مواد بناء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. STOCKPRO

    فرنسا

    المؤسسة STOCKPRO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواد البناء. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  1. VISTA MENUISERIE

    فرنسا

    المؤسسة VISTA MENUISERIE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خشب، أدوات. كما تعمل في قطاعات مواد بناء, و خشب. ومقرها في Noisy-Le-Grand, فرنسا.

  2. BTP GROUPES

    فرنسا

    المؤسسة BTP GROUPES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد البناء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. TRIOMPHE MATÉRIAUX

    فرنسا

    المؤسسة TRIOMPHE MATÉRIAUX, هي الموزع, وتعمل في قطاع مواد البناء. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  4. FAST HOUSE DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة FAST HOUSE DESIGN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد البناء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. EUROPPEENNE DE CONSTRUCTION

    فرنسا

    المؤسسة EUROPPEENNE DE CONSTRUCTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد البناء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. EFFET MARBELLA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    عند EFFET MARBELLA إيفي ماربيلا، استخدمنا أحدث التطورات التكنولوجية الألمانية في إنشاء خط إنتاج الألواح ثلاثية الأبعاد. بفضل هذه التطورات التكنولوجية المتقدمة، يمكننا إنتاج ألواح جبس ذات تأثير فريد يسمى Porzelan Plaster" «بورزيلان بلاستير»، جبس بتأثير البورسلين ليس له مثيل في العالم. كشركة رائدة في السوق في إنتاج وبيع الألواح ثلاثية الأبعاد المزخرفة ، نحن ملتزمون بتزويد عملائنا بأعلى جودة ومنتجات أنيقة. يتكون فريقنا من مصممين، تقنيين ومديرين ذوي خبرة عالية ومبدعين ، يشرفون على العملية برمتها ، بدأً من تصور الفكرة الأكثر جرأة إلى غاية تحقيقها بالكامل. نحن لا نبيع مواد التشطيب الأكثر شيوعًا فحسب ، بل نضمن أيضًا الجودة الاستثنائية لمنتجاتنا. معنا، سلامتك لها أهمية قصوى. لهذا السبب نستخدم فقط مواد صديقة للبيئة في تصنيع الألواح ثلاثية الأبعاد الخاصة بنا. جميع منتجاتنا معتمدة وتفي بمعايير الجودة الصارمة. بالإضافة لذلك، نقدم أسعارًا تنافسية للغاية و مجموعة كاملة من الخدمات، بما في ذلك تركيب ورسم الألواح ثلاثية الأبعاد. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  7. FARHAT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FARHAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لوح جصي ليفي وطلاء جصي غرائي. كما تعمل في قطاعات حماية سلبية ضد الحريق, عوازل حرارية وصوتية, حماية من الحريق للمباني, و مادة عازلة للحرارة لأسطح المباني. ومقرها في Villeneuve-Saint-Georges, فرنسا.

  8. OUIGOEXPORT SARL

    فرنسا

    المؤسسة OUIGOEXPORT SARL, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع قطران وزفت، مواد بناء. كما تعمل في قطاعات حرّاقات بالمازوت للاستعمالات الصناعية, زيوت لمعامل تصفية المواد الزيتية, زيوت للتشحيم, و مشتريات نفط وغاز. ومقرها في Champigny Sur Marne, فرنسا.

  1. ACASSOL

    فرنسا

    المؤسسة ACASSOL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قرميد وبلاط، شركات. كما تعمل في قطاعات منتجات باطون وكتل مباني, بلاطات، باطون, خرسانة للتزيين, منتجات باطون وكتل مباني, بلاطات، باطون, و خرسانة مدموغة. ومقرها في Gagny, فرنسا.

  2. SECSATAFF

    فرنسا

    المؤسسة SECSATAFF, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جص ومنتجات جصية. كما تعمل في قطاعات لوح جصي ليفي وطلاء جصي غرائي, لوح جصي ليفي وطلاء جصي غرائي, قوالب مصنوعة من الجبس, إفريز كورنيش, و وردة سقف من الجبس. ومقرها في Ballainvilliers, فرنسا.

  3. PARIS SMART RENOV

    فرنسا

    المؤسسة PARIS SMART RENOV, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع ملاط وإسمنت حراري. كما تعمل في قطاعات حمام سباحة من الكلينكر, قرميدات كلينكر, جمرة, و مبنى - تجديدات. ومقرها في Paris Smart Renov, فرنسا.

  4. RECHERCHE ET INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة RECHERCHE ET INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات باطون جاهز للاستخدام, و باطون جاهز للاستخدام. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. LAETI TEST FL

    فرنسا

    المؤسسة LAETI TEST FL, هي الموزع, وتعمل في قطاع آجر البناء. كما تعمل في قطاعات قوالب فحم حجري مرزومة, و مباني سابقة التجهيز. ومقرها في Levallois Perret, فرنسا.

  6. MONTHYON ENROBES

    فرنسا

    المؤسسة MONTHYON ENROBES, وتعمل في قطاع معادن. كما تعمل في قطاعات عزل صوتي، مواد, عزل حراري، مواد, ألياف زجاجية وصوف زجاجي, قطران وزفت، مواد بناء, عزل صوتي، مواد, عزل حراري، مواد, ألياف زجاجية وصوف زجاجي, و قطران وزفت، مواد بناء. ومقرها في Monthyon, فرنسا.

  7. VOILE DE BETON / THE SCENT OF CONCRETE

    فرنسا

    المؤسسة VOILE DE BETON / THE SCENT OF CONCRETE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع باطون جاهز للاستخدام. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. ERGO77

    فرنسا

    المؤسسة ERGO77, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بلاطات، باطون. ومقرها في Saint Germain Laval, فرنسا.

  9. TOUPRET SA

    فرنسا

    المؤسسة TOUPRET SA, وتعمل في قطاع جص ومنتجات جصية. كما تعمل في قطاعات طلاء جصي, و طلاء جصي. ومقرها في Corbeil-Essonnes, فرنسا.

  10. SCALP SAS

    فرنسا

    المؤسسة SCALP SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طلاءات مانعة للرطوبة. ومقرها في Les Pavillons Sous Bois, فرنسا.