• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مواد بناء

النتائج لأجل

مواد بناء

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. FAST HOUSE DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة FAST HOUSE DESIGN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد البناء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. EFFET MARBELLA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    عند EFFET MARBELLA إيفي ماربيلا، استخدمنا أحدث التطورات التكنولوجية الألمانية في إنشاء خط إنتاج الألواح ثلاثية الأبعاد. بفضل هذه التطورات التكنولوجية المتقدمة، يمكننا إنتاج ألواح جبس ذات تأثير فريد يسمى Porzelan Plaster" «بورزيلان بلاستير»، جبس بتأثير البورسلين ليس له مثيل في العالم. كشركة رائدة في السوق في إنتاج وبيع الألواح ثلاثية الأبعاد المزخرفة ، نحن ملتزمون بتزويد عملائنا بأعلى جودة ومنتجات أنيقة. يتكون فريقنا من مصممين، تقنيين ومديرين ذوي خبرة عالية ومبدعين ، يشرفون على العملية برمتها ، بدأً من تصور الفكرة الأكثر جرأة إلى غاية تحقيقها بالكامل. نحن لا نبيع مواد التشطيب الأكثر شيوعًا فحسب ، بل نضمن أيضًا الجودة الاستثنائية لمنتجاتنا. معنا، سلامتك لها أهمية قصوى. لهذا السبب نستخدم فقط مواد صديقة للبيئة في تصنيع الألواح ثلاثية الأبعاد الخاصة بنا. جميع منتجاتنا معتمدة وتفي بمعايير الجودة الصارمة. بالإضافة لذلك، نقدم أسعارًا تنافسية للغاية و مجموعة كاملة من الخدمات، بما في ذلك تركيب ورسم الألواح ثلاثية الأبعاد. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  3. RECHERCHE ET INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة RECHERCHE ET INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات باطون جاهز للاستخدام, و باطون جاهز للاستخدام. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. SECSATAFF

    فرنسا

    المؤسسة SECSATAFF, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جص ومنتجات جصية. كما تعمل في قطاعات لوح جصي ليفي وطلاء جصي غرائي, لوح جصي ليفي وطلاء جصي غرائي, قوالب مصنوعة من الجبس, إفريز كورنيش, و وردة سقف من الجبس. ومقرها في Ballainvilliers, فرنسا.

  5. VOILE DE BETON / THE SCENT OF CONCRETE

    فرنسا

    المؤسسة VOILE DE BETON / THE SCENT OF CONCRETE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع باطون جاهز للاستخدام. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FORUM ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة FORUM ENVIRONNEMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات باطون وكتل مباني. كما تعمل في قطاعات بلاطات، باطون, و بلاطات، باطون. ومقرها في Mery Sur Oise, فرنسا.

  2. FERREIRA DALLE

    فرنسا

    المؤسسة FERREIRA DALLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات باطون وكتل مباني. كما تعمل في قطاعات بلاطات، باطون, و بلاطات، باطون. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

  3. SCALP SAS

    فرنسا

    المؤسسة SCALP SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طلاءات مانعة للرطوبة. ومقرها في Les Pavillons Sous Bois, فرنسا.

  4. DAGSTAFF

    فرنسا

    المؤسسة DAGSTAFF, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جص ومنتجات جصية. كما تعمل في قطاعات لوح جصي ليفي وطلاء جصي غرائي, و لوح جصي ليفي وطلاء جصي غرائي. ومقرها في Champigny Sur Marne, فرنسا.

  5. FOURS ET REFRACTAIRES SAS

    فرنسا

    المؤسسة FOURS ET REFRACTAIRES SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد ومنتجات حرارية. كما تعمل في قطاعات سيراميك حراري, و سيراميك حراري. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  1. STE DE PREFAB D AGGLOMERES

    فرنسا

    المؤسسة STE DE PREFAB D AGGLOMERES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات باطون وكتل مباني. كما تعمل في قطاعات كتل إسمنتية, و كتل إسمنتية. ومقرها في Bonneuil Sur Marne, فرنسا.

  2. MITEK INDUSTRIES SA

    فرنسا

  1. STE PARISIENNE DE MATERIAUX ENROBES

    فرنسا

  2. A2C PREFA

    فرنسا

  3. CUPA PIERRES SARL

    فرنسا

  4. BAUDRY ET COMPAGNIE

    فرنسا

  5. STE SEPANOR

    فرنسا

  6. ATOTECH FRANCE

    فرنسا

    ATOTECH France SA, أتوتاكْ فْرانْسْ أسْ أ، رائد عالمي في مجال أنظمة الإنتاج المتكاملة للمواد الكيميائية والمعدات اللازمة للصناعات الموجهة لمعالجة المِساحات الزخرفية والوظيفِية وكذلك لصناعة الموصلات والدارات. نحن نعمل في قِطاع السيارات، البناء، الصحة، الالكترونيات، المواد الاستهلاكية، في مجال الطيران سواء للتطبيقات الزخرفية، مقاومة التلف و مقاومة التآكل أو تقنيات وضع الدعائم و كذلك الصباغة. بفضل شبكتِنا و مراكزِنا التِقنية، نحن نضمن خدمات كاملة للمقاولين ولعملائنا إلى جانب استثمارات سنوية تبلغ أكثر من 100 مليون يورو و 2000 براءة اختراع في سنداتِنا، نحن نضمن كذلِك توافر التكنولوجيات في المستقبل مع الأخذ بعين الاعتبار بجميع الإلْتزامات مثل رِيياكْREACH.

  7. CHANFI IMPORT/EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة CHANFI IMPORT/EXPORT هي موزع بالجملة في مجال الاستيراد والتصدير الدولي. البضائع التي نستوردها ونصدرها مخصصة للمهنيين في جميع القارات. المنتجات الغذائية الزراعية، الأجهزة المنزلية، مصانع التعليب، المشروبات غير الكحولية، العناية والنظافة ، مستحضرات التجميل. بالإضافة لآلاف المراجع مثل كوكا كولا، فانتا و أورانجينا وغيرها. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  8. UNION FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة UNION FRANCE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. كما تعمل في قطاعات قضبان مجنّبة من الالمينيوم, مواد البناء بالجملة, بيع شرائح الألومنيوم, و صفائح من فولاذ مغلفن. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  1. RBC FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة RBC FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات دحاريج كريات وإبر وأسطوانات, مواد بناء خاملة, دحاريج كريات وإبر وأسطوانات, مواد بناء خاملة, و أدوات شد. ومقرها في Les Ulis Cedex, فرنسا.

  2. PAYEN

    فرنسا

    المؤسسة PAYEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, آلات زراعية, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, آلات زراعية, و آلات للري. ومقرها في Rozay-En-Brie, فرنسا.

  3. UNIOR TOOLS

    فرنسا

    المؤسسة UNIOR TOOLS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, و صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات. ومقرها في Vaux Le Penil, فرنسا.

  4. FREUDENBERG FILTRATION TECHNOLOGIES SAS

    فرنسا

    المؤسسة FREUDENBERG FILTRATION TECHNOLOGIES SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، فرش أرض. كما تعمل في قطاعات مواد أولية للبناء والأشغال العامة, تصفية، أجهزة ومؤن, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, فلاتر وأنظمة ترشيح, و تصفية، أجهزة ومؤن. ومقرها في Villebon Sur Yvette, فرنسا.

  5. SEHZADE MEKANIK GROUP

    فرنسا

    المؤسسة SEHZADE MEKANIK GROUP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات خدمات ما بعد البيع والتصليح, و مبيعات قطع غيار جديدة. ومقرها في Courtry, فرنسا.

  6. MS BATIMENT 77

    فرنسا

    المؤسسة MS BATIMENT 77, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - آليات ومواد. كما تعمل في قطاعات لوازم للبناء, و مساعدة في خدمات البناء. ومقرها في Combles La Ville, فرنسا.

  7. SABLIERES DE MEAUX

    فرنسا

    المؤسسة SABLIERES DE MEAUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات رمال وحصى, و رمال وحصى. ومقرها في Meaux, فرنسا.

  8. A2C MATERIAUX

    فرنسا

    المؤسسة A2C MATERIAUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات رمال وحصى, و رمال وحصى. ومقرها في St Sauveur Les Bray, فرنسا.

  9. CEMEX GRANULATS

    فرنسا

    المؤسسة CEMEX GRANULATS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات رمال وحصى, و رمال وحصى. ومقرها في Rungis, فرنسا.

  10. TECHNIVERRE

    فرنسا

    المؤسسة TECHNIVERRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات الكوارتز ورمل الكوارتز, و الكوارتز ورمل الكوارتز. ومقرها في Villiers Le Bel, فرنسا.