• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منتجات صناعة النبيذ

النتائج لأجل

منتجات صناعة النبيذ

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. VITAL NETTOYAGES SERVICES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة VITAL NETTOYAGES SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط التلوث، تنظيف المواقع, منتجات تنظيف وصيانة صناعية, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, تنظيف مبانٍ صناعية, منتجات تنظيف وصيانة صناعية, و تنظيف صناعي، منتجات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. PRO NET

    فرنسا

    المؤسسة PRO NET, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات تظيف مباني, تنظيف الموكيت, تنظيف صناعي، منتجات, تظيف مباني, و مواد مطهرة. ومقرها في Bondy, فرنسا.

  3. PROTEX INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة PROTEX INTERNATIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها. كما تعمل في قطاعات منتجات كيماوية للصناعة الدوائية, منتجات كيميائية لمعالجة المياه, منتجات كيماوية للصناعة الغذائية, و منتجات كيماوية لصناعة مستحضرات التجميل. ومقرها في Levallois-Perret, فرنسا.

  4. HELLIN CUISINES INDUSTRIELLES

    فرنسا

    المؤسسة HELLIN CUISINES INDUSTRIELLES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، منتجات للصناعات الزراعية والغذائية, و بلاستيك، منتجات للصناعات الزراعية والغذائية. ومقرها في Claye Souilly, فرنسا.

  5. LA TRIADE SAS

    فرنسا