• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • شركات تنظيف

النتائج لأجل

شركات تنظيف

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. D&J NETTOYAGE MULTISERVICES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة D&J NETTOYAGE MULTISERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات صيانة المباني, خدمات تنظيف المكاتب, خدمة تنظيف زجاج النوافذ, و إصلاح وعناية. ومقرها في Rueil-Malmaison, فرنسا.

  2. FRANCE CLEAN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FRANCE CLEAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات شركات تنظيف, تظيف مباني, شركات تنظيف, و تظيف مباني. ومقرها في Le Blanc-Mesnil, فرنسا.

  3. GK CLEAN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GK CLEAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات شركات تنظيف, شركات تنظيف, أعمال نظافة صغيرة, خدمة تنظيف الأرضيات, و خدمات النظافة للجمعيات. ومقرها في Choisy Le Roi, فرنسا.

  4. ALI A VOTRE SERVICE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ALI A VOTRE SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات إصلاح وعناية, تنظيف المواقع عند نهاية الأعمال, خدمة تنظيف زجاج النوافذ, و أنظمة تنظيف لتحضيرات الأرضيات. ومقرها في Cergy, فرنسا.

  5. HB2M ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة HB2M ENVIRONNEMENT, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات آلات لتوزيع منتجات التنظيف, خدمات تنظيف المكاتب, تنظيف الأماكن, و خدمات التنظيف للمباني. ومقرها في Bagneux, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CITYDERAT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CITYDERAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطهير من الحشرات وإبادة القوارض، خدمات. كما تعمل في قطاعات شركات تنظيف, إبادة الحشرات في المباني والمواقع والتركيبات, إزالة الحشرات, خدمات تعقيم ومكافحة الحشرات وتنظيف البواخر, و شركات تنظيف. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. KECHIR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة KECHIR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات حمالون, خدمات تنظيف المكاتب, تنظيف الأماكن, و خدمات تنظيف الأرضيات من الكاوتشوك. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. S M B FAMILLES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة S M B FAMILLES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تظيف مباني. كما تعمل في قطاعات شركات تنظيف, تنظيف صناعي, تنظيف, خدمات تنظيف صناعي, شركات تنظيف, و تنظيف صناعي. ومقرها في Evry-Courcouronnes, فرنسا.

  4. NETTOYAGE 360

    فرنسا

    المؤسسة NETTOYAGE 360, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات تظيف مباني, و تظيف مباني. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. AGM PRO

    فرنسا

    المؤسسة AGM PRO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, تظيف مباني, شركات تنظيف, تنظيف، خدمات, تظيف مباني, شركات تنظيف, و تنظيف مبانٍ صناعية. ومقرها في Saint Leu La Forêt, فرنسا.

  1. NOVANET NETTOYAGE CERGY PONTOISE

    فرنسا

    المؤسسة NOVANET NETTOYAGE CERGY PONTOISE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات شركات نظافة. ومقرها في Cergy Pontoise, فرنسا.

  2. HORIZON 360 FACILITY MANAGEMENT

    فرنسا

    المؤسسة HORIZON 360 FACILITY MANAGEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, تنظيف، خدمات, تنظيف السجادات, خدمات تنظيف المكاتب, و خدمة تنظيف الشقق. ومقرها في Trappes, فرنسا.

  1. DERATISENET

    فرنسا

    المؤسسة DERATISENET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطهير من الحشرات وإبادة القوارض، خدمات. كما تعمل في قطاعات شركات تنظيف, شركات تنظيف, إبادة الحشرات في المباني والمواقع والتركيبات, القضاء على الفئران, و أنظمة مكافحة الفئران. ومقرها في Boitron, فرنسا.

  2. COPRO'CLEAN

    فرنسا

    المؤسسة COPRO'CLEAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. ومقرها في Le Raincy, فرنسا.

  3. UNINET EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة UNINET EUROPE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات خدمات تنظيف المكاتب, خدمة تنظيف الأرضيات, خدمة تنظيف زجاج النوافذ, و خدمات التنظيف الصحية. ومقرها في Neuilly Sur Seine, فرنسا.

  4. CLEANSET

    فرنسا

    المؤسسة CLEANSET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, صيانة المباني الصناعية, و تنظيف صناعي. ومقرها في Nogent-Sur-Marne, فرنسا.

  5. SARL OSTEN

    فرنسا

    المؤسسة SARL OSTEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي. كما تعمل في قطاعات شركات تنظيف, تظيف مباني, شركات نظافة, شركات تنظيف, تظيف مباني, و تنظيف المواقع عند نهاية الأعمال. ومقرها في Montfermeil, فرنسا.

  6. PROPERTIS

    فرنسا

    المؤسسة PROPERTIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, خدمات بستنة وتنسيق مناظر طبيعية, شركات نظافة, تنظيف، خدمات, تنظيف الأماكن, و خدمات بستنة وتنسيق مناظر طبيعية. ومقرها في Bagneux, فرنسا.

  7. VITRISSIMO

    فرنسا

    المؤسسة VITRISSIMO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. NETEX INC

    فرنسا

    المؤسسة NETEX INC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات خدمات تنظيف المكاتب, تطهير المباني والمواقع والمعدات من الجراثيم, و خدمة تنظيف الشقق. ومقرها في Limeil-Brévannes, فرنسا.

  1. HYGIE MULTISERVICES

    فرنسا

    المؤسسة HYGIE MULTISERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات تنظيف الأماكن, تنظيف المواقع عند نهاية الأعمال, و العناية بالحدائق. ومقرها في La Courneuve, فرنسا.

  2. DABIN'S PRO

    فرنسا

    المؤسسة DABIN'S PRO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي. كما تعمل في قطاعات شركات تنظيف, تنظيف, غسيل نوافذ, و شركات تنظيف. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. PRO MARKET SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة PRO MARKET SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, تنظيف, دهانات, كهرباء، أشغال, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. PRESSING ONE

    فرنسا

    المؤسسة PRESSING ONE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات سجاد, و غسل السجاد. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. COUPOLE SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة COUPOLE SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تظيف مباني. كما تعمل في قطاعات شركات تنظيف, خدمات تنظيف المكاتب, و شركات تنظيف. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. ISOCLEAN

    فرنسا

    المؤسسة ISOCLEAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات خدمة تنظيف زجاج النوافذ. ومقرها في Boulogne, فرنسا.

  7. FIRMIN SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة FIRMIN SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات تنظيف الأماكن, و خدمات تنظيف المكاتب. ومقرها في Boissy St Leger, فرنسا.

  8. FIRST CLEAN

    فرنسا

    المؤسسة FIRST CLEAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات خدمة تنظيف زجاج النوافذ, و غسيل نوافذ. ومقرها في Saint Cloud, فرنسا.

  9. ACENI SERVICES ASSOCIÉS

    فرنسا

    المؤسسة ACENI SERVICES ASSOCIÉS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات صيانة. ومقرها في Asnières-sur-Seine, فرنسا.

  10. ACE PRO NETTOYAGE

    فرنسا

    المؤسسة ACE PRO NETTOYAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. ومقرها في Saint Maurice, فرنسا.