• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منتج عالي الجودة

النتائج لأجل

منتج عالي الجودة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. CENTRAL ÉQUIPEMENTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    زيت الزيتون الصوفوني هو زيت معصور على البارد ، يتم استخراجه فقط بالوسائل الميكانيكية. زيتنا ذات نوعية فريدة يتميز بطعمه الحلو وحموضته المنخفضة . تتميز كذلك بِطعم فاكهي خاص مع رائحة طفيفة من الزيتون الصغير. يتميز الزيت بمقاومته للطهي ويطور مجموعة كاملة من النكهات. عند تناوله مع السلطة أو مع الشرائح في نهاية الوجبة، فإنه يحيي ويبرز طابع الطبق. يسكنها الأمازيغ منذ عصور ما قبل التاريخ، وكانت أساس الثورة ضد الأغالبة في القرن العاشر والتي أدت إلى إنشاء السلالة الفاطمية. خلال الفترة العثمانية ، كانت أيضًا القاعدة الخلفية للأخوة بربروسا. تشتهر بشواطئها الرملية الطويلة التي تتناقض مع خط ساحلي شديد الانحدار يسمى كورنيش Djijelienne . تعتبر قطبًا أساسيًا لإنتاج الفواكه والخضروات في الجزائر، وهي تختلف بشكل خاص في هذه المنتجات من الزيتون.

  2. BIOTYDERM LC&SZ COSMETICS INNOVATION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    بْيوتيدارْمْ LC&SZ كوسْميتيكْ إينوباصْيونBIOTYDERM LC&SZ COSMETICS INNOVATION : بوابتك نحو التميز في قطاع صناعة العطور ومستحضرات التجميل. BIOTYDERM LC&SZ COSMETICS INNOVATION موزع دولي للعطور ، مستحضرات ومنتجات التجميل.يقع المقر الرئيسي لشركتنا في باريس، فرنسا ، رسخت شركتنا نفسها كلاعب رئيسي في الصناعة ، حيث تخدم العملاء في جميع أنحاء العالم من خلال مكاتب التوزيع ذات الموقع الاستراتيجي في جميع القارات. في صميم عملنا، تكمن رؤية مؤسس Bioty Derm Cosmetics، الذي يلتزم بالاختيار الدقيق لأفضل المنتجات من جميع أنحاء العالم. نسعى جاهدين لتقديم مجموعة استثنائية من المنتجات التي تتميز بأفضل الأسعار والقيمة التي لا مثيل لها مقابل المال والمنتجات الأصلية والراقية. إرضاء عملاء التجزئة والجملة لدينا يُعتبر من أولويتنا القصوى. نحن ملتزمون بتقديم تجربة استثنائية مع كل تفاعل. بفضل شراكاتنا القوية مع العلامات التجارية المرموقة والشركات المصنعة ذات السمعة الطيبة و الراقية، نحن قادرون على تقديم مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة التي تلبي التوقعات الأكثر تطلبًا. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  3. HAPPY BABY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    هابي بيبي HAPPY BABY هي شركة استيراد وتصدير متخصصة منذ عام 1992 في بيع جميع منتجات المنسوجات بالجملة، لا سيما تصنيع وتوزيع منتجات الأطفال والرضع. تحتوي مجموعتنا على مواد لرعاية الأطفال مثل حقائب تغيير الملابس، رضّاعات الأطفال، الألعاب الطرية الفاخرة، بدلات الأطفال، بنبوزات، أحذية و جوارب. بالإضافة لعلب الهدايا والحقائب، نقدم كذلك منتجات ذات العلامات التجارية الكبرى بموجب تراخيص مثل القمصان، البيجامات، المظلات والبياضات (ألحفة تغطية البطانيات، الأغطية والمناشف).بحوزتِنا مخزون يزيد عن 4000 مرجع، ونقوم بتجديد مجموعاتنا بانتظام على مدار العام من أجل تلبية مختلف الطلبات.. حاليا نقوم بالتصدير إلى جميع أنحاء العالم، و بخدمة عملائنا منذ ما يقارب 30 عامًا. لضمان رضاهم، نقدم لهم المزيد من المنتجات والخدمات العالية الجودة و في أقرب الآجال.

  4. LABORATOIRE EUROTEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ أكثر من 25 عامًا، نقوم بتصنيع مستحضرات التجميل والعطور، مواد التنظيف ومنتجات العناية التي تتكون صيغها من مُكونات طبيعية نشطة. نحن فخورون ADN بحمضتنا النباتية 100٪. إن مستحضرات التجميل مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بالنظافة الشخصية، لذلك نولي إهتمامًا خاصًا في اختيار موردينا وموظفينا. فرقنا قوية ومُلتزمة بإنتاج منتجات عالية الجودة من أجل ضمان الرضا التام للمستهلك. تُولي مجموعة أوروتالْ Groupe Eurotel الأولوية و الإهتمام الخاص للأشخاص: مساهمتهم في نجاح المختبر هي من بين الأولويات. مُتخصصة في إبتكار وإنتاج مستحضرات التجميل وفْقًا لسلاسل صغيرة و متوسطة، وقد جمع هيكلنا شبكة كبيرة من المهنيين المختارين بعناية و بدقة لموثوقيتهم وجودة معارفهِم.

  5. MCO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    MCO هي شركة متخصصة في استيراد وتصدير البياضات المنزلية، شراشف المائدة، ملاأت الأسرّة وبياضات الحمام وبياضات الشاطئ. "Les Grands Chefs". كما نقدم كذلك منتجات الفنادق والمطاعم مثل القدور، المقالي و المشاوي بعلامتنا التجارية الخاصةنقوم بالتوزيع في جميع أنحاء فرنسا، فضلاً عن بقية أوروبا (بلجيكا، وألمانيا، وأسبانيا، والبرتغال) وفي مختلف أنحاء العالم. تتوسع أنشطتنا باستمرار وتسمح لنا بخدمة عدد متزايد من العملاء في مختلف قطاعات الأعمال. غالبًا ما نستورد منتجاتنا من أوروبا وآسيا. و بالتالي ستتمكن من إيجاد منتجات عالية الجودة تتناسب مع احتياجاتكم. وهكذا اكتسبنا ثقة الآلاف من التجار في جميع أنحاء فرنسا. وعلاوة على ذلك، فإننا نبيع بالجملة فقط، مما يسمح لنا بتطبيق أسعار جِد جذابة. و بإمكاننا كذلك تصنيع مواد باللون، الحجم والجودة المرغوبة و المطلوبة.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. VERSE IT - COFFEE BEINS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بكم في Coffee Beins، حيث يلتقي التميز الزراعي بالانتشار العالمي. باعتبارنا قوة رائدة في قطاع التصدير الزراعي، فقد وضعنا معايير جديدة في الجودة والكفاءة، وأعدنا تعريف مشهد تسليم المنتجات الزراعية. Coffee Beins هي شركة تصدير زراعية مبتكرة تركز على العملاء وتلتزم بتوفير منتجات زراعية عالية الجودة في جميع أنحاء العالم. ينصب تركيزنا الرئيسي على المحاصيل الأفريقية، ونقدم مجموعة متنوعة بما في ذلك الكاكاو والكاجو وبذور السمسم ونواة النخيل وزبدة الشيا والثوم والفاصوليا وبذور فول الصويا والفاصوليا سوداء العين وبذور زبدة الشيا والكركم وأكثر من ذلك بكثير. نقوم أيضًا بتصدير حبوب البن من البرازيل (ميناس جيرايس) وكينيا وتنزانيا ورواندا وبوروندي! تعتبر Coffee Beins أكثر من مجرد شركة تصدير زراعية؛ نحن ندافع عن الممارسات الزراعية المستدامة والصديقة للبيئة، ونكرس جهودنا لتقديم منتجات عالية الجودة وتقديم خدمة عملاء لا مثيل لها. انضموا إلينا بينما نقوم بتحويل قصة الصادرات الزراعية، شحنة بعد شحنة.

  2. ECO BUSINESS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    باعتبارها شركة مشهورة لتجارة المواد الغذائية بالجملة، تتفوق Eco Business في توزيع المنتجات الغذائية ذات العلامات التجارية الوطنية الشهيرة. نحن شريككم المفضل للحصول على إمدادات موثوقة وعالية الجودة ومستدامة. ينعكس التزامنا بالتميز في اختيارنا الدقيق للعلامات التجارية، بما في ذلك Ferrero و JDE وغيرها الكثير. سواء كنتم شركة محلية صغيرة أو علامة تجارية وطنية، فإن فريقنا المتفاني على استعداد لتلبية احتياجاتكم الغذائية بكفاءة واحترافية. اختاروا Eco Business كشركة تجارة بالجملة للأغذية موثوق بها واستفيدوا من تجربة التوريد التي لا مثيل لها والتي تركز على الجودة والاستدامة ورضا العملاء. تتيح لنا خبرتنا في تجارة المواد الغذائية بالإضافة إلى علاقة الثقة التي أقمناها مع العلامات التجارية الوطنية، أن نقدم لكم شروطًا مواتية ومنتجات عالية الجودة ومرونة تلبي متطلباتكم المحددة.

  3. ASTERS COSMETIQUE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    لأكثر من 15 عامًا، أصبحت شركتنا رائدة بلا منازع في مجال صناعة توزيع مستحضرات التجميل. منذ بداياتنا المتواضعة، نجحنا في التطور لتقديم منتجات تجميل عالية الجودة وخدمة استثنائية لعملائنا الكرام. رؤيتنا هي أكثر من مجرد السعي لتحقيق نجاح الأعمال. نحن نؤمن بقوة مستحضرات التجميل ليس فقط في تعزيز السمات الخارجية، ولكن أيضًا في رفع الروح المعنوية وتعزيز التعبير عن الذات. بصفتنا مناصرين أقوياء لاحترام الذات والتنوع، فإننا نسعى جاهدين لتصميم منتجات تتبنى مجموعة متنوعة من ألوان وأنواع البشرة، بالإضافة إلى العطور التي تلهم الجميع للتعبير عن شخصيتهم الفريدة. ولتحقيق هذه الرؤية، نحن ملتزمون بالحفاظ على معايير الجودة التي لا تشوبها شائبة. لهذا السبب نعمل بشكل وثيق مع المنتجين الرائدين في الصناعة للتأكد من أن كل منتج يفي بالمعايير الأكثر تطلبًا من حيث الأداء والمتانة والسلامة. إن اهتمامنا بالتفاصيل وصرامتنا يسمحان لنا بضمان مستحضرات تجميل موثوقة وطويلة الأمد وخالية من القسوة. باختصار، نحن فخورون بكوننا شركة رائدة في صناعة توزيع مستحضرات التجميل لأكثر من 15 عامًا..

  4. IDEAL SHOES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    اكتشف Ideal Shoes إديال شوزْ، شريكك المفضل للأحذية النسائية الحديثة في B إلى B. منذ تأسيسنا في عام 2000، نحن ملتزمون بتقديم منتجات عالية الجودة من مصنعنا الخاص، الموجود في Wenzhouوينزهوو والمجهز بأحدث التقنيات. مع فريق يضم أكثر من 200 عامل ماهر، لدينا القدرة على إنتاج ما يصل إلى 3000 زوج من الأحذية يوميًا، مما يلبي بشكل فعال طلب السوق المتزايد. في شركة Ideal Shoes، يسير الابتكار والموضة جنبًا إلى جنب. يصمم المصممون الموهوبون لدينا نماذج تجسد أحدث الاتجاهات الأوروبية من حيث الألوان والمواد. نبحث باستمرار عن تطورات السوق لنقدم لكم أحذية تجمع بين الراحة والأناقة، وبالتالي تلبية التوقعات المتنوعة لعملائنا. سواء كنت بائع تجزئة أو موزعًا أو بائع عادي، تتقدم لك أيديال شوز مجموعة واسعة من الأحذية النسائية المصممة لتناسب مختلف الأنماط والمناسبات. استكشف كتالوجنا بدأً من اليوم واكتشف لماذا تعتبر Ideal Shoes الخيار الأمثل لمحترفي الموضة الذين يبحثون عن منتجات متميزة

  5. MAVIE BANIMBA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بكم عند MAVIE BANIMBA مابي باميمبا شريككم في قطاع استيراد المنتجات العالية الجودة! نحن فخورون بتقديم [اسم الشركة]، المورد الموثوق به في قطاع استيراد الفواكه المجففة، منتجات الحبوب، الفواكه المحمصة المملحة والخضروات المجففة بأعلى جودة. مدعومين بخبرة لا مثيل لها في الصناعة، نحن ملتزمون بتقديم مجموعة متنوعة من المنتجات الاستثنائية، والتي تم اختيارها بعناية من جميع أنحاء العالم لتلبية احتياجاتكم المُخصصة. لمزيد من المعلومات، اتصلوا بنا!

  1. 3 TRANSMISSIONS

    فرنسا

    3 نواقل حركة، وهو شريك لشركة RATHI EUROPE GMBH، متخصص في توزيع مقارن و وصلات المحركات، ويقدم مجموعة واسعة من منتجات النقل الميكانيكي الصناعي. نواقل حركة، يتمتع بِخبرة مُقدرة ب 30 عامًا، يقدم مجموعة من النصائح و الإرشادات في مجال تعريف أنظمة النقل الميكانيكية ، السلاسل ، الأحزمة ، الخطية ، الدائرية ، الأسطوانية، الهزازة و المرنة…. فريقنا المتكوِن من التقنيين جاهز للاستجابة لتطبيقات النقل الميكانيكية الأكثر تعقيدًا. ٣ نواقل حركة، هو أيضًا فريق من المهندسين المتخصصين داخل مكاتب RATHI Transpower. لضمان الحصول على الجودة الدائمة، فإن وصلات RATHI حاصلة على شهادة ISO إيزو وتستفيد من شهادة ATEX عند الطلب. نقوم بتطوير روابط وثيقة مع عملائنا من أجل ضمان حصولهم على خدمات ومنتجات عالية الجودة بسعر معقول دائمًا بفضل مخزوننا الكبير من المنتجات القادمة مباشرة من المصنع.

  2. BRANDED GROUP

    فرنسا

    شركة Ertan Clinique هي شركة من مجموعة Branded مقرها في باريس، وهي متخصصة في تصنيع المواد الطبية وخاصة الجِل المعقِم. نقدمه في عبوات من أحجام مختلفة من 100 مل وحتى 5 لتر. بالإضافة إلى جِل اليدين، تتضمن مجموعتنا أيضاً صابون سائل ومناديل مضادة للفيروسات ورذاذ للأسطح المتعددة ومعقِم الهواء وأقنعة أو كمامات بالإضافة إلى معدات حماية أخرى للاستخدام الواحد مثل القفازات من النيتريل أو الفينيل أو اللاتكس وأغطية للقمصان وللأحذية وقلنسوات حريمي. نحن في بحث دائم عن حلول لتحسين نظافة اليدين. نحن نعمل على تقديم منتجات عالية الجودة لنتأكد من رضاء العميل. مخزوننا الكبير الذي يحتوي على أكثر من مليوني منتج يسمح لنا بالتسليم في أسرع وقت ممكن. في مواجهة الأزمة الحالية، نحن نتعهد بالحفاظ على صحتكم.

  1. TFOODS

    فرنسا

    شركة TFOODS تقوم بتوزيع وتسويق أطباق مطبوخة من وصفات تقليدية من المغرب للأكل الصحي مع كونه شهي : أطباق مطبوخة 100% طبيعية من المغرب والبحر المتوسط. المزات والأطباق مطبوخة من الوصفات التقليدية من المغرب من الماركة الشهيرة Sannefa والتي تمتلك خط من المنتجات ذات الجودة العالية. هدفنا : أنت تأتي بالبحر المتوسط في طبقك ! أطباقنا مجهزة بشكل دقيق مع احترام المنتجات والتوابل واهتمام الشيفات بالتفاصيل التي تقدم لكم فرصة الاستمتاع برحلة غذائية رائعة. المزات والأطباق المطبوخة الأكثر شهرة والأكثر رمزية يتم إعدادها واستلهامها من التراث التونسي الأصلي. أسرار الوصفات لا تأتي فقط من طريقة إعدادها أو طبخها ولكن أيضاً من التوابل والمنتجات التونسية 100% بدون ألوان أو مواد حافظة. مطبخ البحر المتوسط كما لم تتذوقوه من قبل !

  2. FRANKLIN FRANCE

    فرنسا

    تُعد شركة FRANKLIN FRANCE شركة مُتخصصة في منهج شامل لحماية من الصواعق منذ عام 1980، فضلاً عن كونها شركة رائدة بلا منازع في مجال موانع الصواعق, الكشف والحماية من الصواعق. تقدم الشركة مجموعة كاملة من منتجات ذات جودة عالية لتوفير الحلول التي تتلاءم مع احتياجات عملائها الفرنسيين والدوليين. وتقوم شركة FRANKLIN FRANCE بتصميم وتصنيع وتوزيع وتثبيت موانع الصواعق Saint Elme ، Active 1D و Active 2D القابلة للاختبار عن بعد، Stormdetec ، موانع الصواعق وجميع الملحقات الخاصة بالتوصيل والتركيب بالأرض. وتعتبر الشركة التي تنتمي لمجموعة SICAME ، في تطور مستمر , فضلاً عن كونها حاصلة علي شهادة ISO 9001، ISO 14001 و OHSAS 18001. يعكس الحصول على شهادة Qualifoudre منذ عام 2005 جودة الخدمات في 4 مجالات : التصنيع، تحليل مخاطر البرق، الدراسات الفنية ، عمليات التركيب والتحقق مهما كان مستوى التعقيد. لمزيد من المعلومات نرجو زيارة موقعنا علي شبكة الانترنت www.franklin-france.com

  3. CARABUS

    فرنسا

    شركة استيراد وتصدير، CARABUS FH INTERNATIONAL هي مؤسسة ذات حجم إنساني تهدف إلى تقديم منتجاتها لعملائها وشركائها الدوليين في جميع أنحاء فرنسا. تقع فى مدينة Thiais ثاييس، CARABUS FH INTERNATIONAL متخصصة في المتاجرة بالجملة وبالتجزئة للمنتجات البحرية، وخاصة القشريات، الأسماك والرخويات. كما أنها تقوم بتوفير المنتجات الغذائية الغريبة ، مثل الفواكه و البهارات، و أيضًا تشكيلة من المشروبات كالنبيذ والمشروبات الروحية. الجودة، القدرة التنافسية، المرونة صفات مُدرجة في جدول الأعمال لضمان توفير منتجات وخدمات عالية الجودة لشركائنا من أجل السماح لنا ببناء علاقات قوية طويلة الأجل معًا. نحترم منتجاتنا المختارة بعناية من مصائد الأسماك المستدامة. في الواقع ، نحن نقدم لهم أفضل علاج ونشعر بالقلق إزاء تأثيرنا على البيئة. وبهذه الطريقة، نضمن لك الامتثال للمعايير البيئية.

  4. DARRIAH COMPANY

    فرنسا

    تقوم شركة DARRIAH COMPANY بتدعيم الهياكل الغذائية للحصول على أفضل المنتجات. نقدم منتجات عالية الجودة يتم تسليمها من قبل المنتجين الأخلاقيين في جميع أنحاء العالم. يمكننا تلبية جميع احتياجاتكم، خاصة فيما يتعلق بالفواكه والخضروات الطازجة والمجففة. شركتنا متخصصة في استيراد وتصدير الفواكه، الخضروات، المنتجات الغريبة ، التوابل ، زبدة الشيا ، المورينجا ، مسحوق الحليب ، الصمغ العربي والسمسم… هدفنا هو تعزيز تنمية القطاع الزراعي في مناطقنا ، وبشكل خاص في أفريقيا.

  5. GIL AUTOMOTIVE

    فرنسا

    شركة جيل للسيارات هي شركة متخصصة في قطع المكابح للمركبات الصناعية، مركبات الخدمات الخفيفة أو الأوزان الثقيلة. نحن نستورد ونجمع ونوزع قطع متفرقة لنظام المكابح والعجل لسيارات الخدمات. نحن نصمم ونجدد قطعكم بشكل يلبي احتياجاتكم دائماً. المنتجات التي نوزعها هي منتجات عالية الجودة من الماركات بريمبو وتكستار وتيمكن.

  6. ENYSHOP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    إنيوهيري Enywereمتخصصة في التجارة الدولية للمنتجات من جميع أنحاء العالم. هدفنا هو تعزيز كنوز كوكبنا من خلال عرض منتجاتها الفريدة. نحافظ على علاقات مباشرة مع المنتجين، مما يتيح لنا أن نقدم لعملائنا وصولاً مميزًا للمنتجات ذات الجودة الممتازة. تتمثل رؤيتنا في وضع الجانب الإنساني في قلب علاقاتنا من أجل التقدم معًا نحو عالم أفضل. عند، نحن ملتزمون بضمان استفادة كل فرد من الأفضل لنفسه، ولهذا السبب نسعى جاهدين لتضخيم عالمنا. بصفتنا خبراء في الاستيراد والتصدير، فإننا نعمل بشكل وثيق مع المنتجين، ونقضي على الوسطاء. يسمح لنا هذا النهج بضمان خدمة عالية الجودة وتزويدك بمجموعة واسعة من المنتجات. لا تترددوا في إرسال طلبكم، سوف نقوم بعرض أسعار مخصص لكم.

  7. ETHNIKSTORE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    ETHNIKSTORE هي شركة متخصصة في إنتاج، استيراد وتصدير التوابل، الأرز والشاي منذ عشر سنوات. نقدم مجموعة كاملة من التوابل و منتجات الشاي و نعمل مباشرة مع مكتبنا في البلدان المنتجة. نختار أفضل المنتجات لإرضاء عملائنا. فريقنا المتخصص يتحكم في عملية الإنتاج التي تتوافق مع معايير الاستخدام والبيئة. نضع معرفتنا في خدمة تجار الجملة، المستوردين، الموزعين، محلات البقالة والمطاعم الأخرى الراغبة في العثور على المنتجات بكميات صغيرة أو كبيرة. البعض من مُنتجاتِنا عضوية وسيستمر هذا النطاق في التوسع بهدف الحصول على 75٪ على الأقل من المنتجات العضوية. . منتجاتنا هي: الشاي و جميع أنواع الشاي النادرة من نيبال، الزعفران بمدقات عالية الجودة ، الفلفل من مختلف الأنواع ، الفانيليا ، التوت الوردي، القرنفل، الكركم ، الكمون، السمسم، الحلبة ، الفلفل الأحمر، الكزبرة، الشمر، ومجموعة متنوعة من التوابل في عبوات أو بكميات كبيرة وفقًا للطلب.