• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مكانس للأشغال العامة

النتائج لأجل

مكانس للأشغال العامة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SASU BET CETEBA LTD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تأسست SASU BET CETEBA LTD في عام 2008، وهي شركة متخصصة في تشخيص مشكلات المباني القديمة (المسوحات والمتطلبات الفنية للترقية إلى المعايير). وتخصصت كذلك في إجراء دراسات قدرة تحمل الهياكل الخرسانية والفولاذية والمعدنية (الأشعة السينية للهياكل الخرسانية وحساب قدرة التحمل). دراسة وتشخيص مشكلات الهياكل بعد الحريق (التفتيش والقياس وإجراء الدراسات الخاصة بالترميم والالتزام بالمعايير). دراسة الهياكل الجديدة من الخرسانة والمعدن والخشب (مخططات التنفيذ). إدارة المشروع والمتابعة الفنية (صياغة الوثائق المكتوبة، وAPS، وAPD، وDCE، وACT). CETEBA (مجلس الدراسة الفنية للخرسانة المسلحة) هي شركة متخصصة في الخرسانة المسلحة في ليل وباريس. تعمل الشركة في مجالات تصميم وبناء وإصلاح وتقوية هياكل المباني. تشارك CETEBA أيضًا في إدارة مشاريع البناء أو التجديد الخاصة بك، وتوفر لك المساعدة في إدارة المشاريع من أجل دعمك طوال عملك. من خلال امتلاكها لشبكة من المواقع في إيل دو فرانس (Île-de-France)، تستفيد الشركة من الجذور المحلية القوية وتفضل العلاقات مع عملائها، وتقدم ميزة الاستجابة الرائعة جنبًا إلى جنب مع الخبرة. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. ALIA

    فرنسا

    المؤسسة ALIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات الأشغال العامة, جرافات, مبنى, الأشغال العامة, و جرافات. ومقرها في Guyancourt, فرنسا.

  3. CLIC AGENCEMENT

    فرنسا

    المؤسسة CLIC AGENCEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات أسقف معلقة, أثاث مصنوع بالمقاس, قواطع قابلة للتحريك, و أعمال تجديد عامة. ومقرها في Rosny Sous Bois, فرنسا.

  4. RÉSEAU SOCODA

    فرنسا

    المؤسسة RÉSEAU SOCODA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - آليات ومواد. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, الأشغال العامة, لوازم صناعية, أشغال عامة، مقاولون, الأشغال العامة, و خدمات للأعمال العامة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. STE DES SABLIERES DE MAROLLES SUR SEINE

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AUXILIAIRE D'ETUDES ET DE CONS TRUCTION

    فرنسا

    المؤسسة AUXILIAIRE D'ETUDES ET DE CONS TRUCTION, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Antony, فرنسا.

  2. SARL BEYNIER

    فرنسا

  3. TERRASSEMENTS ET CANALISATIONS

    فرنسا

    المؤسسة TERRASSEMENTS ET CANALISATIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات كتامة وعزل، مقاولون, أشغال عامة، مقاولون, كتامة وعزل، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Lagny Sur Marne, فرنسا.

  4. CONSTR AUTOROUTE TRAVERS OUESTPARISIEN (SOCATOP)

    فرنسا

  5. ACTIBY

    فرنسا

  1. SCO BAT

    فرنسا

  2. SEDEL

    فرنسا

  1. VALLET SOCIETE NOUVELLE

    فرنسا

    المؤسسة VALLET SOCIETE NOUVELLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Fontenay Sous Bois, فرنسا.

  2. ROUSSEL STORES SA

    فرنسا

    المؤسسة ROUSSEL STORES SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, أشغال عامة، مقاولون, و أشغال إنهاء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. PEIXOTO FRERES

    فرنسا

    المؤسسة PEIXOTO FRERES, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Boissy Sous St Yon, فرنسا.

  4. SEFI-INTRAFOR

    فرنسا

    المؤسسة SEFI-INTRAFOR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Grigny, فرنسا.

  5. BATIMENT INDUSTRIE RESEAUX

    فرنسا

    المؤسسة BATIMENT INDUSTRIE RESEAUX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Chennevieres Sur Marne, فرنسا.

  6. SOCIETE CENTRALE DES ENTREPRISES

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE CENTRALE DES ENTREPRISES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Wissous, فرنسا.

  7. LES PAVEURS DE MONTROUGE

    فرنسا

    المؤسسة LES PAVEURS DE MONTROUGE, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Villejuif, فرنسا.

  8. TRAVAUX PUBLICS ET MAINTENANCE

    فرنسا

    المؤسسة TRAVAUX PUBLICS ET MAINTENANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Gonesse, فرنسا.

  1. WIAME VRD

    فرنسا

    المؤسسة WIAME VRD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في La Ferte Sous Jouarre, فرنسا.

  2. PLAMON ET CIE

    فرنسا

    المؤسسة PLAMON ET CIE, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Gagny, فرنسا.

  3. SOCIETE D'EXPLOITATION LOUIS PASQUINI

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE D'EXPLOITATION LOUIS PASQUINI, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Drancy, فرنسا.

  4. LA MODERNE SCOP ANONYME CAPITAL

    فرنسا

    المؤسسة LA MODERNE SCOP ANONYME CAPITAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, تمديدات صحية، أشغال, أشغال عامة، مقاولون, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Bagneux, فرنسا.

  5. EGA ENTREPRISE DE TRAVAUX PUBLICS

    فرنسا

    المؤسسة EGA ENTREPRISE DE TRAVAUX PUBLICS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Saulx Les Chartreux, فرنسا.

  6. MEDINGER ET FILS TRAV PUBLIC

    فرنسا

    المؤسسة MEDINGER ET FILS TRAV PUBLIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات جسور وسدود، مقاولون, أنفاق، أشغال, آبار، بناء, جسور وسدود، مقاولون, أنفاق، أشغال, و آبار، بناء. ومقرها في Fleury Merogis, فرنسا.

  7. A B R

    فرنسا

  8. STE EUROPEENNE DE RENOVATION

    فرنسا

  9. GEN ETUDES CONCEPT INDUSTRIEL PETROLIER

    فرنسا

  10. STE NOUVELLE DE L EST DE LYON

    فرنسا