• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مكانس للأشغال العامة

النتائج لأجل

مكانس للأشغال العامة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. SASU BET CETEBA LTD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تأسست SASU BET CETEBA LTD في عام 2008، وهي شركة متخصصة في تشخيص مشكلات المباني القديمة (المسوحات والمتطلبات الفنية للترقية إلى المعايير). وتخصصت كذلك في إجراء دراسات قدرة تحمل الهياكل الخرسانية والفولاذية والمعدنية (الأشعة السينية للهياكل الخرسانية وحساب قدرة التحمل). دراسة وتشخيص مشكلات الهياكل بعد الحريق (التفتيش والقياس وإجراء الدراسات الخاصة بالترميم والالتزام بالمعايير). دراسة الهياكل الجديدة من الخرسانة والمعدن والخشب (مخططات التنفيذ). إدارة المشروع والمتابعة الفنية (صياغة الوثائق المكتوبة، وAPS، وAPD، وDCE، وACT). CETEBA (مجلس الدراسة الفنية للخرسانة المسلحة) هي شركة متخصصة في الخرسانة المسلحة في ليل وباريس. تعمل الشركة في مجالات تصميم وبناء وإصلاح وتقوية هياكل المباني. تشارك CETEBA أيضًا في إدارة مشاريع البناء أو التجديد الخاصة بك، وتوفر لك المساعدة في إدارة المشاريع من أجل دعمك طوال عملك. من خلال امتلاكها لشبكة من المواقع في إيل دو فرانس (Île-de-France)، تستفيد الشركة من الجذور المحلية القوية وتفضل العلاقات مع عملائها، وتقدم ميزة الاستجابة الرائعة جنبًا إلى جنب مع الخبرة. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. CLIC AGENCEMENT

    فرنسا

    المؤسسة CLIC AGENCEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات أسقف معلقة, أثاث مصنوع بالمقاس, قواطع قابلة للتحريك, و أعمال تجديد عامة. ومقرها في Rosny Sous Bois, فرنسا.

  3. ALIA

    فرنسا

    المؤسسة ALIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات الأشغال العامة, جرافات, مبنى, الأشغال العامة, و جرافات. ومقرها في Guyancourt, فرنسا.

  4. RÉSEAU SOCODA

    فرنسا

    المؤسسة RÉSEAU SOCODA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - آليات ومواد. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, الأشغال العامة, لوازم صناعية, أشغال عامة، مقاولون, الأشغال العامة, و خدمات للأعمال العامة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. TERRASSEMENTS ET CANALISATIONS

    فرنسا

    المؤسسة TERRASSEMENTS ET CANALISATIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات كتامة وعزل، مقاولون, أشغال عامة، مقاولون, كتامة وعزل، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Lagny Sur Marne, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TRAVAUX PUBLICS URBAINS

    فرنسا

    المؤسسة TRAVAUX PUBLICS URBAINS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Ballainvilliers, فرنسا.

  2. E.L.R.M

    فرنسا

    المؤسسة E.L.R.M, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, استئجار معدات صناعية, أشغال عامة، مقاولون, و استئجار معدات صناعية. ومقرها في La Verriere, فرنسا.

  3. SEFI-INTRAFOR

    فرنسا

    المؤسسة SEFI-INTRAFOR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Grigny, فرنسا.

  4. BATIMENT INDUSTRIE RESEAUX

    فرنسا

    المؤسسة BATIMENT INDUSTRIE RESEAUX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Chennevieres Sur Marne, فرنسا.

  5. EGA ENTREPRISE DE TRAVAUX PUBLICS

    فرنسا

    المؤسسة EGA ENTREPRISE DE TRAVAUX PUBLICS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Saulx Les Chartreux, فرنسا.

  1. VIA TP

    فرنسا

    المؤسسة VIA TP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Vigneux Sur Seine, فرنسا.

  2. S.E.P.A PIERRE

    فرنسا

  1. STE REGIONALE DE TRAVAUX

    فرنسا

    المؤسسة STE REGIONALE DE TRAVAUX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Quincy Sous Senart, فرنسا.

  2. DARRAS ET JOUANIN

    فرنسا

    المؤسسة DARRAS ET JOUANIN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Viry Chatillon, فرنسا.

  3. STE DES TRAVAUX ENTRETIEN DU METRO

    فرنسا

    المؤسسة STE DES TRAVAUX ENTRETIEN DU METRO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات أشغال تحت الأرض، مقاولون, و أشغال تحت الأرض، مقاولون. ومقرها في Ivry Sur Seine, فرنسا.

  4. ENT P FOURCHARD ET R RENARD

    فرنسا

  5. UNION DES COMPAGNONS PAVEURS

    فرنسا

  6. GS RENOV PLUS

    فرنسا

    المؤسسة GS RENOV PLUS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية. كما تعمل في قطاعات إصلاح وتجديد عقارات, كهرباء، أشغال, أشغال عامة، مقاولون, أغطية أرضية, إصلاح وتجديد عقارات, كهرباء، أشغال, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  7. STE DES SABLIERES DE MAROLLES SUR SEINE

    فرنسا

  8. PROJETIM

    فرنسا

  1. GOULARD ENROBES

    فرنسا

  2. AZ BTP

    فرنسا

  3. H.T.P. EST

    فرنسا

    المؤسسة H.T.P. EST, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Livry Sur Seine, فرنسا.

  4. SARL TRANSPORTS PRESSE SERVICE

    فرنسا

  5. BARTOLI MACONNERIE ELECTRICITE

    فرنسا

  6. GAGNERAUD CONSTRUCTION

    فرنسا

  7. ETABLISSEMENTS DUVAL

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS DUVAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات أشغال تحت الأرض، مقاولون, و أشغال تحت الأرض، مقاولون. ومقرها في Gretz Armainvilliers, فرنسا.

  8. SA FRANCIS FAYOLLE

    فرنسا

  9. LA FRANCILIENNE DE TRAVAUX

    فرنسا

    المؤسسة LA FRANCILIENNE DE TRAVAUX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Bouafle, فرنسا.

  10. BOTTE FONDATIONS

    فرنسا