• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • وكلاء نقل دوليون

النتائج لأجل

وكلاء نقل دوليون

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. DEVISEO FRET

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DEVISEO FRET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شحن دولي. كما تعمل في قطاعات وسطاء استئجار سفن, حاويات، نقل بحري, شحن بحري, مستأجرو سفن نهرية, نقل سريع, وكلاء نقل دوليون, نقل جوي, مساعدة للاستيراد والتصدير, و خدمات جمركية. ومقرها في Goussainville, فرنسا.

  2. BENTELO FREIGHT SERVICES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BENTELO FREIGHT SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. كما تعمل في قطاعات نقل دولي للعفش المنزلي, نقل جوي للبضائع, النقل الدولي, نقل دولي للعفش المنزلي, النقل البحري, و نقل جوي للبضائع. ومقرها في Serris, فرنسا.

  3. EXPRESS DARYLINE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EXPRESS DARYLINE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شحن جوي. كما تعمل في قطاعات وكلاء نقل دوليون, شحن دولي, شحن بحري, نقل جوي للبضائع, حاويات، نقل جوي, حاويات، نقل بحري, وكلاء نقل دوليون, شحن دولي, و شحن بحري. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  4. WEFRET

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WEFRET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. كما تعمل في قطاعات نقل بري, نقل سريع, ملاحة، مستأجرو سفن, منصات نقالة للأمتعة والبضائع, نقل بري, نقل عاجل, وكيل نقل, نقل سريع, و تنفيد سلسلة التموين (إدارة النقل والمخزون). ومقرها في Maisons-Laffitte, فرنسا.

  5. EXPERIS TRANSIT

    فرنسا

    المؤسسة EXPERIS TRANSIT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير - وكلاء, وكالات شحن, تأجير حاويات, استيراد وتصدير - وكلاء, و وكالات شحن. ومقرها في Ballancourt, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TRANSPORTS ABBAS

    فرنسا

    المؤسسة TRANSPORTS ABBAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. كما تعمل في قطاعات وكيل نقل, ناقلون على أعلى مستوى, و وكيل شحن. ومقرها في Virty Sur Seine, فرنسا.

  2. SEVEN SENDERS

    فرنسا

    المؤسسة SEVEN SENDERS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. كما تعمل في قطاعات تجارية الكترونية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. GLOBAL SEN TRANSPORT

    فرنسا

    المؤسسة GLOBAL SEN TRANSPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شحن دولي. كما تعمل في قطاعات وكلاء نقل دوليون, ناقلات جوية, حاويات, وكيل نقل, و وكلاء نقل دوليون. ومقرها في Houilles, فرنسا.

  4. WIGO LOGISTICS SAS

    فرنسا

    المؤسسة WIGO LOGISTICS SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. كما تعمل في قطاعات نقل صناعي. ومقرها في Roissy Cdg, فرنسا.

  5. DOCSHIPPER

    فرنسا

    المؤسسة DOCSHIPPER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. SAS TRANSPORTS

    فرنسا

    المؤسسة SAS TRANSPORTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. ومقرها في Trappes, فرنسا.

  2. KNT TRANSPORT

    فرنسا

    المؤسسة KNT TRANSPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات وكلاء نقل دوليون, و وكلاء نقل دوليون. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  1. MERVEILLEUX FRET MARITIME

    فرنسا

    المؤسسة MERVEILLEUX FRET MARITIME, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. HAPIA

    فرنسا

    المؤسسة HAPIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. كما تعمل في قطاعات ناقل داخل أوروبا. ومقرها في 91540, فرنسا.

  3. AMANA CARGO INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة AMANA CARGO INTERNATIONAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. كما تعمل في قطاعات شحن دولي, وسطاء عبور موانئ, بضائع, النقل الدولي, شحن دولي, و وسطاء عبور موانئ. ومقرها في Tremblay En France, فرنسا.

  4. CAP G SOLUTIONS TRANSPORTS

    فرنسا

    المؤسسة CAP G SOLUTIONS TRANSPORTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. كما تعمل في قطاعات وسائل نقل دولية, و وسائل نقل محلية. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  5. TRANSUEZ

    فرنسا

    المؤسسة TRANSUEZ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. كما تعمل في قطاعات عملاء تجاريون, مساعدة للاستيراد والتصدير, و ترتيب المصانع. ومقرها في Saint Ouen, فرنسا.

  6. GRAND TRANSPORT OUVERT

    فرنسا

    المؤسسة GRAND TRANSPORT OUVERT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. كما تعمل في قطاعات سلاسل للناقلات المستعملة في رفع و نقل السلع. ومقرها في Linas, فرنسا.

  7. AIR MASTERS CARGO

    فرنسا

    المؤسسة AIR MASTERS CARGO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. ومقرها في Le Mesnil Amelot, فرنسا.

  8. IBF INTERNATIONAL BUSINESS FREIGHT

    فرنسا

    المؤسسة IBF INTERNATIONAL BUSINESS FREIGHT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. ومقرها في Tremblay en France, فرنسا.

  1. FRET INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة FRET INDUSTRIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. ومقرها في Tremblay En France, فرنسا.

  2. SN INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة SN INTERNATIONAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. كما تعمل في قطاعات حاويات, نقل سيارات, و حاويات. ومقرها في La Ville Du Bois, فرنسا.

  3. GEFCO SA

    فرنسا

    المؤسسة GEFCO SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بشاحنات طويلة وعريضة. كما تعمل في قطاعات وكلاء نقل دوليون, نقل أشياء ثقيلة, وكلاء نقل دوليون, و نقل أشياء ثقيلة. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  4. ROBERT FRET SARL

    فرنسا

    المؤسسة ROBERT FRET SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات. كما تعمل في قطاعات وكلاء نقل دوليون, شاحنو ومكدسو بضائع, وكلاء نقل دوليون, و شاحنو ومكدسو بضائع. ومقرها في Le Thillay, فرنسا.

  5. ALLO FRET

    فرنسا

    المؤسسة ALLO FRET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. ومقرها في Rungis Cedex, فرنسا.

  6. ORGA TRANS

    فرنسا

    المؤسسة ORGA TRANS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات. كما تعمل في قطاعات وكلاء نقل دوليون, شاحنو ومكدسو بضائع, وكلاء نقل دوليون, و شاحنو ومكدسو بضائع. ومقرها في Moussy Le Neuf, فرنسا.

  7. K LINE LOGISTICS FRANCE SAS

    فرنسا

    المؤسسة K LINE LOGISTICS FRANCE SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. ومقرها في Tremblay En France, فرنسا.

  8. MIDOA TRANSPORTS ET COMMISSIONAIRE

    فرنسا

    المؤسسة MIDOA TRANSPORTS ET COMMISSIONAIRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. ومقرها في 91350-Grigny, فرنسا.

  9. ASAVINTER

    فرنسا

    المؤسسة ASAVINTER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. ومقرها في Gonesse, فرنسا.

  10. 2.E.2.I.

    فرنسا

    المؤسسة 2.E.2.I., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. ومقرها في Bonneuil Sur Marne, فرنسا.