• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معدن

النتائج لأجل

معدن

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. SASU BET CETEBA LTD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تأسست SASU BET CETEBA LTD في عام 2008، وهي شركة متخصصة في تشخيص مشكلات المباني القديمة (المسوحات والمتطلبات الفنية للترقية إلى المعايير). وتخصصت كذلك في إجراء دراسات قدرة تحمل الهياكل الخرسانية والفولاذية والمعدنية (الأشعة السينية للهياكل الخرسانية وحساب قدرة التحمل). دراسة وتشخيص مشكلات الهياكل بعد الحريق (التفتيش والقياس وإجراء الدراسات الخاصة بالترميم والالتزام بالمعايير). دراسة الهياكل الجديدة من الخرسانة والمعدن والخشب (مخططات التنفيذ). إدارة المشروع والمتابعة الفنية (صياغة الوثائق المكتوبة، وAPS، وAPD، وDCE، وACT). CETEBA (مجلس الدراسة الفنية للخرسانة المسلحة) هي شركة متخصصة في الخرسانة المسلحة في ليل وباريس. تعمل الشركة في مجالات تصميم وبناء وإصلاح وتقوية هياكل المباني. تشارك CETEBA أيضًا في إدارة مشاريع البناء أو التجديد الخاصة بك، وتوفر لك المساعدة في إدارة المشاريع من أجل دعمك طوال عملك. من خلال امتلاكها لشبكة من المواقع في إيل دو فرانس (Île-de-France)، تستفيد الشركة من الجذور المحلية القوية وتفضل العلاقات مع عملائها، وتقدم ميزة الاستجابة الرائعة جنبًا إلى جنب مع الخبرة. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. PERLA NOSTRA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PERLA NOSTRA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شرفات معدنية. كما تعمل في قطاعات تعريشات, شرفات, سقوف فولطائية ضوئية, و تعريشات وأسقف. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. DEPANN PLUS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DEPANN PLUS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مصاريع آلية. كما تعمل في قطاعات ستائر معدنية, و ستائر معدنية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. SOS SERRURIER DEPANNAGE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SOS SERRURIER DEPANNAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات ستائر معدنية, فتحة الباب, سدائل لفافة, ستائر معدنية, و فتحة باب مصفح. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. BNA LOGISTIQUE

    فرنسا

    المؤسسة BNA LOGISTIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تركيب وفك المنشآت الصناعية. كما تعمل في قطاعات رفوف صناعية, تركيب مقسمات المساحات الصناعية, تركيب الهياكل المعدنية للتجهيزات, و خزانات مبردة لتخزين البضائع. ومقرها في Paris 16, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PARIS-EVENT-SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة PARIS-EVENT-SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معارض، تنسيق أجنحة. كما تعمل في قطاعات مظلات معدة مسبقاً, و تركيب الهياكل المعدنية للتجهيزات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. DESIGN MAT

    فرنسا

    المؤسسة DESIGN MAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مثبتات، خردوات معدنية. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  3. ANDRE RICHARD SA

    فرنسا

    المؤسسة ANDRE RICHARD SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع المنتجات النهائية المعدنية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, طلاء كيميائي للأسطح بالنيكل, و فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  4. CANAL SOURCE

    فرنسا

    المؤسسة CANAL SOURCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, تشجيع علاقات الأعمال, نِحاسة, أعمال ألواح معدنية, و تحجيم بدقة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. GIROTEC

    فرنسا

    المؤسسة GIROTEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات مسامير لولبية, ساعد الانفراج, أوتاد معدنية, و أدوات التقطيع. ومقرها في Coignieres-Maurepas, فرنسا.

  1. LASERSEVEN

    فرنسا

    المؤسسة LASERSEVEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع المنتجات النهائية المعدنية. ومقرها في Meudon, فرنسا.

  2. RIDEAU METALLIQUE PARIS

    فرنسا

    المؤسسة RIDEAU METALLIQUE PARIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ستائر معدنية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. NOTA

    فرنسا

    المؤسسة NOTA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سلالم معدنية. كما تعمل في قطاعات مصنعو نوافذ. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. BATISCOM

    فرنسا

    المؤسسة BATISCOM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, لحام, تمديدات صحية، أشغال, أعمال تجديد عامة, و صناعة أقفال معدنية. ومقرها في Meaux, فرنسا.

  3. EURO METAL IDF

    فرنسا

    المؤسسة EURO METAL IDF, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شبكات مصبعة معدنية. كما تعمل في قطاعات ستائر معدنية, مصراع آليّة حديدية, انتاج الغالقات والميكنة, و ستائر معدنية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. SOCIETE LECARPENTIER

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE LECARPENTIER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات صناديق وخزائن أمينة, أقفال ومغالق ومفاتيح, شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, صناديق وخزائن أمينة, أقفال ومغالق ومفاتيح, و شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية. ومقرها في Auvers Sur Oise, فرنسا.

  5. NIASSE CONSTRUCTION MÉTALLIQUE

    فرنسا

    المؤسسة NIASSE CONSTRUCTION MÉTALLIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات صناعة المعادن, و هيكل معدني. ومقرها في Poissy, فرنسا.

  6. UNICLES

    فرنسا

    المؤسسة UNICLES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أعمال صناعة الأقفال, و تشطيبات المباني. ومقرها في Saint-Germain-En-Laye, فرنسا.

  7. FERME PROTECT

    فرنسا

    المؤسسة FERME PROTECT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات ستائر معدنية, و ستائر معدنية. ومقرها في Massy Palaiseau, فرنسا.

  8. MILAS INTER

    فرنسا

    المؤسسة MILAS INTER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات حماية ممتلكات. كما تعمل في قطاعات الوقاية ضد الحرائق, و أجهزة الكشف عن الكتل المعدنية. ومقرها في Les Lilas, فرنسا.

  1. STE NOISEENNE D'OUTILLAGE ET DE PRESSE

    فرنسا

    المؤسسة STE NOISEENNE D'OUTILLAGE ET DE PRESSE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات معدنة الفولاذ والمعدن, و معدنة الفولاذ والمعدن. ومقرها في Tremblay En France, فرنسا.

  2. OGIM SA

    فرنسا

    المؤسسة OGIM SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أسقف، أشغال. كما تعمل في قطاعات ألواح معدنية, و ألواح معدنية. ومقرها في Choisy Le Roi, فرنسا.

  3. SOMEN

    فرنسا

    المؤسسة SOMEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  4. ENTREPRISE ESTRADE

    فرنسا

  5. SAS DECO

    فرنسا

  6. PROMOCO ENTREPRISE

    فرنسا