• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معدن

النتائج لأجل

معدن

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. FERCOMETAL

    فرنسا

    المؤسسة FERCOMETAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير، فولاذ ومعادن, استيراد وتصدير، فولاذ ومعادن, تجارة الصلب, تجارة المعادن الدولية, و معدن. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ISATHY FINANCE

    فرنسا

    المؤسسة ISATHY FINANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سلالم معدنية. كما تعمل في قطاعات تصنيع هياكل معدنية للأشغال العامة, معدن, مختبرات نجارة, و أعمال ألواح معدنية. ومقرها في Chelles, فرنسا.

  3. SASU BET CETEBA LTD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تأسست SASU BET CETEBA LTD في عام 2008، وهي شركة متخصصة في تشخيص مشكلات المباني القديمة (المسوحات والمتطلبات الفنية للترقية إلى المعايير). وتخصصت كذلك في إجراء دراسات قدرة تحمل الهياكل الخرسانية والفولاذية والمعدنية (الأشعة السينية للهياكل الخرسانية وحساب قدرة التحمل). دراسة وتشخيص مشكلات الهياكل بعد الحريق (التفتيش والقياس وإجراء الدراسات الخاصة بالترميم والالتزام بالمعايير). دراسة الهياكل الجديدة من الخرسانة والمعدن والخشب (مخططات التنفيذ). إدارة المشروع والمتابعة الفنية (صياغة الوثائق المكتوبة، وAPS، وAPD، وDCE، وACT). CETEBA (مجلس الدراسة الفنية للخرسانة المسلحة) هي شركة متخصصة في الخرسانة المسلحة في ليل وباريس. تعمل الشركة في مجالات تصميم وبناء وإصلاح وتقوية هياكل المباني. تشارك CETEBA أيضًا في إدارة مشاريع البناء أو التجديد الخاصة بك، وتوفر لك المساعدة في إدارة المشاريع من أجل دعمك طوال عملك. من خلال امتلاكها لشبكة من المواقع في إيل دو فرانس (Île-de-France)، تستفيد الشركة من الجذور المحلية القوية وتفضل العلاقات مع عملائها، وتقدم ميزة الاستجابة الرائعة جنبًا إلى جنب مع الخبرة. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  4. D E C O R DEPOT CONTENEUR REPARATION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تقدم لكم شركة DECOR DEPOT CONTENEUR REPARATION ديكور دِبُو كونتونار رباراصْيون حاويات بحرية قياسية، مبردة، مخصصة ومستعملة، بالإضافة إلى الرحلة الأولى والمراجعة من مستودعاتنا المختلفة. نقدم لك ما يقرب من 30 عامًا من الخبرة لتلبية احتياجات التعامل مع موانئك. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  5. CIVIC INDUSTRIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة سيفيك إندستري هي شركة فرنسية للخردوات ظهرت عام 1920 في الحي التاريخي للخردوات في باريس. الشركة تُركز دائما على البيع الحصري لتجار التجزئة لمختلف منتجات و أغراض الخردوات . سيبِيكْ أنْدوسْتْري CIVIC INDUSTRIES هي الشركة الفرنسية المتخصصة في صناعة قضبان الكراسي، المصدات، الصوادم ، خطافات الطاولات. تصنيع فرنسي لتشكيلة واسعة من أغراض إحاطة قضبان الكراسي، الخطافات اللاصقة للوحات و مصدات الأراضي أو الجُدران. يُقدِم لكم Quincaillerie Civic متجر الخردوات سيبِيكْ تشكيلة واسعة و متنوعة من العبوات وفقًا لطلباتكُم . قضبان الكراسيCIVIC : نظام تعليق ديناميكي للطاولات. تعليق اللوحات (خطافات اللوحات ، مُثبتات الوحات، قضبان الكراسي).CIVIC Industriesهي الشركة المُصنعة لمصدات ومحطات التوقف وتقدم تشكيلة واسعة و متنوعة من المصدات (مصدات الأراضي أو الجُدران)، سدادات نهايات الأنابيب و منصات التمرير. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على طلب اقتباس مختلف أغراض الإحاطة .

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AFTECH

    فرنسا

    Verified by europages badge

    AFTECH هي شركة فرنسية لتصنيع أجهزة تعقيم الطوارئ والمعدات الطبية. نرافقك بداية من مراحل التصميم وحتى مراحل تصنيع مشروعك. خبرتنا الفنية: - لحام الفولاذ TIG والفولاذ المقاوم للصدأ والألومنيوم (EN287-1)، - لحام MIG-MAG، - لحام النقطي، - القطع بالليزر، - القطع باللهب، - الانحناء، - التدحرج، - التقويس، - التجميع، - صناعة الأسلاك، - التصنيع التقليدي بالقطع وCN. المنتجات التي نقدمها: - الأوتوكلاف العمودي، - الأوتوكلاف الأفقي. تستخدم أجهزة الأوتوكلاف المحمولة في مسارح العمليات الإنسانية أو العسكرية. تستخدم أجهزة الأوتوكلاف الثابتة أو أجهزة الأوتوكلاف لخدمة الطوارئ للمستشفيات والمستوصفات.

  2. PERLA NOSTRA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PERLA NOSTRA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شرفات معدنية. كما تعمل في قطاعات تعريشات, شرفات, سقوف فولطائية ضوئية, و تعريشات وأسقف. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. STE STORE VOLET FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة STE STORE VOLET FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مصاريع آلية. كما تعمل في قطاعات أبواب كاراجات, ستائر معدنية, أبواب كاراجات, ستائر معدنية, تجهزيات وأنظمة أمنية, و ستارات على الطلب. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

  4. DEPANN PLUS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DEPANN PLUS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مصاريع آلية. كما تعمل في قطاعات ستائر معدنية, و ستائر معدنية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. MAISON RAPHAËL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MAISON RAPHAËL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إطارات صور وأشغال إطارات. كما تعمل في قطاعات أشغال إطارات, صور إيضاحية إعلانية, طباعة, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, زينة داخلية, زخارف حائطية, أطر حسب المقاس, أشغال إطارات, و صور إيضاحية إعلانية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. SOS SERRURIER DEPANNAGE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SOS SERRURIER DEPANNAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات ستائر معدنية, فتحة الباب, سدائل لفافة, ستائر معدنية, و فتحة باب مصفح. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. OMAT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة OMAT, هي الموزع, وتعمل في قطاع مواد البناء. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, و خردوات معدنية للمباني. ومقرها في Pantin, فرنسا.

  1. NEGOFILTRES

    فرنسا

    شركة Négofiltresفلتر صناعي حسب المقاس. شركة Négofiltres هي شركة فرنسية مقرها في منطقة سين ومارن متخصصة في تصنيع وتجارة الفلاتر الصناعية حسب المقاس. مدير الشركة السيد دافو اكتسب خبرته على مدار 22 عاماً في القطاع الصناعي العالمي وعرف كيف يشكل روابط ذات مميزات مع شركاء فرنسيين ومقاولين عالميين. شركة Négofiltres تقوم بتصنيع جميع أنواع الفلاتر لأسواق الصناعة والمعمار والتشييد وكذلك لصناعات الدواء والجراحة التجميلية. لا تترددوا في الاتصال بالشركة لتحصلوا على إجابة في أقل من 48 ساعة وأسعار في غاية التنافسية وتسليم في جميع أنحاء أوروبا. مخزون كبير من الفلاتر الصناعية والوسائط المرشحة في مصنعنا في مدينة فونتينبلو. قائمة بمنتجاتنا : فلاتر وخراطيش وخردة معدنية ؛ غربال وشبكات ووسائط مرشِحة غير قابلة للصدأ ؛ فلاتر ورقية وصناعية.

  2. BSI PM ENGINEERING

    فرنسا

    شركة BSI PM ENGENEERING شركة من شركات المجموعة الفرنسية LMI، وهي تقوم بتصميم وتصنيع وتركيب وتفعيل خدمات الحلول لعمليات ومعالجة المواد القابلة للرش والبودرة والمحببات. منذ أكثر من 30 عاماً، تعد المجموعة شريكاً لأكبر المجموعات الدولية لصناعات الأدوية والصناعات الكيماوية ومستحضرات التجميل والزراعية الغذائية. مجموعتنا تتضمن العديد من المنتجات التي تبدأ من الحاويات الخلاطات وأجهزة تقسيم الجرعات والتفريغ أو التعبئة...

  3. FONDERIE ROGER

    فرنسا

    المؤسسة FONDERIE ROGER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات تصفيح الرصاص, حقن زاماك, و أفران صب القوالب بالضغط. ومقرها في Egreville, فرنسا.

  4. SFDO

    فرنسا

    المؤسسة SFDO, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات أدوات وخردوات, شريط لاصق إشارة, نظارات وأقنعة للحماية, ملابس للعمل, و أدوات وخردوات. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  5. ARTMETAL FRAMEX JANVIER-GRUSON-PRAT COINDEROUX

    فرنسا

    المؤسسة ARTMETAL FRAMEX JANVIER-GRUSON-PRAT COINDEROUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. كما تعمل في قطاعات أزرار, أزرار معدنية, أزرار, و أجزاء مقولبة مختومة ومسحوبة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. LABO MONETAIRE

    فرنسا

    المؤسسة LABO MONETAIRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات أساسية ومساعدة للطبابة. كما تعمل في قطاعات كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة, كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة, ماكينات لمعالجة النقود والقيم النقدية, فضة, و بنوك تجارية. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  7. FÉONILAB

    فرنسا

    المؤسسة FÉONILAB, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تظهير، منتجات. كما تعمل في قطاعات تصميم ودراسة سلع المصنوعات الجلدية, جلود للصناعات الجلدية, قطع معدنية للمصنوعات الجلدية, و انتاج حرفي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. TENTE SAS

    فرنسا

    المؤسسة TENTE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عجلات وبكرات. كما تعمل في قطاعات عجلات وبكرات معدنية, عجلات مسننة, عجلات وبكرات نقل, عجلات صغيرة, عجلات وبكرات معدنية, عجلات مسننة, و عجلات وبكرات نقل. ومقرها في Saint Fargeau Ponthierry, فرنسا.

  1. AUBRY NTV

    فرنسا

    المؤسسة AUBRY NTV, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاطع إنشائية وقضبان حديدية. كما تعمل في قطاعات مقاطع إنشائية وقضبان غير حديدية, مقاطع إنشائية معدنية غير حديدية, مقاطع إنشائية حديدية, مقاطع إنشائية وقضبان غير حديدية, مقاطع إنشائية معدنية غير حديدية, و مقاطع إنشائية حديدية. ومقرها في Gonesse, فرنسا.

  2. TRODAT FRANCE SAS

    فرنسا

    المؤسسة TRODAT FRANCE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب، لوازم. كما تعمل في قطاعات أدوات دمغ وأختام, أحبار للأختام, أدوات دمغ وأختام, ختامات معدنية, و أحبار للأختام. ومقرها في Ozoir-La-Ferrière, فرنسا.

  3. BNA LOGISTIQUE

    فرنسا

    المؤسسة BNA LOGISTIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تركيب وفك المنشآت الصناعية. كما تعمل في قطاعات رفوف صناعية, تركيب مقسمات المساحات الصناعية, تركيب الهياكل المعدنية للتجهيزات, و خزانات مبردة لتخزين البضائع. ومقرها في Paris 16, فرنسا.

  4. PARIS-EVENT-SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة PARIS-EVENT-SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معارض، تنسيق أجنحة. كما تعمل في قطاعات مظلات معدة مسبقاً, و تركيب الهياكل المعدنية للتجهيزات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. TORDJMAN METAL

    فرنسا

    المؤسسة TORDJMAN METAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أبواب منزلية, أشغال صفائح معدنية صناعية, أبواب منزلية, أشغال صفائح معدنية صناعية, أعمال ألواح معدنية, و أعمال معادن لوح الألومنيوم. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  6. SPANTECH FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SPANTECH FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات تند وخيم للمحلات, تأجير خيم, و مظلات معدة مسبقاً. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. MÉCAPROTECTION

    فرنسا

    المؤسسة MÉCAPROTECTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فواصل جدارية. كما تعمل في قطاعات سياج معياري, أسوار معدنية, ألواح للفواصل, و غرف مصفحّة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. SERRURERIE CHAUDRONNERIE BOUFFIER-HEURTAUT

    فرنسا

    المؤسسة SERRURERIE CHAUDRONNERIE BOUFFIER-HEURTAUT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب آلية وتحكم بالدخول. كما تعمل في قطاعات أبواب صناعية, أقفال ومغالق ومفاتيح, إنشاءات معدنية خفيفة, نِحاسة, أبواب صناعية, أقفال ومغالق ومفاتيح, إنشاءات معدنية خفيفة, و نِحاسة. ومقرها في Freneuse, فرنسا.

  9. ATELIER DES AVERNES

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER DES AVERNES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, خردوات معدنية للمباني, مُصَنع الإضاءة وتركيبات الإضاءة, مصباح لامباروس, و مصابيح ومصابيح إضاءة صالون السيارة. ومقرها في La Celle Sur Morin, فرنسا.

  10. LES MAISONS RENOBAT

    فرنسا

    المؤسسة LES MAISONS RENOBAT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات أقفال ومغالق ومفاتيح, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, أقفال ومغالق ومفاتيح, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, مبنى, و انشاءات مدنية. ومقرها في Linas, فرنسا.